الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    اكثر من نسخه يعني هو يزينها لي ولا قصدك اخذ نسخه واصورها 😗

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا منه هو يطبع لك ثلاث نسخ مثلا
    ويوقع عليها

طبعا هالكلام كان فيه ناس تقول لازم و مو لازم فأنت ريح راسك وخذ ثلاث او اكثر نسخ اصليه منه
    تحتاجها لا نويت تقدم ع اكثر من جامعة

ولازم تكون التوصيه فيها ايميل الدكتور
    عشان الجامعات الان تتواصل معهم الكترونيا وتطلب منهم يعبو جدول معين فيه معلومات عنك

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    لا منه هو يطبع لك ثلاث نسخ مثلا
    ويوقع عليها

طبعا هالكلام كان فيه ناس تقول لازم و مو لازم فأنت ريح راسك وخذ ثلاث او اكثر نسخ اصليه منه
    تحتاجها لا نويت تقدم ع اكثر من جامعة

ولازم تكون التوصيه فيها ايميل الدكتور
    عشان الجامعات الان تتواصل معهم الكترونيا وتطلب منهم يعبو جدول معين فيه معلومات عنك

اها يعطيك العافية 😘

7 "
  3. اعزائي لو كان الابتعاث فقط طب للباكالوريوس ونفترض اني رحت ابتعث الطب هل اقدر احول لاي تخصص ثاني ؟ يعني مثلا حاسب او قانون ؟
    ارجو افادتي عاااااااااااااااجلا

تحياااااااااتي

7 "
  4. انا السجل الاكادمي حقي اخر ثلاث مواد مكتوبة بالعربي

احتاجها وقت التسجيل والا وين اترجمها 😓

في مكان غير الجامعه 😓 الجامعه بالحسا بعيده عني 👊

7 "
  5. السلام عليكم ... بعد الصياح اللي صار اليوم الصباح ونمت وأنا أصيح من القهر وأردد سورة ايات سورة الشرح ( إن مع العسر يسرا ، إن مع العسر يسرا ) من اللي شفته بموقع الوزارة وصحيت ولقيتهم شالوا الملف ههههههه ... حمدلله على كل حال .. يمكن تعديل بالدول ويمكن كمان بالتخصصات وحتى لو كرشونا ياحقين الإنجليزي مره ثانيه ماراح أنصدم زي اليوم يعني خلاص تعودت ...

عندي استفسار ... بالعادة الوزارة تنزل التخصصات في ملف إكسل ؟ ولا في صفحة مستقله ؟ اليوم نزلت بملف اكسل وحوسه مره !!

وووين طلاب اللغات بشكل عام مااشوف احد هنا إلا أنا وثنين غيري بس ممكن نكون قروب مع بعض ؟ ونعرف وش لنا وش علينا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طشت
    السلام عليكم ... بعد الصياح اللي صار اليوم الصباح ونمت وأنا أصيح من القهر وأردد سورة ايات سورة الشرح ( إن مع العسر يسرا ، إن مع العسر يسرا ) من اللي شفته بموقع الوزارة وصحيت ولقيتهم شالوا الملف ههههههه ... حمدلله على كل حال .. يمكن تعديل بالدول ويمكن كمان بالتخصصات وحتى لو كرشونا ياحقين الإنجليزي مره ثانيه ماراح أنصدم زي اليوم يعني خلاص تعودت ...

عندي استفسار ... بالعادة الوزارة تنزل التخصصات في ملف إكسل ؟ ولا في صفحة مستقله ؟ اليوم نزلت بملف اكسل وحوسه مره !!

وووين طلاب اللغات بشكل عام مااشوف احد هنا إلا أنا وثنين غيري بس ممكن نكون قروب مع بعض ؟ ونعرف وش لنا وش علينا

أنا إنقلش من كلية اللغات والترجمة جامعة الملك سعود

ومن جد حرام تهميشنا بهالشكل والله إن كليتنا كلية متميزة وطلابها متميزين دايم نشارك في مسابقات مع جامعات ونفوز

وبالأخير يحطون اكس كبير علينا .

الله ينصرنا بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal
    اعزائي لو كان الابتعاث فقط طب للباكالوريوس ونفترض اني رحت ابتعث الطب هل اقدر احول لاي تخصص ثاني ؟ يعني مثلا حاسب او قانون ؟
    ارجو افادتي عاااااااااااااااجلا

تحياااااااااتي

لا لانهم يكتبوك تعهد ماتغير التخصص

ربي يوفقك

7 "
700 من 778 صفحة 700 من 778 ... 200650695699700701705750 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.