الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.FAB
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أولا أحب أشكركم جميعا على المجهود الجبار في دا المنتدى. يديكم العافية فكيتوا رموز كثير.

أنا مبتعث من الجامعة وتمت الموافقة على ابتعاثي ولكن نظام الجامعة انه أمر الاركاب يصدر أول وقرار الابتعاث يصدر قبل اسبوع من السفر عشان لا يوقف الراتب وسفري لسه بعد شهر ونصف. زوجتي على بعثة خادم الحرمين ولكن لما تقدم طلب قرار ابتعاث عشان أمر الاركاب بيقولولها زوجك اللي هو مرافقك موظف حكومي واذا تبغي قرارك لازم ترفقي قراره على الابتعاث. جبت افادة ورفضوها وبرضو يبغو القرار. حاولت اراسل على الايمالات اللي في أول الموضوع وماجاني رد.

ايش الحل؟ هل في تحويلة أقدر أكلمها عشان اشرحلهم الموضوع؟

يديكم العافية مقدما
    انا نفس المشكلة والمشكلة الثانية مرافقي جاب اجازة استثنائية لمدة سنة وقابلة للتمديد ورفض الموظف يقول لازم اجازة بمدة البعثه طيب الشغلة لعبة غصب حصلنا على الإجازة من جهة العمل طيب اللي عنده اي حل يفيدنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. (( عند الحصول على قرار الإبتعاث ، بالامكان التوجه إلى أي مكتب للطيار وعمل حجز وأخذ صورة الحجز وإرفاقها حتى يتم إصدار التذاكر مباشرة وبسهولة
    تعتبر هذه الخدمة جديدة من الوزارة وميسرة للحصول على التذاكر ..)))

طيب أقدر احصل على صورة الحجز لي و لمرافقي عن طريق ايميل مكتب الطيار ؟؟
    و أقدر احصل على الحجز بدون أمر اركاب ؟؟

الان انتظر قرار الابتعاث بعد مارفض مرتين يارب يصدرونه لي هالمره
    7 "
  3. )))

ليش رفضو لك انا الرفض بسبب الاجازة الاستثنائية لمرافقي مع انها سنه كاملة وقابلة للتمديد مافهمت وش يبون

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrssrr
    (( عند الحصول على قرار الإبتعاث ، بالامكان التوجه إلى أي مكتب للطيار وعمل حجز وأخذ صورة الحجز وإرفاقها حتى يتم إصدار التذاكر مباشرة وبسهولة
    تعتبر هذه الخدمة جديدة من الوزارة وميسرة للحصول على التذاكر ..)))

حياك أخي
    لازم إصدار قرار الابتعاث للحصول على الحجز المبدئي ، وتالي تصدر أمر إركاب (ترسل المستندات على ايميل الاستاذه حنان )، وتالي ترسل الى موظف الطيار بالوزارة ليتم تأكيد الحجز( يوصلك رسالة بالتأكيد على الجوال والايميل )

كذا انا سويت . وما يطول الامر بعد اصدار قرار الابتعاث

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    صباح الخير ,,

اصدار التذاكر الكترونيا كم ياخذ وقت ؟ انا رفعت لهم صوره من الحجز و رقم الحجز بس متى يردون ؟

واليوم الخطوط ارسلو انه تم الغاء الحجز !!

انا رفعت طلب لاصدار تذكرة سفر بتاريخ 15 / 5 واليوم التاريخ 17 / 5 ولحد الان الحالة تحت الاجراء

وانا حجزت يوم 20 و دراستي يوم 25

ممكن الاقي حل
    حياك أخي ..
    لا تنتظر اصدار التذاكر ( لان انا حصلت على التذاكر و ما زالت المعاملة تحت الاجراء)
    اذا عندك قرار الابتعاث وامر الاركاب احجز في الطيار و إرسل الاوراق والحجز الى ايميل موظف الطيار بالوزارة . وان شاء الله راح تصدر التذكرة لك .

الله يوفقكم

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om jood
    صباح الخير
    هل حضور الملتقى ضروري لاصدار القرار ؟؟
    واذا ماحضرت الملتقى ايش اسوي؟؟
    افيدوني جزاكم الله خير

مرحباً أختي ..
    نعم حضور الملتقى من المتطلبات الاساسية . ولكن حاولي معاهم واذا تقدري تروحي لهم الرياض افضل. او المحرم يروح لهم .
    الله يوفقكم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووفا
    السلام عليكم ان شاء الله اموركم كلها تتسهل يارب ياليت تساعدوني لو سمحنم

محتاره بين دراسة ماجستير ودكتورته في تمريض صحه المجتمع بين امريكا وبريطانيا عطوني رايكم وايش افضل المعاهد والجامعات فيهم

وبسال انا مرشحه للدفعه الثامنه بس توني شفت حاله الطلب مكتوب تم ترشيحك وقبل كم شهر كان مكتوب مرشح للابتعاث ايش الفرق انا ارسلولي رساله لازم اصدر قرار ابتعاثي خلال شهر ولاتنلغي المشكله عندي محتاره يمكن اغير علي بريطانيا اييش انا طالبه امريكا ادري وقفوا الابتعاث بس بجرب حظي

الان كان نافصني وثيقة تخرجي وبطاقه الهويه ماسلمتها وقعت تعهد لهمبعد اسبوع راح اسلمها سوالي هل عشان يصدر قرار ابتعاثي ضروري اجيب قبول لغه وفيزا ولايميدني بعد مايصدر القرار اجيب القبول والفيزا لانوا مافي وقت ساعدوووووووووني تكفون قد ملتقدرون وشكرا
    لإصدار قرار الإبتعاث تحتاجي إلى قبول لغة + تأشيرة طالب F1 ويجب عليكِ الإسراع بإنهاء هذه الإجراءات
    ومن ثم رفع طلب إصدار قرار الإبتعاث قبل التاريخ المحدد من قبل الوزارة.

بخصوص أمريكا وبريطانيا / أنصحك بأمريكا لسهولة إجراءات الفيزا وإصدارها حاليا حيث تستغرق غالبا مابين يوم
    إلى أسبوع لإستلامها .. بريطانيا مغلقة وسوف تفتح في المرحلة العاشرة ولا يمكنك اللحاق بها والتقديم عليها.

إلا إذا تنازلتي عن ترشيحك في المرحلة الثامنة وقدمتِ على المرحلة العاشرة حينها يمكنك الدراسة في بريطانيا.

وبالتوفيق لكِ.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro.
    )))

ليش رفضو لك انا الرفض بسبب الاجازة الاستثنائية لمرافقي مع انها سنه كاملة وقابلة للتمديد مافهمت وش يبون

انا كانت نفس مشكلتك ترفض صدور قرار الابتعاث بسبب الاجازه حقت المرافق..
    رجع المرافق طلب من داومه خطاب موضح فيه طلب معرفة مدة الابتعاث عشان يقدرون يصدرون له اجازته ويمددونها له وارفقت الاجازه مع الخطاب مع تعهد المرافق مع تعهد احضار اجازه وتم صدور القرار ولله الحمد..
    7 "
  9. الغاء الترشيح لدرجة الدكتوارة - المرحلة التاسعة ،،،

تم ترشيحي للإبتعاث لإيرلندا لدراسة الدكتوارة ولبعض الظروف الطارئة سأقوم بإلغاء الترشيح واود الاستفسار عن التالي ،،

- ما هي متطلبات الغاء الترشيح؟
    - كم الوقت المتوقع الذي تأخذ معاملة الالغاء؟
    - هل الالغاء يؤثر على فرص التقديم للمرحلة العاشرة؟

شكراً ،،
    7 "
  10. [COLOR="#000000"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اليوم قدمت على خدمات الابتعاث لاصدار قرار الابتعاث وجدا تفأجت بسرعة الرد الذي لم يتجاوز الخمسة عشر دقيقة الا انه تم الرد بالرفض والسبب ان تاريخ الدراسة متاخر في 25/8/2014 م
    هذا ممكن نقول سبب من اسباب الرفض
    ولكن تعهد المحرم بالحصول على اجازة تم ارفاقه الا انه تم رفضها و وجوب ارفاق الاجازة الاستثنائية الخاصة بزوجي علما ان عمل زوجي رفض اعطائة اجازة الا بعد الحصول على صورة من قرار الابتعاث الخاص بي
    وايضا
    تم طلب ارفاق تعهد عدم الذهاب الى اماكن القتال فهل هناك نموذج لهذا التعهد[/COLOR] ؟

شاكرة ومقدرة لكم
    7 "
189 من 411 صفحة 189 من 411 ... 139184188189190194239 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.