الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منوله*
    شكراً
    وامر الركاب عند طريق أيضا الموقع او عالأميل..؟؟
    او الذهاب أليهم..؟؟

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
    العفو ، ما فيه يحتاج انك تذهبين لهم ، حتى الامر الاركاب بالايميل .. وطالما انتي مرشحه من البداية فما راح تحتاجين أمر اركاب وتقدرين تصدرين التذاكر بقرار الابتعاث .

بالتوفيق .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3athoo
    اخ حرف انت قصدك ان بس اراسل المعهد بطلب I-20 جديد لشهر يونيو بدال القديم الي بشهر مايو فقط لا غير؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    إذا الايتوني اللي معك موعد الدراسة فيه بمايو فما يحتاج تجديد إذا راح تسافرين على هذا الموعد ، ولكن إذا راح تأجلين الى يونيو ، نعم تحتاجين ايتوني جديد ..

بالتوفيق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laa
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    أنا قدمت للمرحلة التاسعة وتم ترشيحي ولله الحمد ولكن يوجد لدي سؤالين:
    1- متى اخر موعد للسفر لمرشحين المرحلة الناسعة لاانه جهة عمل زوجي رفضت السفر للفصل الحالي summer وسوف نقوم بتأجيلها للفصل fall والذي سيبدأ تقريبا في منتصف شوال
    2-بخصوص رقم السيفيس هل سيتم تغييره اذا كان نفس المعهد فقط سيتم تغيير الفصل الدراسي ام سأقوم بدفع ارسوم مرة اخرى
    ومشكورين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

- بإمكانك السفر على الـ Fall وحتى الان لم يتم تحديد آخر موعد ولكنها مستمرة لفترة طويلة ..

- لا رقم السيفيس ما يتغير ، وغالبية المعاهد عندهم نموذج للتأجيل يطلب منك تعبيه وتكتبي رقم السيفيس القديم حتى يكون القبول الجديد بنفس الرقم ..

بالتوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majidona2001
    اخ حرف
    اكيد لو اصدرت قرار الإبتعاث
    وارسلت للمعهد وغيرت موعد الدراسة
    راح يرسلوا لي I-20 جديد مع تغير الموعد فقط
    ما يحتاج ارسل للوزارة I-20 الجديد
    وإصدار القرار القديم لسه ما كمل 3 شهور

لا وانا اخوك ما يحتاج .. لأنه نفس رقم السيفس وأنت ارسلت لهم القبول ، اللهم التغيير بالموعد فقط فما يحتاج ترسلهم ..

أهم شيء أن تأجيلك ما يكون بعد أكثر من 3 شهور ، حتى ما ينتهي القرار .

بالتوفيق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z3eem
    تم الرد قالو لي اعيد طلب المعامله من جديد ودانا رسلتها من جديد بس عندي سوال ثاني بعد ما انا قدمة ع برنامج خادم الحرمين الشريفين اشتغلت في شي شركه مو حكومية قلت للين اسافر اجمع لي شوية فلوس هل ممكن توقف اصدار القرار ؟
    القطاع الخاص لا يؤثر على الابتعاث ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EY-K
    سؤالي هو ..
    امر الاركاب توي اسمع فيه .. هل هو لجميع دول الابتعاث والا بس امريكا ؟

أمر الاركاب صار فقط بالمرحلة التاسعة لجميع الدول بسبب مشكلة امتداد التخصص والمرشحين حديثا ..

مكتب الطيار يتلقى اسماء بالمرشحين ، المرشحين حديثا لا تكون اسمائهم لدى الطيار ، لذلك يطلب منهم أمر اركاب ..

بينما المرشحين من البداية ، بإمكانهم اصدار التذاكر بقرار الإبتعاث .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منوله*
    أحد طبع أفاده حضور الملتقى ..؟؟
    وين بالضبط بالموقع..؟؟

����������������������
    روابط طباعة الإفادة موضحة ببداية الموضوع ، واحد للمرشحين بعد مشكلة الامتداد والاخر للمرشحين من البداية ،

يمكنك الدخول على احدهما وطباعة الافادة الخاصة بك .
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا كنت من المتضررين بس الأن الحمدالله خلصت اوراقي باقي الفيزا واصدار قرار الابتعاث وارساله بس المشكله ان صفحتي لسا مااتعدلت ومااقدر ادخل على خدمات الابتعاث وارسال النموذج للوزاره ماالعمل ياإخوان للعلم انا ابتعاثي في كوريا . شكرا

7 "
106 من 411 صفحة 106 من 411 ... 56101105106107111156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.