الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا من مرشحين المرحله التاسعه وقدمت على اصدار القرار وانرفض طلبي 3 مرات بسبب افاده حضور الملتقى لاني ماحضرت ..... اخر مره جبتلهم افاده من الجامعه اني كنت في مرحله امتياز وقت الملتقيات ولم استطع الحضور
    وبرضو رفضو الطلب..... رحتلهم قالولي عذرك مقبول لاكن في احتماليه وجود ملتقى في شهر رمضان احضره بعدين نصدر لك القرار مع انو احتماليه وجود ملتقى في رمضان ليست اكيييده .... مالحل ؟؟؟ وهل يوجد ملتقى في شهر رمضان ام لا ؟؟؟ ارجو الافاده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adool827

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا من مرشحين المرحله التاسعه وقدمت على اصدار القرار وانرفض طلبي 3 مرات بسبب افاده حضور الملتقى لاني ماحضرت ..... اخر مره جبتلهم افاده من الجامعه اني كنت في مرحله امتياز وقت الملتقيات ولم استطع الحضور
    وبرضو رفضو الطلب..... رحتلهم قالولي عذرك مقبول لاكن في احتماليه وجود ملتقى في شهر رمضان احضره بعدين نصدر لك القرار مع انو احتماليه وجود ملتقى في رمضان ليست اكيييده .... مالحل ؟؟؟ وهل يوجد ملتقى في شهر رمضان ام لا ؟؟؟ ارجو الافاده

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انت نفس حالتي وطبعا ما عندك احد للاسف مافي مشرفين متابعين لكل الحالات وحقيقة اقول لك كل منا لازم يخوض تجربته لوحده!! الجميل ان الناس الي مثلي ومثلك
    ينقلون تجاربهم للناس ونحاول نطرح حلول للبعض! الله يكتب لنا الاجر وانا خوك،،،

طبعاً انا ما جاني رد بخصوص اي ملتقيات ابد الي ذكرتها في رمضان لكن جاني في اخر رفض لطلب طباعة قرار ابتعاثي اني اتوجه بخطاب لسعادة وكيل البعثات واشرح
    له وضعي اني كنت مرافق لزوجتي فترة الملتقيات وان شاء الله يتفهم ويتعاون معي؟؟

المشكله اني خريج كندا وعشت فيها ٣ سنوات والاعظم عندي قبول نهائي لمرحلة الدكترواه ايش بيضيف لي الملتقى؟ بالعكس يمكن من تجاربي وخبري انا الي راح
    اضيف للملتقى ماهو العكس ،،

الله المستعان ،، عموما راح احدثك باخر المستجدات قدامي ١١ يوم عشان اقدم مره ثانيه والله الموفق
    7 "
  3. الله يوفقك ويسهل امرنا وامرك ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انت نفس حالتي وطبعا ما عندك احد للاسف مافي مشرفين متابعين لكل الحالات وحقيقة اقول لك كل منا لازم يخوض تجربته لوحده!! الجميل ان الناس الي مثلي ومثلك
    ينقلون تجاربهم للناس ونحاول نطرح حلول للبعض! الله يكتب لنا الاجر وانا خوك،،،

طبعاً انا ما جاني رد بخصوص اي ملتقيات ابد الي ذكرتها في رمضان لكن جاني في اخر رفض لطلب طباعة قرار ابتعاثي اني اتوجه بخطاب لسعادة وكيل البعثات واشرح
    له وضعي اني كنت مرافق لزوجتي فترة الملتقيات وان شاء الله يتفهم ويتعاون معي؟؟

المشكله اني خريج كندا وعشت فيها ٣ سنوات والاعظم عندي قبول نهائي لمرحلة الدكترواه ايش بيضيف لي الملتقى؟ بالعكس يمكن من تجاربي وخبري انا الي راح
    اضيف للملتقى ماهو العكس ،،

الله المستعان ،، عموما راح احدثك باخر المستجدات قدامي ١١ يوم عشان اقدم مره ثانيه والله الموفق
    7 "
  4. مرحبا
    ايوه تم فتح ملف لي والامور تمام لكن الضمان تأخر علي و يومين وانا اتصل عليهم محد يرد المهم دحين انحل الموضوع ارسلت ايميلات لكذا شخص وانحلت الامور الحمد لله
    وشكرا على ردك

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب
    ابي الرابط الخاص بالمرافق وكيفية انضمامه للبعثة
    انا شفت الرابط كذا مره بس دحين ادور عليه مني لاقيته
    شكرا لكم
    7 "
  5. السلام عليكم أبى استفسر بخصوص متطلبات قرار الابتعاث الطلب حق إفادة حضور الملتقى مو راضٍ يدخل بحط رقم السجل ورقم الطلب مو راضٍ يقولي رقم بطاقة او رقم ملف خاطىء هوا دا الشي اللي باقيلي ومرة متعطلة وبالنسبة للقبول الدراسي أيش يبغوا بالضبط مايكفي ( I-20)

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملائكية
    مرحبا
    ايوه تم فتح ملف لي والامور تمام لكن الضمان تأخر علي و يومين وانا اتصل عليهم محد يرد المهم دحين انحل الموضوع ارسلت ايميلات لكذا شخص وانحلت الامور الحمد لله
    وشكرا على ردك

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب
    ابي الرابط الخاص بالمرافق وكيفية انضمامه للبعثة
    انا شفت الرابط كذا مره بس دحين ادور عليه مني لاقيته
    شكرا لكم
    أتمنى منك ان تزوديني بالايميﻻت الي راسلتيها و اتحل الموضوع عشان اسجلها عندي ﻻني رحلتي الاسبوع القادم.
    و ابا اكون محتاط.

7 "
  7. استفسار
    جبت قبول بس من معهد متكدس واخوي موجود في نفس الجامعه الي فيها المعهد هل لو جبت لهم خطاب من الجامعه ان اخوي يدرس فيها يوافقو او لا

لان خايف اخلص الفيزا والوزاره في النهاية ما يوافقو

هل من حل

7 "
217 من 411 صفحة 217 من 411 ... 167212216217218222267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.