الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساكم الله بالخير . . .

عندي نقطتين حبيت استفسر عنها لاني هاليومين برفع طلب اصدار القرار . .
    1- الحين التعهدات هيا اكثر من تعهد ولا لها خانه على كذا ادمج تعهدين في صوره وحده مافيها اشكاليه مثلا استمارة طلب اصدار قرار الابتعاث مع تعهد عدم الذهاب لاماكن الصراع ؟ ؟
    2 كشف الدرجات يبونه باللغه العربيه ولا الانجليزي لان كل لغه عندي على ورقتين معناته اذا يبونه باللغتين راح ادمج 4 صور مع بعض ؟ ؟

واسف على الاطاله . . . .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-G
    مساكم الله بالخير . . .

1- الحين التعهدات هيا اكثر من تعهد ولا لها خانه على كذا ادمج تعهدين في صوره وحده مافيها اشكاليه مثلا استمارة طلب اصدار قرار الابتعاث مع تعهد عدم الذهاب لاماكن الصراع ؟ ؟
    2 كشف الدرجات يبونه باللغه العربيه ولا الانجليزي لان كل لغه عندي على ورقتين معناته اذا يبونه باللغتين راح ادمج 4 صور مع بعض ؟ ؟

واسف على الاطاله . . . .
    ايوه اخوي تدمج كم ملف مع بعض عادي .
    الكشف باللغه الانجليزيه لإن لو حطيت الكشف بالغتين راح يكون حجم الملف كبير وماراح يتحمل معك ، لذلك تكتفي بالكشف باللغه الانجليزيه

والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-G
    مساكم الله بالخير . . .

واسف على الاطاله . . . .
    تدمج التعهدات اما بنسبه لكشف الدرجات انا حطيت السجل الاكاديمي اللي بالنقليزي
    وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    السلام عليكم..
    انا دراستي تبداء في سبتمبر باقي عليها ثلاثه شهور بالزبط...
    اقدر اطلع قرار الابتعاث دحين وطبعا اسافر قبل الدراسه باسبوعين مثلا..يعني اسافر بعد اصدار القرار بشهرين تقريبا...

وكم لله من لطف خفي.
    انا دراستي في 10 سبتمبر وراح أسافر قبل الدراسة بأسبوعين .. أصدرت قرار الإبتعاث من قبل أسبوع وشوي والحمدلله أمس صدرت التذكرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي بن منصور
    بالنسبة للمتطلبات التي ترفق لإصدار قرار الإبتعاث في ملف bdf واحد
    - ماهي المستندات المطلوبه
    -وهل يتم تصغيرالمستندات في صفحة واحدة لتقليل الحجم..
    أم كل مستند في صفحة؟
    وبارك الله فيكم ولكم
    فيه برنامج ب الايفون اسمه Tiny scan
    وظيفة البرنامج انك تصور صوره وهو يحولها PDF
    ويحولها بالجوده الي تبيها وتقدر ترفق كم صوره بملف PDF واحد ...
    يعني بدال قروشة الطابعه الطريقة هذه اسهل واختصار للوقت وانا جربتها يوم طلبت اصدار القرار ، وفيه برامج كثيره للسكنر على الايفون إذا ماضبط معك هذا فيه غيره ، ولازم كل مستند في صفحه والمستندات الي ترفق مع بعض موضح لك في الشرح حق المرضوع ، والي مو موضح انت ارفقه بمزاجك لان اهم شيء توصل المستندات كامله ، يعني المستند الي يخص المرافق تكون مع بعض والي تخصك ترفقها كلها مع بعض إذا ماكان لها خانه .
    وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
226 من 411 صفحة 226 من 411 ... 176221225226227231276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.