الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
    مساء الخير للجميع ....

انا تقدمت بطلب اصدار قرار الابتعاث من 5 ايام تقريبا وتم ارجاع الطلب في اليوم الثاني من التقديم بسبب اني نسيت احد النماذج وبعد ما ارسلت لهم اخذت يومين وتغيرت حاله الطلب الى ( تم التحقق من القبول ) هل هذا يعني انه صدر القرار او لا ، اتمنى اذا احد صار له مثل حالتي يقووولي ، ومشكوووووووورين مقدمااا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbAdY Za
    السلام عليكم ..

انا قدمت طلب اصدار القرار تاريخ 17/2 وردو اليوم الي بعده انه في نواقص وكملتها .. و تالي سحبوا علي وخلوني تحت الاجراء لمدة 7 ايام ..
    واليوم راسلت الاستاذة هيفاء .. و بعدها باربع ساعات اصدر القرار ..
    الي طولوا عليهم في اصدار القرار ., نصيحة راسلوا الاستاذه هيفاء .. لانها سريعة التجاوب مع الطلاب بعكس الاستاذة عبير الي تصرف الناس ..
    اخوي ايش كان مكتوب في حاله الطلب خلال ال 7 ايام اللي كنت تنتظر فيها اصدار القرار ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliding
    الحمدلله تفعل الايقونة (:
    مكتب الطيار الى كم الساعة فاتح؟
    متحمس اروح احجز @@
    حياك الله الطيار حسب الفرع اللي انا راجعته كان دوامهم من ٩ الصباح - ٠١:٣٠ بعد الظهر
    ومن ٥ بعد العصر ل ٨ او ٩ ماني متأكد للامانه من نهاية الدوام بالليل
    وفقك الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للنجاح
    ربي يسعدك ياوهم ويوفقك بحياتك شكراً .

واياك يا رب الله يسعدك على هالدعوات
    تبي نصيحتي استلميهم من بداية الدوام ارسلي لهم
    انا قدمت طلبي الصباح يوم الاربعاء جلست ليوم الاحد واستلمتهم الصباح مع بدايه الدوام لقيتهم رجعوا طلبي مع بداية الدوام ارفقت الناقص وارسلت لهيفاء وهند وعبير
    ثلث ساعه تغيرت الحاله لتم طباعة قرار الابتعاث قلت طالما تم الطباعه الامور طيبه وارسلوا لي ايميل ( الموافقه على الطلب ) وانتظرت للظهر والحمد لله تفعلت الايقونه وطبعته رحت للطيار بعد العصر حجزت واليوم الثاني الصباح قصيت التذاكر وهذا انا جالس احزم حقائبي نسال الله التوفيق لنا ولكم جميعا سفري الصباح يوم الاربعاء ان شاء الله تعالى
    سبحان الله في اسبوع تسهلت اموري كلها من فيزا واصدار قرار وحجز تذاكر وما هذا التوفيق الا من دعاء الوالده والوالد واخواني واخواتي هنا بالموقع
    اسال الله ان ييسر اموركم جميعا ويسهل لكم ويوفقكم يا رب

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    انا قدمت طلبي الصباح يوم الاربعاء جلست ليوم الاحد واستلمتهم الصباح مع بدايه الدوام لقيتهم رجعوا طلبي مع بداية الدوام ارفقت الناقص وارسلت لهيفاء وهند وعبير
    ثلث ساعه تغيرت الحاله لتم طباعة قرار الابتعاث قلت طالما تم الطباعه الامور طيبه وارسلوا لي ايميل ( الموافقه على الطلب ) وانتظرت للظهر والحمد لله تفعلت الايقونه وطبعته رحت للطيار بعد العصر حجزت واليوم الثاني الصباح قصيت التذاكر وهذا انا جالس احزم حقائبي نسال الله التوفيق لنا ولكم جميعا سفري الصباح يوم الاربعاء ان شاء الله تعالى
    سبحان الله في اسبوع تسهلت اموري كلها من فيزا واصدار قرار وحجز تذاكر وما هذا التوفيق الا من دعاء الوالده والوالد واخواني واخواتي هنا بالموقع

مشاء الله ربي يحفظك ويسخر لك عباده
    بالتوفيق يارب وتوصل بالسلامة
    ب اخذ بنصيحتك وشاكره لك افدتني حيل

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !

كيف استلامهم وانا اذا ارسلت لهم ايميل جاني رد الي يقولي استخدم الخدمات الالكترونيه من حسابك ، وكتبت استفسار ولا ردووو حسبي الله عليهم لو مخلينها زي اول تصدر القرار من عندهم كان ابرككك
    7 "
  7. السسلام عليكم ،،،
    مسسسآء الخير ع الجميـع ،، الحمد لله تم اصدار قرار الابتٌعآث اليوم بعد معاناه ٤ أيآم ،، متجهين باذن الله ع كندآ ( فانكوفر) ،،،
    ايش افضل الخطوط تنصحوني اسافر عليها،،؟
    ولكم تحـيآتْي،،،،،

7 "
  8. السﻻم عليكم..

اتمنى القى رد بسرعة ،، عشان ظروفي الصحية قررت اأجل سفري شهرين يعني باسافر على شهر مايو سمحوا لي بكذا..
    خطاب القبول حقي يمتد من فبراير الى سبتمبر.
    على كذا راح يصدروا لي قرار اﻻبتعاث وﻻ فيه مشكلة ؟؟!:-(

7 "
20 من 411 صفحة 20 من 411 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.