الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    السلام عليكم ..
    انا تخصصي ادارة مستشفيات مسار من مسارات الادارة العامه وكمان ادارة اعمال يعتبر من مسارات الادارة العامه في جامعتي
    تخصصي كان من ضمن علوم صحيه بس ذا السنه مو موجود
    اقدر اقدم على ماستر ماليه زي اللي تخصصهم ادارة اعمال بما ان تخصصاتنا اخوان ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    .. على كيفهم جامعاتنا المهببة .. يحطو الاقسام على كيفهم
    انا من جامعة ام القرى ادارة صحية من كلية العلوم الطبية التطبيقية .. درست 4 سنين وسنة امتياز و كل المواد بالانجليزي
    يعني دحين امتدادي معلوماتية صحية ولا مالييية ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    ايش الامتداد الصحيييح لنا ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. انا بقدم على علوم حاسب و معلومات تخصص آمن معلومات على الرغم من انه تخصصي علم معلومات قبلوهم العام الي فات في علوم الحاسب و المعلومات بعد الاعتراض
    انا بقدم اعتراض وقت التسجيل و بحاول بكل الطرق لانهم قبلوهم العام الي فات علم المعلومات مع علوم الحاسب
    في حال لا قدر الله ما صار نصيب بأطلع ادرس اللغة على حسابي 3 اشهر و أحول على برنامج الابتعاث , اش هي المتطلبات عشان اقدر أحول بعد 3 اشهر ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    انا بقدم على علوم حاسب و معلومات تخصص آمن معلومات على الرغم من انه تخصصي علم معلومات قبلوهم العام الي فات في علوم الحاسب و المعلومات بعد الاعتراض
    انا بقدم اعتراض وقت التسجيل و بحاول بكل الطرق لانهم قبلوهم العام الي فات علم المعلومات مع علوم الحاسب
    في حال لا قدر الله ما صار نصيب بأطلع ادرس اللغة على حسابي 3 اشهر و أحول على برنامج الابتعاث , اش هي المتطلبات عشان اقدر أحول بعد 3 اشهر ؟

ماتقدرين تقدمين ع طلب الانظمام للبعثة الا بعد 4 اشهر ويمكن تنظمين خلال اشهر او اقل او اكثر ع حسب يعني لابد تاخذين احتياطاتك .. والله يوفقك

' لا اله الا الله '
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    انا بقدم على علوم حاسب و معلومات تخصص آمن معلومات على الرغم من انه تخصصي علم معلومات قبلوهم العام الي فات في علوم الحاسب و المعلومات بعد الاعتراض
    العام رشحونا على تقنيه معلومات

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    العام رشحونا على تقنيه معلومات

وكم لله من لطف خفي.
    ان شاء الله يرشحونا لمن نقدم لهم اعتراض

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    ماتقدرين تقدمين ع طلب الانظمام للبعثة الا بعد 4 اشهر ويمكن تنظمين خلال اشهر او اقل او اكثر ع حسب يعني لابد تاخذين احتياطاتك .. والله يوفقك

' لا اله الا الله '
    يعني كالعادة كم شهر ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    ان شاء الله يرشحونا لمن نقدم لهم اعتراض

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني كالعادة كم شهر ؟

في موضوع طويل جدا موجود في المنتدى بإسم ( متابعة طلبات الالحاق لدى الوزارة ) تابعيه راح تشوفي تجارب المبتعثين وراح تشوفي ان ( الاغلب ) منظمين خلال شهر من تاريخ طلب الانظمام .

' لا اله الا الله '
    7 "
754 من 778 صفحة 754 من 778 ... 254704749753754755759 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.