الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا سالفتي سالفه اتمنى تساعدوني ف حل المشكله
    انا مرشح المرحلة 9 والحمد لله تم جلب اي تونتي و فيزا بس باقي اصدر قرار الابتعاث
    الى ماخلاني اصدرت قرار للحين هو زوحتي قررت تروح معاي جبنا ليها اي تونتي والحين وموعدها في القنصلية بعد 11 يوم

اخاف استنى لين تخلص زوجتي الاجراء (الفيزا ) ويتكدس المعهد وتصير عوائق لانهم متشددين
    فحبيت استفسر هل لو انا ابي اصدر قرار لي بروحي بدون مرافق ولين تخلص الفيزا حق زوجتي اضيفها معاي
    السؤال : هل بعد اصدار قرار الابتعاث اقدر اضيف زوجتي معاي ؟ او النظام مايسمح

ملاحظه / انا المرشح وليس زوجتي
    7 "
  2. نعم اخي تستطيع والنظام يسمح.. لو اصدرت القرار لك... ولاحقا رغبت باضافة زوجتك..كل الي مطلوب منك ان تصدر لها ( أمر أركاب) من الوزاره وطبعا ترسلهم المتطلبات بالايميل. وبتلقى بالمنتدى ايميلات الموظفات المختصات باصدار امر الاركاب.. وطبعا المديره هي الاخت دلال الداوود.. فيه نقطه حابب اوضحها لك بخصوص تكدس المعهد. انه اذا كان تاريخ قبولك ( قبل) التكدس ف وضعك بالسليم والتكدس لايشملك.. وانا دائما انصح الطلبه( بالتواصل) مع منسق القبول ..قبل واثناء وبعد حصولك ع القبول... ف تواصل مع منسق ولايتك وزوده بنسخه من قبولك..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    نعم اخي تستطيع والنظام يسمح.. لو اصدرت القرار لك... ولاحقا رغبت باضافة زوجتك..كل الي مطلوب منك ان تصدر لها ( أمر أركاب) من الوزاره وطبعا ترسلهم المتطلبات بالايميل. وبتلقى بالمنتدى ايميلات الموظفات المختصات باصدار امر الاركاب.. وطبعا المديره هي الاخت دلال الداوود.. فيه نقطه حابب اوضحها لك بخصوص تكدس المعهد. انه اذا كان تاريخ قبولك ( قبل) التكدس ف وضعك بالسليم والتكدس لايشملك.. وانا دائما انصح الطلبه( بالتواصل) مع منسق القبول ..قبل واثناء وبعد حصولك ع القبول... ف تواصل مع منسق ولايتك وزوده بنسخه من قبولك..

اخي العزيز سعودي..
    انا مثلا رايح سياتل وعندي اي توني ولزوجتي.كيف اعرف مشرف المنطقه..علما ان المعهد لسه ما اتكدس..ودراستي تبداء في سبتمبر ان شاءالله
    ايش استفسر منهم..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي2014
    مرحباا..تاخرت دراستي لشهر الجون وجاني الايتوني الجديد.. بس عندي مشكله بسيطه ومو عارفه وش اسوي...
    اللحين دراستي للغه بتكون 18 شهر وبعدين دراسة الماستر ان شاء الله... المرافق موظف حطومي طلب اجازه لمدة 3 سنوات رفضوا بحكم انه مو عارفين كم مدة دراستي واعطوه 18 شهر بس وقالو له جيب لنا ورقه بمدة دراسة المرافقه ونحنا نعطيك الاجازه اكثر من 18 شهر.. تتوقعون لو ارفقت اجازته هذي 18 شهر راح يصدرون لي القرار ولا .. واذا لا وش اسوي
    قبل حاولت اصدر القرار بس كانت اجازته 12 شهر ورفضوا اللحين مدري؟؟؟
    معليش ممكن احد يرد ع استفساري؟؟
    لو ارفقت اجازته 18 شهر مع خطاب من دوامه يبين سبب الرفض لاعطاءه اجازه اكثر من هالمده ومعاها كمان التعهد حق انه يجيب اجازه استثنائيه تمشي ويصدر لي القرار ولا ؟؟
    بليز اللي عنده خبره يرد علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي2014
    معليش ممكن احد يرد ع استفساري؟؟
    لو ارفقت اجازته 18 شهر مع خطاب من دوامه يبين سبب الرفض لاعطاءه اجازه اكثر من هالمده ومعاها كمان التعهد حق انه يجيب اجازه استثنائيه تمشي ويصدر لي القرار ولا ؟؟
    بليز اللي عنده خبره يرد علي
    وش نوع اجازته اختنا ..؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وش نوع اجازته اختنا ..؟
    اجازه استثنائيه مدتها 18 شهر ع اساس دراسة اللغه مارضيو يعطونه اكثر من كذا الا بقرار او خطاب يكون مبين فيه مدة ابتعاثي ...

لو ارفقت اجازته مع الخطاب يوضح سبب الرفض باعطاه اجازه اكثر من كذا مع التعهد تمشي ولا؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي2014
    اجازه استثنائيه مدتها 18 شهر ع اساس دراسة اللغه مارضيو يعطونه اكثر من كذا الا بقرار او خطاب يكون مبين فيه مدة ابتعاثي ...

لو ارفقت اجازته مع الخطاب يوضح سبب الرفض باعطاه اجازه اكثر من كذا مع التعهد تمشي ولا؟؟
    اختي محد يقدر يجاوبك الا الموظف المختص بوزارة التعليم العالي.. برائي كان الافضل ان مرافقك مايحصل ع اجازه مدتها سنه او سنه ونص وكان الافضل لو انه ارفق خطاب من جهة عمله يتضمن طلب نسخه من قرار ابتعاثك لتتمكن جهة العمل بموجبه القرار من اصدار الاجازه وتحديدها حسب المده المذكوره بالقرار.. طبعا التعليم العالي يصدرون لك القرار بموجب التعهد وخطاب جهة العمل ولاحقا بعد حصول المرافق ع الاجازه يقوم ب تزويد الوزاره بنسخه منها..لان الوزاره والملحقيه ( تشترط) ان تكون مدة الاجازه ( تغطي) مدة البعثه..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي محد يقدر يجاوبك الا الموظف المختص بوزارة التعليم العالي.. برائي كان الافضل ان مرافقك مايحصل ع اجازه مدتها سنه او سنه ونص وكان الافضل لو انه ارفق خطاب من جهة عمله يتضمن طلب نسخه من قرار ابتعاثك لتتمكن جهة العمل بموجبه القرار من اصدار الاجازه وتحديدها حسب المده المذكوره بالقرار.. طبعا التعليم العالي يصدرون لك القرار بموجب التعهد وخطاب جهة العمل ولاحقا بعد حصول المرافق ع الاجازه يقوم ب تزويد الوزاره بنسخه منها..لان الوزاره والملحقيه ( تشترط) ان تكون مدة الاجازه ( تغطي) مدة البعثه..

حاولت اتواصل مع الوزاره بس محد عبرني...
    هما قالو له بدوامه لمن تجيب لنا قرار الابتعاث نمدد لك الاجازه على اساسها وهو قدم على اساس كنا نحسب الاجازه المطلوبه لفتره اللغه وبعد صدور القرار نغيرها...
    حاول يلغي طلب الاجازه بس رفضوا وقالو ناخرها لك بس نشيلها لا...
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي2014
    حاولت اتواصل مع الوزاره بس محد عبرني...
    هما قالو له بدوامه لمن تجيب لنا قرار الابتعاث نمدد لك الاجازه على اساسها وهو قدم على اساس كنا نحسب الاجازه المطلوبه لفتره اللغه وبعد صدور القرار نغيرها...
    حاول يلغي طلب الاجازه بس رفضوا وقالو ناخرها لك بس نشيلها لا...
    عموما الخطاء مشترك من مرافقك ومن جهة عمله..المفروض انه سوى نفس ماشرحت لك قبل شوي..جهة عمله المفروض تكون متعاونه اكثر ويعطونه الفتره الي يبي .. الشي الاكيد انه يقدر يلغي الاجازه بي وقت..مجرد يتقدم بطلب ( الغاء) اجازه .. الا لو مرافقك يعمل بوظيفه غير حكوميه وقتها مدري..بس اكيد انه موظف حكومي..

7 "
118 من 411 صفحة 118 من 411 ... 68113117118119123168 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.