الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة انا دورت حجز على الاماراتية لقيت مدة التوقف في دبي ٧ ساعات والخطوط السعودية ٤ساعات في نيويورك بعدين نطلع لسياتل على خطوط دلتا ... وش رايكم ؟؟وش تشورون لي فيه ؟؟؟

فرحة العطاء أصدق من فرحة الاخذ
    7 "
  2. اشورك عليك الاماراتيه .. دام الترانزيت ٧ ساعات ف كوويس لانهم بيعطونك سكن مجاني..توكل ع الله واحجز... بالنسبه للسعوديه لو لاسمح الله اجبروك عليها... لا تحجز ع نيويورك.. احجز ع لوس انجلوس ومنها لسياتل لان الرحله قريبه ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم انا اليوم استلمت قرار الابتعاث ..اخييييرن ..
    وجزا الله خير كل من ساعدني وكل احد استفدت منو في هادا الموقع
    دحين انا قرأت الردود وعرفت اني احجز الرحلة من الطيار وادخل رقم الحجز في الموقع طيب
    انا راح اخد الوالدة معايا بالأضافة لمرافقي انشاء الله على شيكاغو
    كلمت مكتب الطيار في المدينة وسألتو ادا كنت ابغى ابدل السياحية بدرجة رجال الاعمال رفض وقالي ماينفع ! هل دا الكلام صحيح ولا بيتفزلك؟؟
    غير كدا عشان امي حتكون معانا في رقم الحجز اخلي رحلتها غير برقم حجز تاني ولاكيف ؟؟
    ويعطيكم العافية مقدماا .

7 "
  4. السلام عليكم
    لو سمحتم الله يسعدكم انا قرأت وحاولت افهم كل شي
    الي وصلت له وصححولي بعد اذنكم
    ان اخويا مو لازم يروح مكتب الطيار انا اتصل عليهم واقولهم ابغى رحله من جده لدبي لسياتل واحدد لهم اليوم
    ويدوني رقم حجز لي ولاخويا والرقم حق الحجز ارسله عن طريق الايقونة الجديده حقت اصدار التذاكر ويرسلوها لايميلي صح كذا ؟؟؟
    وبارك الله فيكم وجزاكم خير يارب
    7 "
  5. انا حجزت عن طريق الايميل بعد ما رجعو اوراقي وقالو استحدث النظام وصار فيه انظمة جديدة .. اتصلت عليهم وقلت مافيه فرع للطيار قريب مني وقال موظف الطيار الخاص بالوزارة خلاص ارسل اوراقك على الايميل وحدد الخطوط والتاريخ وخط سير الرحلة .. طبعاً ارسلت اوراقي وجاني رد منه بعد ساعتين موضح فيه رقم الحجز وخط سير الرحلة .. سويت برنت سكرين للحجز وارفقته بموقع الوزارة خدمة اصدار التذكرة مع اضافة رقم الحجز في الحقل الخاص به مع ارفاق الحقول المطلوبة ..... هالكلام صار اليوم واشوف بكرة بيوصل رد منهم او لا .. ان شاء الله الخطوة سهله مثل نظيراتها السابقة .

فرحة العطاء أصدق من فرحة الاخذ
    7 "
  6. بخذ رايكم في الخطوط انا رايحة من المدينة شيكاغو .. لقيت رحلة على الاتحاد من المدينة ابوظبي شيكاغو اوصل ابوظبي الساعة 8 الليل والرحلة من ابوظبي لشيكاغو 10 الصباح يعني المبيت بأبوظبي !!!!!
    ولا البريطانية المدينة عمان الاردن لندن شيكاغو !!
    ولا المدينة دبي لندن شيكاغو على الاماراتية؟؟
    مع انو كتير مدحولي مقاعد الدرجة السياحية في الاتحاد ؟؟؟

7 "
  7. الاتحاد كويسه وعندك القطريه تطلع بعد دايركت من الدوحه لشيكاغو.. بالنسبه للاتحاد غيري التاريخ مثلا.. ممكن تلقى حجز يكون ترانزيته اقل.. عموما اذا كانوا بيعطونكم سكن ف اشوف المبيت مايضر..

7 "
14 من 34 صفحة 14 من 34 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.