الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب دعوة صائم قبل الافطار

موضفين الوزاره ما يدرون عن التخصصات نزلت ولا لا يقولي لسه مانزل شيء قلت انت متاكد طيب ادخل الموقع الناس نزلوها والكل عرف مجاله

ويدخل ويورينن الموقع والله صدق مافيه شيء

قلت طيب انا شايفها وناس ما انقبلو قال يمكن غلط قلت فيه دول مثل العراق وسوريا قام يضحك ويقول اجل ريح هذي قبل ثلاث سنين وفيه خلللللللل .

ربما دعوه من قلب صادفه تقلب الحزن فرح

( الهي حقق احلامنا ويسر امورنا )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    كويس يعني فيه امل /بس عادة يخلوا الامتداد تسوووووووووووووويق مو مالية

مااحب المالية الله يعين ويغيروه لتسويق يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

يارب يارب ينزلوا تسوووووووووووووووووووووويق لانووووو امتداد اداره الاعمال حاطين مالية مابدنا مالية صعبه مررررررررررا

يارب تسويق لازم تنحططط
    انا نفس الشي والله ما ابى غير التسويق لاني استمتعت وانا بدرسه الدراسة كانت بالانجليزي وعديت واتخرجت بامتياز 😊 ودحين ما لقيت تسويق انجلطت

يا رب يرجع التسويق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    الله يعطيك العافيه استفسر عن علوم مكتبات ومعلومات بالرغم ان ثلاث ارباع المواد لها صله بالحاسب واذا تقدر تجيب رقم او ايميل نتواصل فيه معاهم بس الاهم يردون

الارقام موجوده بلموقع والاميلات

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rashroshah
    يااارب يااارب وفق كل طالب وطالبه حلمه الابتعاث وييسر امورهم ويارب يكتب لي ولكم كل اللي فيه الخير ،،

اللهم آمين ولك بالمثل وأضعافه

7 "
  5. السلام عليكم يسعد مسائكم عندي سؤال بخصوص دراسة الماجستير في الهندسة الكهربائية بالاردن علئ حسابي الخاص علما ان معدلي جيد ٢.٣من ٤ ماهي طريقة الانضمام للبعثه +عدد الساعات +التكلفة +وعدد ايام الدوام بالاسبوع +ومدة الدراسة+وكم يطلبون درجه بالتوفل +، وماهي افضل جامعة معترف بها وهل يلزم موافقة الملحقية قبل .ومن لديه الخبرة ماهي التخصصات الموجودة وافضلها..

سالم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    المشكلة انا لما قدمت على دفعة تسعة وترشحت لكندا في ماستر تسويق جلسوا يهددونا في ملتقى المبتعثين اللي يدرس غير تخصصه ما راح نسويه له معادلة درجات اذا رجع

والمصيبة الاكبر انهم وافقوا لي على كندا ودولة كندا في الاصل بكل جامعاتها مافيها ماستر تسويق والملحقية تقول ادخل اي تخصص ادارة يعجبك والوزارة تقول احذر تدرس شيء مو لك

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    ليش هالتناقض ايش صايرً بالوزاره هي من يومها كذا تبربس 😥

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)

(تمت المشاركه باستخدام تطبيق مبتعث)
    7 "
  7. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذه الساعه إن كان في نفسي وأنفسكم حاجه أن يقضيها وآن كان في صدري وصدوركم ضيقه أن يمحيها وإن كان في حياتي وحياتكم أناساً يريدون بنا شراً أن يرد الله كيدهم في نحورهم أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ييسرلي ولكم جميع مانتمناه ، وان يسخرلي ولكم ملائكة السماء وجند الارض وآن يفتح ليَ ولكم باب الرزق من حيث لا نحتسب ، وأن يطرح في حياتي وحياتكم بركة وسعادة لا تنتهي وأن يبشرني ويبشركم بما طال إنتظاري وانتظاركم به عاجل غير آجل ..اللهم امين ولجميع المسلمين بمثل ذلك

7 "
682 من 778 صفحة 682 من 778 ... 182632677681682683687732 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.