الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا خلصت موضوع اصدار قرار الابتعاث

وقبل يومين حجزت بالتلفون على مكتب الطيار و ماقلت لهم اني مبتعث
    اخذت رقم الحجز وارسلته مع صور جوازات السفر الى ايميل الطيار للمبتعثين ع اساس يأكدون لي الحجز
    والى اليوم الطيار ما رد لي على الايميل
    وعندي استفسار... في صفحتي على موقع الوزارة في خدمة اسمها اصدار تذكرة ..متى ارفع هذا الطلب للوزارة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفايلو
    السلام عليكم انا خلصت موضوع اصدار قرار الابتعاث

وقبل يومين حجزت بالتلفون على مكتب الطيار و ماقلت لهم اني مبتعث
    اخذت رقم الحجز وارسلته مع صور جوازات السفر الى ايميل الطيار للمبتعثين ع اساس يأكدون لي الحجز
    والى اليوم الطيار ما رد لي على الايميل
    وعندي استفسار... في صفحتي على موقع الوزارة في خدمة اسمها اصدار تذكرة ..متى ارفع هذا الطلب للوزارة ؟
    ترفع الطلب قبل لا ترسل لا ايميل الطيار.
    بعد ماترفع الطلب ويوافقو يكتبو لك على اليسار تحت الحاله مكتب الطيار.
    7 "
  3. الحمدلله رب العالمين ..
    تم اصدار قرار الابتعاث لي قبل شوي

وحابه اعرف وش تنصحوني فيه
    احجز على اي طيران الاماراتي او الالماني او القطري
    علما بأني مابي محطات توقف ابي دايركت لان معانا طفلين وحوسه شوي ..
    - وجهتي الدمام الى توليدو

ويعطيكم العافيه ..
    7 "
  4. اتصلت من شوي على مكتب الطيار
    قلت لها من الدمام الى توليدو قالت لي مافي رحلات على مطار توليدو

في اوهايو بس في رحلات على مطارين
    كولومبوس و سنسناتي

ف وش تنصحوني احجز عليه
    وكم ساعه يبي لي لو اخذت طيران داخلي او مواصلات لتوليدو من هالمنطقتين ؟!
    7 "
  5. انا من اللي اعاد ترشيحهم وابغى اطلع تذاكر سفر وكثير مهم احجز بالاماراتيه لان وجهتي بوسطن فابغى رياض دبي بوسطن ، اللي فهمته منكم اتصل بالطيار احجز الرحله اللي ابيها اخذ رقم حجز ويرسلون لي بالايميل نسخه ، بعدين اروح خدمات الكترونيه طلب اصدار تذكره واحط المستندات المطلوبه ،،

ايش موضوع امر الاركاب ومتى اطلعو ؟ هل اتصل عالطيار واقولهم اني مبتعثه عشان يعلموني اختلج اخر اركاب او لا وكيف طريقة اصدار امر الاركاب؟

ولا ما اقول للطيار اني مبتعثه عشان مايمنعوني اروح عالاماراتيه ؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكلتي كالتالي
    قمت بالحجز لامريكا علي الخطوط الهولنديه وعندما طلبت تأكيد الحجز من المسؤول عن المبتعثين في مكتب الطيار رفض تأكيده وطلب مني تغيير الحجز الي الخطوط السعوديه فقط
    خط سير الرحله علي الخطوط طويل وبه اكثر من محطه للتوقف بينما الهولنديه من الدمام الي امستردام ثم الي ديترويت
    قمت بمخاطبته ثانية ان ابنتي صغيره ومتعبه ولا تتحمل الوقوف لفترات طويله والتنقلات فلم احصل علي رد منهم فماذا افعل
    7 "
  7. نفس مشكلتي اجبرني مكتب الطيار اني اعمل حجز على الخطوط السعودية وبصراحة الرحلةمرة طويلة وفترات الانتظار مرررة طويلة وش الدبرة الحين ؟
    الى الحين ما سويت طلب اصدار تذاكر لان معي طفل حسيت الرحلةمتعبة وشالدبرة في هالحالة هلممكن يغيرون لي الى الاتحاد او الاماراتية ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسترية
    نفس مشكلتي اجبرني مكتب الطيار اني اعمل حجز على الخطوط السعودية وبصراحة الرحلةمرة طويلة وفترات الانتظار مرررة طويلة وش الدبرة الحين ؟
    الى الحين ما سويت طلب اصدار تذاكر لان معي طفل حسيت الرحلةمتعبة وشالدبرة في هالحالة هلممكن يغيرون لي الى الاتحاد او الاماراتية ؟؟

مآيحق له ..
    وَ لآ يقدر يجبر أحـــــــد .. لآ يلعبون عليكم نصيحه !!!
    إرجعي له وَ غيري حجزكـ ..
    هذآ قرآر آلخطوط لغوهـ من زمآن .. أول شي أجبروآ آلطلآب عليه وَ بعدين ألغوهـ ..

أنآ كنت بأمريكآ وَ كنت بنزل للسعودية وَ نفس آلشي جلس يتفلسف ..
    قلت له شوف معي تقرير طبي لمرآفقتي .. لو يصير لهآ شي إنت آلمسؤول ..
    ورسلت عليه إيميل قلت أكتب إنكـ مسؤول .. لجل أحوله للملحق آلثقآفي وَ تكون مسؤول ..
    وَ هو مآيشوف آلدرب وآفق على آلخطوط آلإمآرآتية ..

غيري رحلتكـ .. هم يجبرون على آلخطوط لأن لهم نسبة كبيرة جدآ من آلخطوط آلسعودية ..
    وَ مستفيدين ..
    7 "
33 من 34 صفحة 33 من 34 ... 28323334
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.