الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    انا مثلك طفشوني وفي النهايه دمجة القرار والجواز في ملف واحد pdf والحجز والتأشيرة في ملف واحد وحملتها لهم وتمت الموافقه واصدرو التذاكر.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

معليش اخوي ممكن من تجاوبني جاك زي تم الارجاع ولا؟؟
    ولمن تمت الموافقه رحت كذا لمكتب الطيار ولا كان معاك ورقه ولا كيف ممكن توضح لي؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي2014
    معليش اخوي ممكن من تجاوبني جاك زي تم الارجاع ولا؟؟
    ولمن تمت الموافقه رحت كذا لمكتب الطيار ولا كان معاك ورقه ولا كيف ممكن توضح لي؟؟؟
    اول شي في الملاحظات وش مكتوب اذا مكتوب الرجاء ارفاق الجواز والتأشيرة سو مثل ماقريت بتعليقي الاول واذا تمت الموافقه لاتروح لا لطيار ولا شي راح تجيك رساله على الجوال برقم التذكرة عاد وقتها بكيفك بتروح لطيار وتطبع التذكره او تدخل على حجزك في موقع الخطوط الي انت حاجز عليها وتطبعها او تحتفظ فقط برقم التذكرة لان التذكرة إكترونية. انا طبعتها من موقع الخطوط الامراتيه لاني حاجز عليها.
    بتوفيق.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    اول شي في الملاحظات وش مكتوب اذا مكتوب الرجاء ارفاق الجواز والتأشيرة سو مثل ماقريت بتعليقي الاول واذا تمت الموافقه لاتروح لا لطيار ولا شي راح تجيك رساله على الجوال برقم التذكرة عاد وقتها بكيفك بتروح لطيار وتطبع التذكره او تدخل على حجزك في موقع الخطوط الي انت حاجز عليها وتطبعها او تحتفظ فقط برقم التذكرة لان التذكرة إكترونية. انا طبعتها من موقع الخطوط الامراتيه لاني حاجز عليها.
    بتوفيق.

مكتوب بالملاحظات اصدار التذاكر

وبحالة الخدمه تم الارجاع...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    بنسبه لسؤال انا بصراحه ماعندي خلفيه عنه ولاكن فيه شخص مبتعث قال لي قبل ماتجي روح للجامعه وخذ منهم اقل شي 10ظروف مقفله ومختوم على تقفيلة الختم وداخل كل ظرف صورة من الوثيقه والسجل بحيث اذا جيت تراسل الجامعات لجلب القبول كل جامعه ترسل لها ظرف بحيث يكون رسمي موجه من جامعتك الى الجامعه الي انت مقدم عليه.لان بعض الجامعات ماتقبل تستلم صورة الوثيقه والسجل الا بطريقه هاذي.
    بتوفيق.

صحيح أستاذ محمد حتى بعد التوصيات لابد نسخه طبق الاصل وترسل بالفيديكس للجامعه المعنيه ..معلومه مهمه لكل مبتعث..الحمدلله
    شكراً لك

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
    7 "
  5. مساالخير
    بالنسبه للتذاكر اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1398612781.735827.jpg
المشاهدات:	139
الحجـــم:	164.5 كيلوبايت
الرقم:	32363
    عملت كتالي
    ١/رحت لاي فرع للطيار وحجزت واخذت نسخه من الحجز واللي مسافرين أمريكا يحجزون على واشنطن افضل ..نيويورك متعبه
    ٢/سجلت رقم الحجز في الخانه الاولى

٣/المرفق الاول:ملف فيه قرار الابتعاث وصوره من جوازي وجواز المرافق

٤/المرفق الثاني:اقرار المرافق انه غير موظف حكومي وصوره من الفيزا لي وللمرافق

٥/المرفق الثالث/صوره الحجز مع صوره بطاقه العائله لانه اخ
    ..
    الحمدالله اليوم تمت الموافقهاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1398613136.420288.jpg
المشاهدات:	137
الحجـــم:	128.6 كيلوبايت
الرقم:	32364

طيب بس كيف اخذ التذاكر ولا عن طريق الاميل ترسل ..لم يصلني شئ..؟

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي2014
    مكتوب بالملاحظات اصدار التذاكر

وبحالة الخدمه تم الارجاع...
    هاذي المشكله نفس مشكلة الاخت دلال كانت معاملتها نفس معاملتك الاسبوع الي فات شوف ردودها في صفحة143 راسلها على الخاص وإسئلها وش صار معها ممكن تفيدك اكثر.
    بتوفيق.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منوله*
    صحيح أستاذ محمد حتى بعد التوصيات لابد نسخه طبق الاصل وترسل بالفيديكس للجامعه المعنيه ..معلومه مهمه لكل مبتعث..الحمدلله
    شكراً لك

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
    العفو أختي
    انا لما ارسلت اوراقي وجلب قبول مشروط ارسلت نسخة الوثيقه والسجل داخل ظرف مقفل ومختوم والتوصيات ارسلتها كذاء لانها الاصليه لان عندي من كل دكتور خمس توصيات اصليه مكتوبه بخط اليد.
    والحمدلله حصلت على القبول.
    بتوفيق للجميع

7 "
152 من 411 صفحة 152 من 411 ... 102147151152153157202 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.