الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal1411
    صباح الخير استفسار

الجواز يحمل الاسم واسم الاب واسم الجد والعائله

والوثيقه تذكر الاسم والاب والجد وابو الجد والعائله

وين اعدل الجواز يقولون ما يتعدى ثلاث الاسماء مع العائله

صحيح

ولو بعد الوثيقه نفسها كم بتاخذ

ملحوظه النسبه مؤويه كيف احسبها من٥

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السلام عليكم و رحمة الله

أخوي أنا طالب في جامعة الملك عبدالعزيز عدلت اسمي في الوثيقة و طابقته بالجواز في أقل من دقيقة
    ما ادري كيف نظام جامعتك أو كليتك لكن الموضوع بسيط عدلته و اخذو الوثيقة القديمة و شقوها و اعطوني وحدة جديدة

الله يوفق الجميع
    7 "
  2. السلام عليكم
    محتاره ومحتاجه مساعدتكم جوازي اسم الجد مكتوب بس اول حرف موكاتبين الاسم كامل وكل جوازات اللي حولي نفس النظام بس مكتوب الحرف الاول من اسم الجد ؟؟؟ هل يحتاج مراجعه لاكمال الاسم والا كيف
    مشكوورين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainab_ab3
    كيف مستوا الدراسه في المانيا و المعيشه ؟
    الدراسه في المانيا مره قويه

وتعتبر أرخص الدول الاوروبيه من ناحيه المعيشه

لو ابتعثتي على حساب الدوله بترتاحين كثير

لكن لو طلعتي على حسابك بتضطرين تقدمين إثبات للسفاره الالمانيه نك تملكين ٨ الاف اورو يعني ٤٠ الف ريال على الأقل لمدة سنه

وعموما المعيشه هناك على حسب الشخص نفسه فيه ناس عايشين هناك على ٣ او ٤ الاف شهريا

وتفرق المدينه اللي راح تعيشين فيها اذا كانت كبيره او صغيره

و معهد اللغه كمان يفرق فيه الغالي والرخيص

اتمنى اني أفدتك 🌹

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... شهركم مبارك. انا مبتعث متخرج قبل ايام الحمدالله من بريطانيا بإكمالي للبكالوريوس سنتين بعد معادلتي للدبلوم وحصلت على قبول مبدئي من جامعتي لدراسة الماستر في نفس التخصص صحة البيئة. حاب أتسأل هل لي أفضلية في القبول للماستر في المرحلة العاشرة علما بأني لست مبتعث من وزارة التعليم العالي ولا أستطيع عمل ترقية حاليا لان المؤسسة الي أرسلتني رافضة اكمالي للماستر فلا أبد أرجع السعودية في الوقت الحالي. نصائحكم لي. جزاكم الله خير.

7 "
  5. السلام عليكم جميعا عندي استفسارات ولا تلوموني اخوكم ميح بالابتعاث اقصد كمعلومات

س1 ايش الدولة اللي ممكن احصل قبول دكتوراه بدون جيمات وتوفل هل انا اجيب القبول او اترك الوزارة تراسل وتخاطب الجامعات بس يمكن يطول كذا

س2 في حالة لم احصل على قبول جامعة بدون جيمات وتوفل هل اخذ فقط قبول لغة وادرس هناك سنة كاملة وانا ماني ضامن أي جامعة كيف اسوي قبول مشروط قبل ابتعث

س 3 الفيزا هل لازم احجز موعد من الان او بعد ما أخذ قرار الابتعاث او متى بالضبط اطلع الفيزا

س4 قابلت مبتعث وقالي امريكيا مشكلة الفيزا سنة وتتجدد وفيه ناس كثير مبتعثين درسوا ولم يجدد لهم الفيزا من هناك وارجعوا كم مدة الفيزا

سؤالي الاخير دول الابتعاث هل استراليا ونيوزلندا من ضمنهم للمرحلة العاشرة

احس اني كتبت معلقة مو استفسارات هههههههههههههه لكن صدوركم وسيعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الهمة
    السلام عليكم جميعا عندي استفسارات ولا تلوموني اخوكم ميح بالابتعاث اقصد كمعلومات

س1 ايش الدولة اللي ممكن احصل قبول دكتوراه بدون جيمات وتوفل هل انا اجيب القبول او اترك الوزارة تراسل وتخاطب الجامعات بس يمكن يطول كذا

س2 في حالة لم احصل على قبول جامعة بدون جيمات وتوفل هل اخذ فقط قبول لغة وادرس هناك سنة كاملة وانا ماني ضامن أي جامعة كيف اسوي قبول مشروط قبل ابتعث

س 3 الفيزا هل لازم احجز موعد من الان او بعد ما أخذ قرار الابتعاث او متى بالضبط اطلع الفيزا

س4 قابلت مبتعث وقالي امريكيا مشكلة الفيزا سنة وتتجدد وفيه ناس كثير مبتعثين درسوا ولم يجدد لهم الفيزا من هناك وارجعوا كم مدة الفيزا

هههههههههههه وانا بجاوبك على نقطة بس.
    والباقي ان شاء الله مابيقصرون معاك 😁

بالنسبة للسؤال الثالث..
    طبعاً الفيزا ماتطلعها الا بعد ماتجيب قبول اللغة
    بعدها تحجز موعد وتطلع فيزا ،بعدها تطلب اصدار قرار الابتعاث 😁
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الهمة
    السلام عليكم جميعا عندي استفسارات ولا تلوموني اخوكم ميح بالابتعاث اقصد كمعلومات

وانا بجاوبك على نقطه بعد .. مانعرف الدول المفتوحه والتخصصات الا اذا طلعت شروط المرحلة العاشره .. قول يالله تطلع اليوم ونرتاح وكلن يعرف وش عليه

نصيحتي لك بما انك ماعندك خلفيه عن الابتعاث اقراء كثير بمواضيع منتدى المرحلة التاسعه والثامنه بتلاقي اجابات لكل اسألتك .. وبالتوفيق

7 "
  8. توقعاااتي :

احس الشروط حتنزل بكرة او نهاية الاسبوع دا ..
    امممم البكالرويوس ماراح يتغير لهم شيء ..
    التغيير حيصير في امتداد التخصصات .. اتوقع التخصصات اللي ارفضت ورجعت اترشحت بيكون لها نصيب من البعثة ان شاء الله ..

وماراح يكون فيه مرحلة تدقيق ، حيكون تدقيق الالكتروني واذا انتهو منه حيرسلو على الجوال او الايميل .. << زي جدارة 😁

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saraaa118
    توقعاااتي :

احس الشروط حتنزل بكرة او نهاية الاسبوع دا ..
    امممم البكالرويوس ماراح يتغير لهم شيء ..
    التغيير حيصير في امتداد التخصصات .. اتوقع التخصصات اللي ارفضت ورجعت اترشحت بيكون لها نصيب من البعثة ان شاء الله ..

وماراح يكون فيه مرحلة تدقيق ، حيكون تدقيق الالكتروني واذا انتهو منه حيرسلو على الجوال او الايميل .. << زي جدارة 😁

تجيب التفاؤل توقعاتك 🏃
    ونقوول يارب 🙏

7 "
615 من 778 صفحة 615 من 778 ... 115565610614615616620665 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.