الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسب مابحثت وجدت ان: الامارتية، الاتحاد والقطرية زمن الرحلة طويل جدا، اما السعودية دايركت وزمن قصير، فمالسبب الي يجعلكم تصرون على الطيران على الخليجات اذا كانت المدة اطول؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للنجاح
    السلام عليكم ورحمة الله ♡
    بسألكم انا الحمد لله حجزت امس بالتلفون وارسلت لي رقم الحجز على الأميل وانا بدوري ارسلت اميل لاميل الطيار تبع الوزراة برقم الحجز والجوازات و قرار الأبتعاث امس باليل الساعة 8 وقالت لي ترى تأكيد الحجز من 6 الى 24 ساعة والا يتلغى انا خفت انو مايجيني رد لان كمان على هالرحلة تعرفت على عائلة وبنروح لنفس المدينة والمعهد ولا ابي افرط بالرفقة بالسفر ((اللحين لو رحت مكتب الطيار العصر ممكن اأكد الحجز عندهم)) والا لا ممكن الاميل تبع الوزارة شغال بس ايام الدوام باقي خمس مقاعد في الرحلة ..
    ادري كلامي ملخبط من كثير الهلوسة بالليل
    سؤالي بين القوسين
    شاكره لكم
    رحلتي لسياتل عالاماراتيه

اختي مبتعثه انصحك بالحجز على رحله يوم ٢٣ مارس.. بيكون ترانزيتك بحدود ٣ ساعات .. افضلك بكثير من حجزك الاول.. لانه ح تاصلين دبي الفجر الساعه ٤ وتطلعي لسياتل الساعه ٩ الصبح.. يعني ٥ ساعات بينهم بس حطي ببالك يبيلك نص ساعه ع ماتاخذي شناطك من فلاي دبي ويبيبك ساعه ع ماتشحني شناطك ع الاماراتيه وبرضو تخلصين اجراءات الدخول للطياره يعني ماراح يكون عندك وقت اصلا انك تتمشي بالمطار... بالنسبه موضوع انك لاقيه بنت وعائله ومدري ايش.. تراك رايحه سياتل .. ديره مليانه سعوديين غير كذا الامور واضحه ولا نصحك تربطين نفسك مع احد.. بالنسبه للايميل هم مرات يأكدون لك الحجز بدون حتى مايردون عليك ف شيكي ع حجزك اونلاين.. وبالنسبه لمدة الحجز ياخذ غالبا ٣ ايام وبعدها ينلغي .. حسب موعد السفر

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي مبتعثه انصحك بالحجز على رحله يوم ٢٣ مارس.. بيكون ترانزيتك بحدود ٣ ساعات .. افضلك بكثير من حجزك الاول.. لانه ح تاصلين دبي الفجر الساعه ٤ وتطلعي لسياتل الساعه ٩ الصبح.. يعني ٥ ساعات بينهم بس حطي ببالك يبيلك نص ساعه ع ماتاخذي شناطك من فلاي دبي ويبيبك ساعه ع ماتشحني شناطك ع الاماراتيه وبرضو تخلصين اجراءات الدخول للطياره يعني ماراح يكون عندك وقت اصلا انك تتمشي بالمطار... بالنسبه موضوع انك لاقيه بنت وعائله ومدري ايش.. تراك رايحه سياتل .. ديره مليانه سعوديين غير كذا الامور واضحه ولا نصحك تربطين نفسك مع احد.. بالنسبه للايميل هم مرات يأكدون لك الحجز بدون حتى مايردون عليك ف شيكي ع حجزك اونلاين.. وبالنسبه لمدة الحجز ياخذ غالبا ٣ ايام وبعدها ينلغي .. حسب موعد السفر

شكرا اخوي سعودي ماجيك
    انا دراستي على 31 مارس قلت اروح قبل ب 10 ايام علشان ارتب اموري طيب لو رتبت رحلتي مثل ماقلت يصير 23 مارس اطلع من تبوك لدبي وبنفس اليوم اطلع الساعة 9 من دبي لسياتل وايش معنى ترانزيتك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saymyname
    حسب مابحثت وجدت ان: الامارتية، الاتحاد والقطرية زمن الرحلة طويل جدا، اما السعودية دايركت وزمن قصير، فمالسبب الي يجعلكم تصرون على الطيران على الخليجات اذا كانت المدة اطول؟

لو رحت على الخطوط الإماراتية حايكون الرحلة من دبي لي سياتل 14 ساعة اما الخطوط السعوديه حايكون من جده لي نيوورك وبعدين إلي سياتل 23 أو 28 ساعة شايف الفرق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للنجاح
    شكرا اخوي سعودي ماجيك
    انا دراستي على 31 مارس قلت اروح قبل ب 10 ايام علشان ارتب اموري طيب لو رتبت رحلتي مثل ماقلت يصير 23 مارس اطلع من تبوك لدبي وبنفس اليوم اطلع الساعة 9 من دبي لسياتل وايش معنى ترانزيتك

أنا دراستي زيك تبدأ 31 مارس في معهد سياتل كومينتي كولج بأذن الله حاسافر19 مارس

7 "
  6. دام دراستك يوم ٣١ مارس... انصحك بالحجز يوم ١٦ مارس .. نفس مدة رحلة ٢٣ مارس .. تطلعي من تبوك الساعه ١٢ ونص وتاصلين دبي ٤ الفجر والساعه ٩ تطلعي سياتل.. مناسبه جدا مافيها وقت انتظار طويل .. الترانزيت يعني المدة بين رحلتين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    دام دراستك يوم ٣١ مارس... انصحك بالحجز يوم ١٦ مارس .. نفس مدة رحلة ٢٣ مارس .. تطلعي من تبوك الساعه ١٢ ونص وتاصلين دبي ٤ الفجر والساعه ٩ تطلعي سياتل.. مناسبه جدا مافيها وقت انتظار طويل .. الترانزيت يعني المدة بين رحلتين
    فهمت شكرا اد الدنيا
    ربي يسعدك ويوفقك يااااااااارب

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    لو رحت على الخطوط الإماراتية حايكون الرحلة من دبي لي سياتل 14 ساعة اما الخطوط السعوديه حايكون من جده لي نيوورك وبعدين إلي سياتل 23 أو 28 ساعة شايف الفرق

خلينا نتكلم بشكل عام، انا استخدم برنامج kayak للاختيار والاختيار يحدده الوقت اول شي ، وثاني شي نوع الطيران. بس في الغالب الاحظ عدم وجود السعودية كخيار الا لبعض المدن الرئيسية.

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    أنا دراستي زيك تبدأ 31 مارس في معهد سياتل كومينتي كولج بأذن الله حاسافر19 مارس

صديقة جديدة انا كمان بنفس المعهد

7 "
  10. السلام عليكم جميعا ..

انا رحت الطيار وحجزت لي اسبوع تقريبا ..
    وماعطوني التذاكر لسا ..

تقول الموظفة لازم الوزارة تشيك اذا اوراقك كاملة تصدر لك التذكرة ،وبوكرا اخر يوم وينلغي الحجز

وش الحل احد صارله كذا !؟
    وكم تقعد التذكرة عشان تصدر ؟!

7 "
4 من 34 صفحة 4 من 34 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.