الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Royal Crown 11 $
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا من طلاب المرحلة التاسعة و ناوي اطلع بعد العيد ان شاء الله الى امريكا لمرحلة الماجستير ..

جاني خبر ان من متطلبات اصدار قرار الابتعاث انك تحضر قبول مشروط لجامعة ؟؟ هل هو فعلا ضروري أم لطلاب معينيين فقط .. بس انا بجيب قبول من معهد تجاري مو تابع لجامعة. ايش الحل.

اتمنى من الطلاب اللي طلعوا القرار من المرحلة التاسعة او اي احد عنده معلومات ان يفيدنا ولكم جزيل الشكر.
    ايش تخصصك؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Royal Crown 11 $
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا من طلاب المرحلة التاسعة و ناوي اطلع بعد العيد ان شاء الله الى امريكا لمرحلة الماجستير ..

جاني خبر ان من متطلبات اصدار قرار الابتعاث انك تحضر قبول مشروط لجامعة ؟؟ هل هو فعلا ضروري أم لطلاب معينيين فقط .. بس انا بجيب قبول من معهد تجاري مو تابع لجامعة. ايش الحل.

اتمنى من الطلاب اللي طلعوا القرار من المرحلة التاسعة او اي احد عنده معلومات ان يفيدنا ولكم جزيل الشكر.
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    لا موشرط قبول مشروط
    انا الحين بدرس لغه في معهد والوزاره وافقت على الطلب
    بس اهم شي تجيب قبول من معهد معترف فيه

وهذي متطلبات اصدار قرار الابتعاث
    http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...irements1.aspx
    وبالتوفيق

7 "
  3. السلام عليكم سوف اختصر تجربتي في اصدار التذكره :-

اولا ذهبت للوزارة اللي في حي الغدير ومتطلبات اصدار التذكره :
    1 - جواز سفر
    2- قرار الابتعاث
    3- الهويه
    4- الفيزا
    واخذت رقم من الموظف لاستكمال اجراءاتي في امر الاركاب فقط . ومن ثم اخذت رقم لاحجز لدى الطيار ( يوجد فرع داخل الوزارة )
    وبعد ذالك ذهبت لاوقعها من عند موظف الاتصالات الاداريه . واخيرا ختمها لي موظف الميزانية

وسألت موظف الطيار : هل هذه التذكره مدفوعه الثمن يعني انه لا يلغى حجزي اجابني؟ لا
    وقال لي قبل ان تذهب للمطار قص التذكره

السؤال اللي محيرني : هل احتاج الى ان ادخل رقم التذكره وما الى ذلك في صفحتي في موقع الوزارة لتتغير حالت الطلب لدي ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    السلام عليكم سوف اختصر تجربتي في اصدار التذكره :-

1 - جواز سفر
    2- قرار الابتعاث
    3- الهويه
    4- الفيزا
    واخذت رقم من الموظف لاستكمال اجراءاتي في امر الاركاب فقط . ومن ثم اخذت رقم لاحجز لدى الطيار ( يوجد فرع داخل الوزارة )
    وبعد ذالك ذهبت لاوقعها من عند موظف الاتصالات الاداريه . واخيرا ختمها لي موظف الميزانية

وسألت موظف الطيار : هل هذه التذكره مدفوعه الثمن يعني انه لا يلغى حجزي اجابني؟ لا

السؤال اللي محيرني : هل احتاج الى ان ادخل رقم التذكره وما الى ذلك في صفحتي في موقع الوزارة لتتغير حالت الطلب لدي ؟؟؟
    هل تم اصدار التذاكر ؟.. بمعنى آخر هل استلمت ايميل فيه تفاصيل الرحلة ورقم التذكرة الالكترونية؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انت بكل الحالات ماراح تضبط معاك... لو اصدرت القرار.. كيف بتاخذ اجازه من عملك وانتى اصلا خدمه ماعندك... ولو عطوك ماراح يعطونك اكثر من سنه..

اخي العزيز ممكن أميلك محتاجك ضروري بخصوص الدراسة في تركيا..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    السلام عليكم سوف اختصر تجربتي في اصدار التذكره :-

1 - جواز سفر
    2- قرار الابتعاث
    3- الهويه
    4- الفيزا

انا مثل حالتك حجزت وعطاني مكتب الطيار التذكره
    ولكن هذا مو يعني ماتعمل اصدار للـ تذكره
    لزوم تعمل لها اصدار في خدمات الابتعاث
    هذا شرح بالنسبه لنا حنا البنات
    خذ اللازم منه بالنسبه لك

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1399715807.084225.jpg
المشاهدات:	224
الحجـــم:	278.2 كيلوبايت
الرقم:	32704

7 "
  7. السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي للبعثه
    مرجعي رفض يعطيني اجازه الا بعد اصدار قرار الابتعاث
    ومن شروط قرار الابتعاث ان يكون المرافق معاه اجازه من عمله اذا كان موظف حكومي

تكفون وش الحل مع هالتعارض الوزاري ؟
    7 "
  8. سلام عليكم
    اتصلت على طيار وطلبت اني احجز على رحلة جده دبي سياتل
    قامت سألتني اذا عن طريق تعليم العالي ولا لا
    كزبت وقلت لا لانو كذا نصحوني البنات لانو لو قتلهم حيحجزولي على خطوط السعودية وانا ماابغا
    المهم هل الخطوات هذي صح ولا لا اول شي اتصل على طيار واحجز بعدين يجيني رقم الحجز واروح احطة في خانة رقم الحجز وارفق الاشياء المطلوبة من جوزارات ووو واسوي ارسال بعدين يجني على الايميل تاكيد الجحز واروح لمكتب الطيران الاماراتي واقص التذكرة صح كدذ ولا لا
    7 "
  9. مساء الخير : سويت اللي قولتولي عليه دخلت من جوجل كروم واكسبلور وفاير فوكس ومن عدة اجهزه مختلفه بس برضوا ماتفتح ايقونه خدمات الابتعاث ايش الحل ؟؟؟ كيف ارفق اوراقي ؟ في احد زيي اخاف ان لغوني من البعثه ؟؟ يطلعلي دا الكلام بالانجليزي Server Error in '/kas9' Application.

Runtime Error

Description: An exception occurred while processing your request. Additionally, another exception occurred while executing the custom error page for the first exception. The request has been terminated.
    7 "
178 من 411 صفحة 178 من 411 ... 128173177178179183228 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.