الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا كنت مقدمه طلب دراسه على الحساب الخاص وجات لي الموافقه وبسبب الظروف ما قدرت أسافر
    والحين أبغى ألغي الطلب
    علما بأن من جاتني الموافقه لها تقريبا سبع شهور
    أتمنى تفيدوني
    وهل هذا يأثر على تقديمي في المرحله العاشره.؟
    ممكن حد يجاوب على أستفساراتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOPAZ!
    ي اخوان غالبا نتائج المقبولين في الإبتعاث متى تطلع ؟
    يعني بعد انتهاء فترة التسجيل مباشرةً ولا لاززم يطولون ؟
    شهر ١١ او ١٢

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)

(تمت المشاركه باستخدام تطبيق مبتعث)
    7 "
  3. اللي قاهرني ان تخصص ادارة الموارد البشرية السنة الماضية ما كان عليه اي مشاكل و اعتراض و طلابه ابتعثوهم عادي بدون اعتراض

فجأة السنة هذي استبعدو التخصص و ماصار له امتداد, تخبط في القرارت و عشوائية ترفع الضغط الواحد يكرف ٤ سنوات و نص عشان يحقق شروطهم و لما يتخرج يغيرو الشروط بدون أي مبرر أو سبب واضح
    و المصيبة أن جميع قطاعات الدولة تعاني من ضعف الكوادر البشرية و احتياجهم لتخصص الموارد البشرية كبير و مافي اي شركو او منشأة تخلو من قسم للموارد البشرية يعني حتى حجة عدم الاحتياج واهية

و كثير من الي يعملو في اقسام الموارد البشرية سواء في الشركات او الحكومة تخصصهم اصلا ليس موارد بشرية و احيانا شهاداتهم ثانوية, الاحتياج كبير لخريجين قسم ادارة الموارد البشرية لكن لازم أكون مهندس او دكتور عشان الوزارة تعترف فيني او بتخصصي طبعا مع الاحترام لتخصصات الهندسة و الطب بكافة مجالاتها لكن إن لم يكون هناك احتياج للكوادر في التخصصات الاخرى ياخي قفلوها و خلاص قولو احنا مكتفين مالها داعي نتعب أنفسنا في الجامعات

لازم نعترض و بشدة على العشوائية الي صايرة من هالوزارة الي ميزانيتها مافي اكبر منها و جالسة تذل الشعب على حقه في التعلم و الاكتساب من البرامج المقدمة من الحكومة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    شروط الدفعة العاشرة

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    أخوي شروط البكالوريس مو واضحه
    ممكن توضحها لي ؟
    وعندي سؤال كمان, انا سجلت بجامعه الخليج العربي تبع الابتعاث للدول العربيه, يصير اسجل بالمرحله العاشره كمان ولا يأثر ؟
    7 "
764 من 778 صفحة 764 من 778 ... 264714759763764765769 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.