الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOPAZ!
    قررت اداهم الجوازات بكرة واشوف وش وضعي عندهم
    مشكورين كل اللي ردوا وما قصرتوا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    طيب ليه ماتعدلها من الوزاره؟؟ انا سويت كذا لاني طلعت جواز جديد رحت عدلت الشهاده من الوزاره

7 "
  2. أنا حديث التخرج وودي ببعثه الملك .. بس المشكلة ما اعرف الاجراءات دخلت ودورت في المنتدى كثير بس ما لقيت اجابه واضحه

عموما عندي تساؤلات اتمنى القى الاجابه عندكم ...

1- هل بعثة الملك لها وقت محدد للتقديم وبعدين يسكر ولا عادي التسجيل مفتوح دائما
    2- انا محقق الشروط الحمد لله هل انقبل في البعثة على طول ولا فيها مفاضلة
    3- وش معنى i-20 و i-94 اشوف كثير من الاعضاء يتكلمون عنها وانك لازم تحصل عليها ... الخ وبدون ما يوضحون وش هي اساسا
    4- الحين لو سجلت في الجامعه هم بيدخلوني في معهد خاص بهم تلقائي ولا لازم اسجل في المعهد
    5- الحين هل انا لازم اسجل بالجامعه او المعهد بنفسي ولا الملحقية بتقوم بذي المهمة لما افتح ملف في موقع سفير الطلبة
    6- وسؤال اخير .. لو كتب لي ربي البعثة وانقبلت ( باذن الله ) تذاكر السفر توفرها لي الوزاره ولا لازم اسافر بحسابي وبعدين ترجع لي الملحقية المبلغ

واسف ان طولت بس انا ما افهم بذي الاشياء مره واحس الموضوع معقد وقلق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ابني الفاضل أشرفنا بأنفسنا على حالات في مبتعث تم استبعادها بسبب ايام نحن هنا لنا سنوات نعمل ونجيب ونسمع مشاكل الكثير ان شاء الله يحضر احد المتضررين بسبب العمر من الأعوام السابقة ويثبت لك الامر

يمكن لولدي حرف ! يثبت لك اكثر ويوضح لك اكثر
    انا مستوفي كل الشروط ممكن يستبعدوني بسبب المفاضلة انه بحسب المقاعد المتاحة لكل منطقة او بسبب المعدل الاعلى اولى بالترشيح او لاني خريج كلية اهلية😕

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    انا مستوفي كل الشروط ممكن يستبعدوني بسبب المفاضلة انه بحسب المقاعد المتاحة لكل منطقة او بسبب المعدل الاعلى اولى بالترشيح او لاني خريج كلية اهلية😕

انت مطابق للشروط سيتم قبولك ان شاء الله لا علاقة بالارتفاع المعدل او المنطقة بالقبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MadSouLz
    أنا حديث التخرج وودي ببعثه الملك .. بس المشكلة ما اعرف الاجراءات دخلت ودورت في المنتدى كثير بس ما لقيت اجابه واضحه

عموما عندي تساؤلات اتمنى القى الاجابه عندكم ...

1- هل بعثة الملك لها وقت محدد للتقديم وبعدين يسكر ولا عادي التسجيل مفتوح دائما
    2- انا محقق الشروط الحمد لله هل انقبل في البعثة على طول ولا فيها مفاضلة
    3- وش معنى i-20 و i-94 اشوف كثير من الاعضاء يتكلمون عنها وانك لازم تحصل عليها ... الخ وبدون ما يوضحون وش هي اساسا
    4- الحين لو سجلت في الجامعه هم بيدخلوني في معهد خاص بهم تلقائي ولا لازم اسجل في المعهد
    5- الحين هل انا لازم اسجل بالجامعه او المعهد بنفسي ولا الملحقية بتقوم بذي المهمة لما افتح ملف في موقع سفير الطلبة
    6- وسؤال اخير .. لو كتب لي ربي البعثة وانقبلت ( باذن الله ) تذاكر السفر توفرها لي الوزاره ولا لازم اسافر بحسابي وبعدين ترجع لي الملحقية المبلغ

واسف ان طولت بس انا ما افهم بذي الاشياء مره واحس الموضوع معقد وقلق ..
    هل انت مطابق شروط ابتعاث المرحلة العاشرة وتخصصك مسموح به بالابتعاث شاهد المواضيع المثبتة بالملتقيات حتى تفهم

قريبا مبتعث يطرح موضوع بالتفصيل لخطوات التقديم ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    لازم تاخذ موعد بالجوازات وتطبع الموعد تجديد جواز وتسدد الرسوم وتعبي نموذجين حتى لو بتغير اسمك لازم تسوي كل هالاجراءات

ي صديقي العزيز اقرب موعد في 7/10
    انا ابروحلهم بكرة ان كان قدرت عدلت وان م قدرت حجزتلي موعد

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    طيب ليه ماتعدلها من الوزاره؟؟ انا سويت كذا لاني طلعت جواز جديد رحت عدلت الشهاده من الوزاره

حتى لو عدلتها من الوزارة لازم اختمها من المدرسة
    والمدرسة م يداومون الا اخر شهر 10

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOPAZ!
    حتى لو عدلتها من الوزارة لازم اختمها من المدرسة
    والمدرسة م يداومون الا اخر شهر 10

ختموها لي الوزاره لاني قلت لهم اني طالعه لبعثه مايمدي انتظر المدرسة يداومون
    كل اللي قابلتهم كانوا جدا متعاونات الله يجزاهم خير واعتقد الرجال ماراح يكونون اعقد منهم ان شاءالله

7 "
761 من 778 صفحة 761 من 778 ... 261711756760761762766 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.