الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    عندي استفسار ضروري جداااا جزاكم الله خير ..

لم يبقى الا اسبوعين على موعد دراستي انا باقي لم اصدرقرار الابتعاث ومحرمي يدرس في معهد على حسابه الخاص واقبل فتره
    قصيره انضم للبعثه وارسلو له الضمان المالي واريده يكون محرم وليس مرافق دارس

**هل اذا اصدرت قرار الابتعاث يأثر على وضعه كامبتعث وعلى مكفأته لاني سمعت مكأفاة المرافق الدارس تختلف عن المبتعث ولا يعتبر مبتعث الا اذا احضر قبول اكاديمي نهائي ؟؟

7 "
  2. السﻻم عليكم ...
    انا ﻻزم اسافر خﻻل يومين او ثﻻث ﻻنه خﻻص بتبدا دراستي .. اليةم ارسلت للمسؤولة عن اصدار امر اﻻركاب ومنتظرة منها رد ..

رجااااااااء قولوا لي خﻻل كم راح يجيني الرد؟ و كمان كيف تعطيني امر اركاب ورقة ع اﻻيميل؟ واذا اخذتها اوديها مكتب طيار ع طول احجز ؟
    بلييييز حد يرد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

مساء الخير ,,

عندي استفسار بسيط يا ليت تفيدوني ,,

انا راح اسافر بعد شهر تقريباً لامريكا مع مرافقي ولد اختي , ولكن ولد اختي الثاني ( غير المرافق ) بيروح معانا علماً ان عمره 17 سنة ,,

هل في مشاكل لو راح معانا ؟؟؟ ولا عادي ما يسبب أي مشكلة ؟؟؟ ولا ضروري يروح مع عائلته ؟؟؟

علماً ان معاه تصريح مفتوح لمن طلع جواز السفر .

وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    السﻻم عليكم ...
    انا ﻻزم اسافر خﻻل يومين او ثﻻث ﻻنه خﻻص بتبدا دراستي .. اليةم ارسلت للمسؤولة عن اصدار امر اﻻركاب ومنتظرة منها رد ..

رجااااااااء قولوا لي خﻻل كم راح يجيني الرد؟ و كمان كيف تعطيني امر اركاب ورقة ع اﻻيميل؟ واذا اخذتها اوديها مكتب طيار ع طول احجز ؟
    بلييييز حد يرد

وعليكم السلام
    اذا ارسلتي للإستاذه دلال ان شاءالله ترد عليكي غدآ بإذن الله والله اعلم انا ارسلت طلب امر الاركاب بالليل وردت علي من بكرة الظهر. يجيكي ملف مرفق بالايميل مثل الصورة وتطبيعيه وتروحي لطيار.
    بالتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    وعليكم السلام
    اذا ارسلتي للإستاذه دلال ان شاءالله ترد عليكي غدآ بإذن الله والله اعلم انا ارسلت طلب امر الاركاب بالليل وردت علي من بكرة الظهر. يجيكي ملف مرفق بالايميل مثل الصورة وتطبيعيه وتروحي لطيار.
    بالتوفيق

ايوة اﻻستاذة دﻻل .. ان شاء الله يا رب .

مشكورر ماقصرت ع الرد .الله يوفق الجميع

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه ملكني
    السلام عليكم ..

اليوم طلبت من البوابة >خدمات الابتعاث >افادة لجهة عمل المحرم ..

وتمت الموافقه واليوم دخلت وحصلت تم طباعة الافادة > ولما اضغط على ايقونه طباعة .. تفتح لي صفحة بيضااااااااااااء !!

شالحل ؟؟؟ ابيها ضروري ..
    محد مرت عليه مشكلة مثل مشكلتي !!!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه ملكني
    محد مرت عليه مشكلة مثل مشكلتي !!!!
    غيري المتصفح ممكن مشكله بالمتصفح وقبل ماتسوين طباعه سوي معاينة ممكن في مشكله في العرض والابعاد.
    بالتوفيق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    غيري المتصفح ممكن مشكله بالمتصفح وقبل ماتسوين طباعه سوي معاينة ممكن في مشكله في العرض والابعاد.
    بالتوفيق

اخوي الورقة نفسة ماتطلع لي لا معاينة ولا شئ هي ايقونة طباعة اضغط عليها تفتح صفحة بيضااااااااء مايطلع لي شئ
    وجربت 3 متصفحات و 3 اجهزة لاب توب .. نفس الششششششئ ؟؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه ملكني
    اخوي الورقة نفسة ماتطلع لي لا معاينة ولا شئ هي ايقونة طباعة اضغط عليها تفتح صفحة بيضااااااااء مايطلع لي شئ
    وجربت 3 متصفحات و 3 اجهزة لاب توب .. نفس الششششششئ ؟؟؟
    شي غريب الله يعينك.
    سوي طلب جديد او اتواصلي معهم وخبريهم بالمشكلة.

7 "
176 من 411 صفحة 176 من 411 ... 126171175176177181226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.