الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود من لديه الإجابه على وضعي الحالي وكيفية التعامل معه وهل يوجد احد من الإخوه في نفس حالتي

بداية سوف تبداء دراستي بإذن لله تعالى شهر سبتمبر ٢٠١٤م لمرحلة الدكتوراه وحيث تم ترشيحي

بعد الملتقيات الآولى لدراسة الدكتوراه في الهندسة ، وقد تم ترشيحي بعد مراجعتي للوزارة في شهر

ديسمبر ٢٠١٣م وقام مدير البرنامج سعادة الدكتور محفوظ الزهراني بالنظر في طلبي وترشيحي ومن

ثم عرضت عليه حالتي أنني حالياً مرافقاً لزوجتي المبتعثة ولن أتمكن من حضور الملتقى الثاني وإن ولله

الحمد والمنه حققت الماجستير في دولة كندا وملم بلأنظمه واللوائح لكل من الوزارة والدولة المستضيفه

فلا أجد حاجه لي في الحضور بل الملتقيات مفيده للطلاب الذين لم يبتعثو من قبل او لديهم إستفسارات

عن البعثة وغيرها من الأنظمه واللوائح،،

فتقدمة بخطاب حسب توجيه سعادة د.الزهراني لوكيل البرنامج سعادة الدكتور صالح الفوزان وكانت مقابلتي

له وجه لوجه فقال لي لا مانع شفهياً وطلب مني ما يثبت أني مع زوجتي في البعثة فتقدمة بصوره من قرارها

وصور من كل تصاريحنا الدراسية والفيزا الدراسية وتم إرسال رقم معامله لي من تاريخها السنه الماضيه ديسمبر

٢٠١٣م وحاولت التواصل مع الوزارة عدة مرات من خلال جميع قنوات التواصل ولكن لم أجد اي رد منهم؟؟

فما على عمله لكي اتمكن من طباعة قرر الإبتعاث بما أني لم أحضر الملتقيات؟ هل يوجد اي من الإخوه لقدر الله

نفس حالتي ، اود لمن لديه الخلفيه او الدراية في حالتي الرد لكي يتسنى لي التصرف فوراً

هذا والله الموفق

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لو رجعتي للصفحات الماضيه بتلقين لنا ردود ع مشاركات مشابهه.. اتمنى من الاعضاء الرجوع للصفحات السابقه فوالله فيها من المعلومات مايغنيك عن طرح اي سؤال..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صدقت ياخوي عبدالعزيز انا لما جيت بقدم على التأشيرة كانت فيه أسئله واستفسارات تجول في راسي ماني لاقي لها جواب ودخلت على موضوع الفيزه وكان وقتها واصل120صفحه وبديت وقلت بسم الله ومسكتها من صفحة رقم 1الى 120 اخذت 3ايام علشان اختم الموضوع كل مالقيت نفسي فاضي قريت كم صفحه والحمدلله بعد ماختمت جميع الاستفسارات والتعليقات والردود وجدت ان جميع الاستفسارت الي في راسي تمت الاجابه عليه بدون مأسال.
    بتوفيق للجميع.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود من لديه الإجابه على وضعي الحالي وكيفية التعامل معه وهل يوجد احد من الإخوه في نفس حالتي

بداية سوف تبداء دراستي بإذن لله تعالى شهر سبتمبر ٢٠١٤م لمرحلة الدكتوراه وحيث تم ترشيحي

بعد الملتقيات الآولى لدراسة الدكتوراه في الهندسة ، وقد تم ترشيحي بعد مراجعتي للوزارة في شهر

ديسمبر ٢٠١٣م وقام مدير البرنامج سعادة الدكتور محفوظ الزهراني بالنظر في طلبي وترشيحي ومن

ثم عرضت عليه حالتي أنني حالياً مرافقاً لزوجتي المبتعثة ولن أتمكن من حضور الملتقى الثاني وإن ولله

الحمد والمنه حققت الماجستير في دولة كندا وملم بلأنظمه واللوائح لكل من الوزارة والدولة المستضيفه

فلا أجد حاجه لي في الحضور بل الملتقيات مفيده للطلاب الذين لم يبتعثو من قبل او لديهم إستفسارات

عن البعثة وغيرها من الأنظمه واللوائح،،

فتقدمة بخطاب حسب توجيه سعادة د.الزهراني لوكيل البرنامج سعادة الدكتور صالح الفوزان وكانت مقابلتي

له وجه لوجه فقال لي لا مانع شفهياً وطلب مني ما يثبت أني مع زوجتي في البعثة فتقدمة بصوره من قرارها

وصور من كل تصاريحنا الدراسية والفيزا الدراسية وتم إرسال رقم معامله لي من تاريخها السنه الماضيه ديسمبر

٢٠١٣م وحاولت التواصل مع الوزارة عدة مرات من خلال جميع قنوات التواصل ولكن لم أجد اي رد منهم؟؟

فما على عمله لكي اتمكن من طباعة قرر الإبتعاث بما أني لم أحضر الملتقيات؟ هل يوجد اي من الإخوه لقدر الله

نفس حالتي ، اود لمن لديه الخلفيه او الدراية في حالتي الرد لكي يتسنى لي التصرف فوراً

هذا والله الموفق

هلابك اخوي
    انت تقصد انك مستكمل جميع متطلبات اصدار قرار الابتعاث
    ماعدا افادة حضور المتلقى
    بهذه الحاله
    نعم فيه بعض المبتعثين من المرحله الناسعه لم يتكنوا من حضور الملتقى وتم اصدار القرار لهم
    كل ماعليك هو توضيح هذه النقطه لما تصدر القرار
    وياليت لو تكتب
    بناء على المحادثه الشفيه مع سعادة الوكيل سمح لي بدون الحضور بناء على ظروفي وحالتي وارفق الاوراق
    الوكاد
    الموضوع جدا بسيط
    وماله اي تاثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    صدقت ياخوي عبدالعزيز انا لما جيت بقدم على التأشيرة كانت فيه أسئله واستفسارات تجول في راسي ماني لاقي لها جواب ودخلت على موضوع الفيزه وكان وقتها واصل120صفحه وبديت وقلت بسم الله ومسكتها من صفحة رقم 1الى 120 اخذت 3ايام علشان اختم الموضوع كل مالقيت نفسي فاضي قريت كم صفحه والحمدلله بعد ماختمت جميع الاستفسارات والتعليقات والردود وجدت ان جميع الاستفسارت الي في راسي تمت الاجابه عليه بدون مأسال.
    بتوفيق للجميع.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    صدقت اخوي محمد
    انا زيك والله تعلمت من القراءه والاطلاع
    لكن الله يهديهم فيه اعضاء
    يستخسر على نفسه انه يقراء ويطلع
    ويبي الناس تعطيه الجواب بثواني
    على سبيل المثال
    لما اجي بسافر لدوله معينه
    ماسبق لي زيارتها
    صراحه
    ادخل منتديات السفر المشهوره وبقسم الدوله الي بزورها
    واجلس اقراء بالتقارير والمواضيع
    احيانا هالشي يستغرق مني اسابيع
    لكن بالنهايه
    يكون عندي معرفة كامله بالوضع
    مع اني بالبدايه كانت فيه استفسارات بالهبل ببالي
    علشان كذا
    نصيحتي لي طالب مقدم على المرحله العاشره
    انه يرجع يقراء مواضيع المرحله التاسعه
    موضوع موضوع
    صفحه صفحه
    صدقني
    راح يطلع بمعلومات غنيه وثمينه وكم هائل
    لامثيل له
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majidona2001

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تم رفض طلبي ، بسبب تكدس المعهد .

1- في شهر فبراير يوم 12 ، راسلت الملحقية

Season’s Greetings,
    That is to acknowledge you that, I am ..... - National ID ..... and passport no. .... has been selected for a scholarship from the Ministry of Higher Education and I would like to join the following ESL center which is currently open:
    I Found this:
    PLEASE NOTE:
    At this time, the next session available for Saudi citizens will be the Summer 2, 2014 session, which begins June 25, 2014
    How to Apply | English Language Programs (ELP) at The University of Pennsylvania
    State : Pennsylvania
    City : Philadelphia
    University : UPEEN

2- تم الرد من قبل الملحقية

Dear student,
    Thank you for the notification. UPenn is open and recommended.

3- والحين تم رفضي ، مع العلم إني سجلت في المعهد بعد ردهم لي بيومين
    أرسلت للوزار الإيميل المرسل من الحلقية ، قالو هذا الإيميل بأنه مفتوح ، وليس الموافقة .

4- الحل ؟
    أرسلت ثاني مره أوراقي للوزارة مع الإيميل الموضح في الإقتباس
    ردوا : الموافقة هي ختم الملحقية على القبوول ، هههههه يعني الإيميل ما يكفي ، الإيميل ذا دليل كافي وافي على مثل هذه المعاملات .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميماا احمد
    احد يعبرني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ادخلي على نفس صفحته الملحقيه وشوفي ايملات التواصل
    واتصلي علي 0112688999 تحويله 2965 هيا للاستفسارات العامه يمكن يفيدوك
    7 "
  7. السلام عليكم
    تحية طيبة للعمالقه في هذا الصرح
    !!عندي استفسار بخصوص اصدار القرار
    قبولي كان لمعهد وبرنامجي جنرال مش اكاديمي
    وموعدي بالسفاره بعد يومين
    هل فيه مشكله في اصدار القرار على قبولي بما انه جنرال ؟
    علما باني اخطط للخروج على هذا القبول وبعدها ابحث عن قبول مشرووط وانتقل لمعهد الجامعه الجديد
    وشكرا
    7 "
  8. مساء الخير ..

طبعا انا الان بس ناقصني اني احجز و اصدر تذاكر السفر

بما ان والدي هو المرافق لي هل قيمة التذكره لوالدي تتكفل فيها الوزاره ؟

و في موقع الوزاره مكتوب :
    خطوات إصدار تذاكر السفر:
    1. أن يقوم المبتعث بالحجز في أقرب مكتب لمجموعة الطيار.
    2. إرسال صورة من قرار الابتعاث، ورقم الحجز لمجموعة الطيار للسفر والسياحة في الوكالة على الفاكس رقم (012109209).
    أو البريد الشبكي للمكتب: Mohe.students@altayyargroup.com

طيب انا بحجز لي و للوالد و اختي بس هي دراستها على الحساب الخاص , احجز لاختي كمان اون لاين او تحجز من المكتب ؟ و لو الحجز اون لاين اش الاوراق الي ارسلها لهم على الفاكس الي تخص ابوي و اختي ؟

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    مساء الخير ..

طبعا انا الان بس ناقصني اني احجز و اصدر تذاكر السفر

بما ان والدي هو المرافق لي هل قيمة التذكره لوالدي تتكفل فيها الوزاره ؟

و في موقع الوزاره مكتوب :
    خطوات إصدار تذاكر السفر:
    1. أن يقوم المبتعث بالحجز في أقرب مكتب لمجموعة الطيار.
    2. إرسال صورة من قرار الابتعاث، ورقم الحجز لمجموعة الطيار للسفر والسياحة في الوكالة على الفاكس رقم (012109209).
    أو البريد الشبكي للمكتب: Mohe.students@altayyargroup.com

طيب انا بحجز لي و للوالد و اختي بس هي دراستها على الحساب الخاص , احجز لاختي كمان اون لاين او تحجز من المكتب ؟ و لو الحجز اون لاين اش الاوراق الي ارسلها لهم على الفاكس الي تخص ابوي و اختي ؟

لسع دوبني اصدرت التذاكر

الحجز من الوزاره للمرافق والمبتعث فقط

اختك الله يعينها على حسابها

التذكره قيمتها من ٢٥٠٠ - ٣٠٠٠ ريال
    حسب الوقت وحسب شركه الطيران

بالتوفيق
    7 "
141 من 411 صفحة 141 من 411 ... 91136140141142146191 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.