الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان بالنسبة للاخوان اللي قالوا عن عدم تعارض اصدارقرار الابتعاث مع التأمينات ياريت يراجعوا الشروط لفتح ملف في الملحقية وراح يلاقو بند بعدم التسجيل في اي من القطاعات الحكومية او الخاصة.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLUEOCEAN300
    ما هي العناوين الي نراسلها لاصدار القرار احد منكم يعرف لان اغلب الايميلات ما ترد مهما راسلتهم ماهي الطريقة الي اتبعتوها حتى اصدرتم الترشيح لاني باغير الحالة الى مرشح وما عرفة اراسل اي جهه وكيف حتى اغير الى مرشح
    عن طريق الخدمات الالكترونيه انا سويتها تلاقيها في ملفك بالموقع

7 "
  3. اختي الكريمة
    بالنسبة لوضعك انا الان نفس الشئ قدرت تغيري وضعك الى مرشح ولا الى الان
    انا جبت القبول من المعهد ومن الجامعة لكن لما دخلة على خدمات المبتعثين مغلقة لازم اغير الوضع هل في احد ساعدك في هذا الموضوع اتمنا تعطيني الخطوات الى عملتيها للمساعدة وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج فارس
    السلام عليكم ,

بستفسر منكم بشغلة ,

انا للحين ما اصدرت قرار الابتعاث وابي اغير المحرم في امكانيه او لاء ؟

واذا ايه كيف الاجرئات
    ايوة بامكانك لماترفقي اوراقك لاصدار القرار
    تحطي جواز مرافقك اللي بيروح معاك وبطاقة احواله والتعهد واﻻقرار يكون اسمه عليه بس

7 "
  5. يا اخوان اذا في احد غير من غير مقبول الى مرشح يبلغني الطريقة لان حاب اصدرالقرار والجميع يعطيني اجوبة بعيدة عن الموضوع في احد في الوزارة اقدر ارسل له القبول المشروط وقبول اللغة على ايميلة ويعدل بياناتي الى مرشح حتى اقدر ادخل على خدمات المبتعثين اتمنا الافادة منكم وخاصة اي شخص كان في وضعي بالتفصيل
    الرجاء الرجاء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحرازي
    يا اخوان بالنسبة للاخوان اللي قالوا عن عدم تعارض اصدارقرار الابتعاث مع التأمينات ياريت يراجعوا الشروط لفتح ملف في الملحقية وراح يلاقو بند بعدم التسجيل في اي من القطاعات الحكومية او الخاصة.

فيه أحد عنده فكره يعمل بقطاع خاص وطلع أصدار قرار الابتعاث..؟؟
    بس أظن علشان مايحصل راتبين مكافأه من الوزاره ومن الوظيفه ..بس أنا ناويه استقيل ان شالله قبل السفر..أحد يفيدنا..؟

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
    7 "
114 من 411 صفحة 114 من 411 ... 64109113114115119164 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.