الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

طريقة الحجز عن طريق مكتب الطيار بالايميل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrssrr
    السلام عليكم

أنا إن شاء الله مخططه السفر في 8 اوقست و الدراسة تبدا تاريخ 18

اي خط رحلة مناسب ؟ طبعا مافي الخطوط السعودية بهالتاريخ ولو الزموني بخلي السفر في تاريخ 7 اوقست لأن متاح للسعودية

اما طيرا ن الاتحاد احترت بخط سير الرحلة

فيه نقطة توقف شيكاغو و منها الى توكسون
    وفيه رحلة من ابو ظبي الى لندن و منها إلى توكسون

أما الخطوط السعودية بتاريخ 7 اوقست قبل التاريخ الي ابيه بيوم

من الرياض لباريس ومنها الى اتلانتا أو سولت لايك سيتي ومنها الى توكسون

وش الافضل ؟
    حددي هدفك من اختيار الخطوط

الحين وش اللي يهمك بالرحلة ؟ تبين خطوط مريحة طياراتها وخدماتها أو يهمك الوقت اللي بتستغرقه الرحلة أو يهمك المدينة الترانزيت اللي بتنزلين فيها أو تبين الخطوط اللي بتشيل لك أكثر عفش

من خلال تحديد اللي يهمك بالرحلة بتقدرين تحددين هدفك وبكذا يسهل عليك اختيار الخطوط اللي تناسبك

انا مثلا كنت أبي الألمانية لأنها أقل وقت توصلني بمدينتي بس عيبها طياراتها متعبه بالاضافة أني بنزل ترانزيت في المانيا وانا مااعرف اتكلم انجليزي

قلت بروح ع الفرنسية هي اللي تليها بأقل وقت وانمدحت لي من ناس بمدينتي توهم رايحين عليها بس لما اتصلت ع الطيار احجز بس طلع مسموح لي العفش بس شنطة وحدة 23 كيلو و شنطة معي داخل الطيارة ماتزيد عن 7 كيلو رفضتها

قلت للموظفة شوفي لي الإماراتية وكنت حاطه هالخطوط بديل آخر قبل اتصل ع الطيار واختياري لها لانها اولا مريحة ثانيا بنزل في بلد خليجي واعرف اتفاهم معهم ثالثا اشيل عفش كثير بس مشكلتها الترانزيت 9 ساعات بس ما يخالف دام حققت لي أغلب اهدافي وايضا اقدر أتمشى فيها لين تجي رحلتي وهنا اخترتها

يعني انتي اقرى بالخطوط وشوفي اللي تقدرين تتنازلين عنه مثل الترانزيت الطويل أو اللي ماتقدرين مثل العفش أو اللي توصلك دايركت لمدينتك ... الخ

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. انا لو كنت مكانك.. كنت باخذ السعوديه ع لوس انجلوس.. طبعا الان في رحلات دايركت من جده والرياض ع لوس انجلوس...بمعدل ٣ رحلات بالاسبوع..بعد كذا بحجز داخلي من لوس انجلوس ل توكسون..طبعا بتكون الرحله الداخليه دايركت ومدتها ساعه ونصف... هذا برائي الانسب

7 "
  3. شكرا لكم ^_^

بس انا ابي خطوط تتحمل عفش أكثر + ماتكثر محطات التوقف

بالنسبة لاختيارك سعودي " مممم مافهمت يعني خط الرحلة من الحجز الاولي يكون من الرياض الى لوس انجلوس الى توكسون ؟؟ لاني مالقيت خط الرحلة هذي او بحثي كان غلط ؟
    7 "
  4. تحجزي ع السعوديه من الرياض ل لوس انجلوس...وتحجزي رحله داخليه من لوس انجلوس ل توكسون..حاولي تحجزي داخلي ع شركه بينها وبين السعوديه تعاون علشان مايحسبون عليك رسوم بالوزن..طبعا الرحله الداخليه مدتها ساعه ونص..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تحجزي ع السعوديه من الرياض ل لوس انجلوس...وتحجزي رحله داخليه من لوس انجلوس ل توكسون..حاولي تحجزي داخلي ع شركه بينها وبين السعوديه تعاون علشان مايحسبون عليك رسوم بالوزن..طبعا الرحله الداخليه مدتها ساعه ونص..

و تدفعها الوزارة بالخط هذا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اكيد ..الطيار بيحجزلك ..

يعافيك ربي
    كلمت الطيار وقالي مافي خط الرحلة هذي !

لذلك حجزت 5 اوقست ع القطريه :/ و بكمل اجراءات الوزارة واشوف بتوافق او لا !
    7 "
  7. وش مافي خط هالرحله؟؟ يمكن يقصد اليوم الي حددتيه مافيه رحله ..لانها ٣ رحلات بالاسبوع..القطريه تنزل بهيوستن وبشيكاغو..وانتي رايحه اريزونا..ف انسب شي لك واقرب شي هي لوس انجلوس..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrssrr
    السلام عليكم

أنا إن شاء الله مخططه السفر في 8 اوقست و الدراسة تبدا تاريخ 18

اي خط رحلة مناسب ؟ طبعا مافي الخطوط السعودية بهالتاريخ ولو الزموني بخلي السفر في تاريخ 7 اوقست لأن متاح للسعودية

اما طيرا ن الاتحاد احترت بخط سير الرحلة

فيه نقطة توقف شيكاغو و منها الى توكسون
    وفيه رحلة من ابو ظبي الى لندن و منها إلى توكسون

أما الخطوط السعودية بتاريخ 7 اوقست قبل التاريخ الي ابيه بيوم

من الرياض لباريس ومنها الى اتلانتا أو سولت لايك سيتي ومنها الى توكسون

وش الافضل ؟
    وعليكم السلام ...

شف اذا انك تقصد توسون اريزونا فأنا واصل لها قبل اسبوع

فأنصحك على الخطوط السعودية

انا كانت رحلتي جدة -لوس انجلوس - توسون

الرحلة الداخلية عبر خطوط اليونايتد

من جدة الى لوس انجلوس 17 ساعه
    لوس انجلوس توسون ساعه ونص

بالتوفيق
    7 "
23 من 34 صفحة 23 من 34 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.