الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghneah
    الان وش الفرق بين الخطوط السعوديه والاماراتيه والقطريه ؟
    عشان اقنع اخويا بالأفضل مابغى اختار كذا انا ماعرف الفرق بينهم للأسف ومحتاره
    انا بسياتل وشكراُ لكم .
    الامارتيه والقطريه توصل لسياتل مع توقف في دبي او الدوح حسب الخطوط..
    السعوديه ماتوصل..
    الاماراتيه يقولو مريحه..والصراحه انا اعتقد كمان انها اريح من السعوديه..

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخوي مرافقي وهو يدرس في جامعه عبدالعزيز وراح يأخذ اعتذار ترمين بس طلع فيزة f1
    دحين في اصدار القرار لقيت انو في اجازة داراسيه (تعهد رقم 4)هل لازم انو يروح للجامعه ويوقع عليه ولا دا مايشمل الطلاب فقط الموظفين
    وغير كدذا الاعتذار ماراح يكون دحين لازم يخلص الترم وانا سفري في شعبان يعني مح نكون موجودين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghneah
    الان وش الفرق بين الخطوط السعوديه والاماراتيه والقطريه ؟
    عشان اقنع اخويا بالأفضل مابغى اختار كذا انا ماعرف الفرق بينهم للأسف ومحتاره
    انا بسياتل وشكراُ لكم .

انا ان شاء الله بكون في سياتل
    على الخطوط الاماراتيه
    الاماراتيه تروح لسياتل بس المشكله الترانزيت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saqer22
    واضح جداً

الملفات ارسلها للايميل ومن ثم احجز الرحله من الطيار ؟؟

بعد ما ترسل ايميل انتظر بيردوا عليك ب ايميل مرفق فيه امر الاركاب اطبعه وروح طيار

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    الامارتيه والقطريه توصل لسياتل مع توقف في دبي او الدوح حسب الخطوط..
    السعوديه ماتوصل..
    الاماراتيه يقولو مريحه..والصراحه انا اعتقد كمان انها اريح من السعوديه..

وكم لله من لطف خفي.
    السعوديه ماتوصل وين؟
    7 "
  6. بفضل الله تم قُبولي من خلال البرنامج لدراسة الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية .

بدايةً، لم يتم ترشيحي بسبب " عدم تدقيق المستندات " ، حضرت إلى الوزارة لتقديم اعتراض و قد تم ترشيحي بعد تقديم ما يثبت قيامي بتدقيقها .

حضرت إلى الملتقى الأول الذي عُقد في الخبر رغم عدم تبليغي، و لم أتمكن من أخذ إفادة بحضوره حيث لم تكن لي بيانات مسجلة في النظام الالكتروني

و بعد السؤال تم نُصحي بالانتظار حيث سيتم خلال أسبوع تسجيل بياناتي في النظام مع بقية المبتعثين"المعترضين"

(بعدما سألت في القسم النسائي، مرافقي للبعثة "زوجي" قام بالسؤال أيضا في قسم الرجال للتأكيد )

- قمت بإرسال أكثر من بريد إلكتروني للاستعلام عن الملتقيات المقامة القادمة و للأسف لم أتلقى أي رد .

و عندما علمت بانعقاد ملتقى في الرياض (يوم الاثنين بتاريخ*26/3/1435ه ) عزِمت على الحضور و لكن ربي لم يشاء و يأذن حيث أُدخلت إلى المستشفى بحالة اسعافية"إجهاض للحمل"

في مساء يوم الأحد بتاريخ*25/3/1435ه و لم أتمكن من القدوم من الشرقية للرياض ، و أملك ما يثبت ذلك من أوراق ، أيضا يتم تجهيز تقرير بالحالة من الطبيب المعالج سأستلمه خلال أيام .

أيضا ملتقى جدة لم أتمكن من المجازفة و الحضور له بسبب الحالة الصحية .

بعد التواصل بالبريد الالكتروني مع الموظفات المسؤولات و بعد تفصيل و شرح الوضع تم اخباري بأنه لا يوجد ملتقى بعد ملتقى جدة و الحل تبليغ الجهات المختصة باِصدار قرار الابتعاث

أنه لم يتم تبليغي لحضور أي ملتقى تم عقده بسبب عدم وجود بيانات مسجلة في النظام

حالياً لا أتمكن من استصدار قرار الابتعاث إلكترونياً رغم ارفاق خطاب موجز يوضح سبب عدم الحضور للملتقيات .

علماً بأنه تبدأ دراستي و مرافقي في المعهد بتاريخ*2/6/2014م

و قد أنهينا جميع الإجراءات المترتبة و أُصدرت لنا الفيزا ، لم يتبقى إلا قرار الابتعاث عالق لأن طلب إفادة حضور الملتقى يعيق ذلك .

7 "
151 من 411 صفحة 151 من 411 ... 101146150151152156201 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.