الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. - - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ليش حجزتي ع حسابك؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

الوالد حجزلي معه لان عنده سفره عمل لامريكا بنفس وقتي ع مايطلع قرار بعثتي اخاف ماالقى حجز بنفس الرحله فكيف اطالب بتعويض والا راحت علي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahaf
    - - - مشاركة محدثة - - -

الوالد حجزلي معه لان عنده سفره عمل لامريكا بنفس وقتي ع مايطلع قرار بعثتي اخاف ماالقى حجز بنفس الرحله فكيف اطالب بتعويض والا راحت علي
    محد راح يعوضك ولكن ممكن تصدري قرارك وبعدها تخلي الطيار يعملك حجز وتستفيدي من التذكره بوقت لاحق..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BEERO
    هل اذا استخدمت طريقه الحجز بالايميل مراح احتاج لامر اﻻركاب وحابه احد يوضح لي امر اﻻركاب ايش هو بضبط

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

الحجز اول من مكتب الطيار او عن طريق التلفون ينﻻسل لك رقم الحجز تاكد الحجز عن طريق الاميل بالنسبة لامر الاركاب مو الكل يطلبون منهم بس الموضوع سهل ب اذن الله برجع احط ردي بنفس الموضوع ...
    تجربتي :
    انا اتصلت على مكتب الطيار 920012333
    وكنت محدده بورقة قدامي وجهتي بالسفر
    من (..) الى (..) على الخطوط (..) تختار اللي يناسبك وتحدد الوقت وتكون الجوازت معك لان بيطلبون اسم العيلة والاسم الاول مطابق للجواز بعد ماتخلص إجراءات الحجز بتطلب رقمك علشان ترسل الحجز عليه ممكن تسوي زيي وتقولي ابي ترسلي الحجز على الاميل
    بعدين ثاني خطوه ترسلي لاميل الأستاذ اكرم
    رقم الحجز وترفقين سكانر ل قرار الابتعاث و الجوازات
    mohe.students@altayyargroup.com
    البعض يطلب منهم امر ركاب مثل ماطلب مني
    ارسلت رسالة للاميل هذا
    nalharbi@mohe.gov.sa
    محتوى الرسالة
    السلام عليكم ورحمة الله
    طلب مني الأستاذ اكرم اصدار امر ركاب لتأكيد الحجز
    مسار الرحلة من ..... إلى ......
    انا مقيمة بمدينة ....... وإبتعاثي لمدينة .......
    ترفقين ( قرار الابتعاث _الجوازت _التأشيرة [الفيزاء]_بطاقة الاحوال لك ولمرافقك اذا ماعندك بطاقة احوال ارسلي سجل الأسرة )

ملاحظة
    اذا اتصلتي على مكتب الطيار وسألتك انتي مبتعثة قولي لا علشان ما يلزموك بخطوط معينة اللهم اني برئية من الكذب بس الشكوى لله
    وكمان الافضل تسوي شغلك كله الصباح وقت الدوامات من 7 ونص جلسي وجهزي كل شي وسمي الله والله يوفقك يارب وييسر امور الكل

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للنجاح
    اذا اتصلتي على مكتب الطيار وسألتك انتي مبتعثة قولي لا علشان ما يلزموك بخطوط معينة اللهم اني برئية من الكذب بس الشكوى لله

هههههه لا وانا اخوك ما فيها كذب ان شاء الله .. المبتعث يسمى مبتعث إذا وصل لبلد الابتعاث ، بينما قبل الابتعاث هو مرشح فقط .

شرح ممتاز احسنتي يعطيك العافية .
    7 "
7 من 34 صفحة 7 من 34 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.