الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الخالق
    السلام عليكم

طلبت خدمة اصدار التذاكر يوم الاربعاء من البوابة الالكترونية وردولي تم الرفض لانه لازم ارفق الجوازات والفيز وبطاقة العائلة

يوم الخميس طلبت ثاني مرة خدمة اصدار التذاكر من البوابة الالكترونية واتغيرت حالة الطلب يوم الاحد الى (مكتب الطيار)

وارسلت كل البيانات المطلوبة والملفات للاستاذة حنان لاصدار امر الاركاب

وامس ارسلتلي الاستاذة حنان ( تم اصدار امر الاركاب بموجب قرار الابتعاث يرجى التوجه الى مكتب الطيار )

وما ارسلتلي امر الاركاب !!

واكرم الي في الطيار يقول ما وصلهم شي

في احد سارله كده ؟؟
    انا من المرشحين من اول البرنامج .. قالو مايحتاج امر اركاب ..حجزت من الطيار ورفعت الحجز وطلباتهم للوزارة وللاستاذه حنان القيسي ..
    الاستاذه حنان .ارسلت لي بالمرة الاولى تم استلام طلبك .. بعدها رساله تم الموافقه على الطلب ..
    بالنسبة للوزارة مكتوب (مكتب الطيار)

المكتب اشترا لي التذاكر على طول ماخذت نسخة امر اركاب ولا اي شي ..

<< علما اني بالمدينة المنورة .. هو اخذ القرار مني وقال انا اراسل الوزارة ولما تجي الموافقه نرسلك ايميل ..
    واحد موضفين الطيار المسؤولين عن الابتعاث ذكر لي ان مكتب المدينة يسوي المعامله كاملة << مافهمته للامانة وش يقصد

بس هذا اللي حصل معي والحين عندي التذاكر ..

هو نسخة امر الاركاب نحتاجها بشي غير شراء التذاكر .؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة af-23
    انا من المرشحين من اول البرنامج .. قالو مايحتاج امر اركاب ..حجزت من الطيار ورفعت الحجز وطلباتهم للوزارة وللاستاذه حنان القيسي ..
    الاستاذه حنان .ارسلت لي بالمرة الاولى تم استلام طلبك .. بعدها رساله تم الموافقه على الطلب ..
    بالنسبة للوزارة مكتوب (مكتب الطيار)

المكتب اشترا لي التذاكر على طول ماخذت نسخة امر اركاب ولا اي شي ..

<< علما اني بالمدينة المنورة .. هو اخذ القرار مني وقال انا اراسل الوزارة ولما تجي الموافقه نرسلك ايميل ..
    واحد موضفين الطيار المسؤولين عن الابتعاث ذكر لي ان مكتب المدينة يسوي المعامله كاملة << مافهمته للامانة وش يقصد

بس هذا اللي حصل معي والحين عندي التذاكر ..

هو نسخة امر الاركاب نحتاجها بشي غير شراء التذاكر .؟
    ماتحتاجها بشي...كلم المكتب يعطيك نسخه من التذكره..وطريق السلامه

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  3. انا اصدرت التذاكر بقرار الابتعاث وبدون امر اركاب

الي اعرفه ان الي اترشحوا من البداية والي ماغيروا المرافق مايحتاجوا امر اركاب
    حتى لو المكتب طلب منك ماعليك منه
    دام الوزارة كتبتلك (مكتب الطيار) معناته خلص اصدرت التذاكر بس باقي الطباعة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. اخوني انا حجزت رحلة من مكتب الطيار واخدت رقم الحجز وقدمت طلب عىلى التذاكر من البوابة وحطيت رقم الحجز والجوازات والفيز

المهم حالة الخدمة "تحت الاجراء" وفي الملاحظات مكتوب "مكتب الطيار" ... ايش يعني ؟

اتصلت على الطيار قالو لسع الحجز غير مدفوع

وبافيله يومين ويتلغي

ايش الحل؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo memo
    اخوني انا حجزت رحلة من مكتب الطيار واخدت رقم الحجز وقدمت طلب عىلى التذاكر من البوابة وحطيت رقم الحجز والجوازات والفيز

المهم حالة الخدمة "تحت الاجراء" وفي الملاحظات مكتوب "مكتب الطيار" ... ايش يعني ؟

اتصلت على الطيار قالو لسع الحجز غير مدفوع

وبافيله يومين ويتلغي

ايش الحل؟
    ارسل ايميل لواحد اسمو اكرم بالطيار..
    المفروض اذا مكتوب الطيار يفترض انو خلاص راحت للطيار...
    راجعهم افضل

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  6. أنا نفس الحالة حجزت من مكتب الطيار ورفعت طلب إلى الوزارة عن طريق الخدمات الأكترونية طلب تذاكر بعدها رجعو طلبي وطلبو مني أرفاق صورة الجواز والفيزا وقرار الأبتعاث وبطاقة الأحوال
    طبعاً حجزي الأول راح علي لأن ما تأكد وحجزت من جديد ع نفس رقم الحجز القديم ورفعت طلب مرة ثانية وأرسلت جميع المستندات السابقة ومكتوب في الموقع الطلب تحت الأجراء ومكتوب في الملاحظات (مكتب الطيار ) أيش السواة ألحين ؟؟؟
    هل أحتاج أمر أركاب ومن وين أطلبه الرجاء كتابة ايميل الأخ أكرم الموظف في مكتب الطيار
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزيزفون
    أنا نفس الحالة حجزت من مكتب الطيار ورفعت طلب إلى الوزارة عن طريق الخدمات الأكترونية طلب تذاكر بعدها رجعو طلبي وطلبو مني أرفاق صورة الجواز والفيزا وقرار الأبتعاث وبطاقة الأحوال
    طبعاً حجزي الأول راح علي لأن ما تأكد وحجزت من جديد ع نفس رقم الحجز القديم ورفعت طلب مرة ثانية وأرسلت جميع المستندات السابقة ومكتوب في الموقع الطلب تحت الأجراء ومكتوب في الملاحظات (مكتب الطيار ) أيش السواة ألحين ؟؟؟
    هل أحتاج أمر أركاب ومن وين أطلبه الرجاء كتابة ايميل الأخ أكرم الموظف في مكتب الطيار
    ابدا .. انطلق على المكتب وقول له تذاكري جاهزة اعطيه رقم الحجز وبيطبعها لك وبالسلامة..
    7 "
  8. نصيحه من القلب للي بالرياض او حواليها

يروح لوكاله الابتعاث ويحجز من هناك اول حاجه اسرع واسهل
    وغير انه ياقى خطوط ع كيفه
    اذا دق الواحد حصل خطوط اقل واذا راح يكون للمبتعثين مقاعد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
32 من 34 صفحة 32 من 34 ... 27313233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.