الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الحقوووووني انا خلصت كل اجراءاتي للبعثه واستخرجت الفيز لي ولزوحي ولولدي.
    وزوحي اخذ اجازه من عمله.
    وامس الصباح رسلت طلب اصدار القرار وكان الرد ( الطلب مرفوض لان حضور الملتقى كامل شرط من شروط اصدار قرار الابتعاث)
    على الرغم من اني حضرت الملتقى كاااامل ٣ ايام بس لمن طبعت ورقة افادة حضور الملتقى طلعت النسبة 78%

الله يخليكم اللي يعرف اي شييي يقولي

انا في انتظار ردودكم...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الفجر.
    السلام عليكم

الحقوووووني انا خلصت كل اجراءاتي للبعثه واستخرجت الفيز لي ولزوحي ولولدي.
    وزوحي اخذ اجازه من عمله.
    وامس الصباح رسلت طلب اصدار القرار وكان الرد ( الطلب مرفوض لان حضور الملتقى كامل شرط من شروط اصدار قرار الابتعاث)
    على الرغم من اني حضرت الملتقى كاااامل ٣ ايام بس لمن طبعت ورقة افادة حضور الملتقى طلعت النسبة 78%

الله يخليكم اللي يعرف اي شييي يقولي

انا في انتظار ردودكم...

طيب ارسلي الطلب من جديد وقولي انك حاضره الملتقى كامل ... وارفقي مايثبت اذا عندك.. واذا زوجك يقدر خليه يطلع لهم للوزاره ويتفاهم معهم.

7 "
  3. كيف اكتبلهم اني حاضره
    وكيف ارسل شي يثبت هوا انا كتبت كل المحاضرات عندي بس ما اتوقع انها اثبات
    وهل زوجي لو راح الرياض بيجيب نتيجه والا مشاوبر على الفاضي
    انا من جده تتوقع لو يروح مكتب الوزير في جده يلقى احد يرد عليه ؟!!
    دراستي ما بقى عليها شي وجاينا عيد واجازات

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ( جميل البرقاوي ) أسأل الله لك التوفيق والنجاح

بنسبه لردك ،، طبعاً من تجاربي الطويله مع الوكاله اعرف كل موظف ومن في اللجنه

وبصراحه سالفة انتظر وبنرد عليك ما تطمن ( مع إننا لازم نحسن الظن ونوتكل على الله وحده )

لكن راجعهم وعشان تكون على بينه اللجنه مكونه من مستشارين الوكالة وهو كثير بس الي انا

متأكد منه أن رئيس اللجنة ( د. فوزي بخاري ) ومعه حوالي ( ٥ ) مستشارين وطبعا بعد النظر

في طلب أي متقدم لازم تتم الموافقة من قبل وكيل البعثات د.الفوزان ولهذا تاخذ وقت طويل!

الله يسخرهم لنا جميعاً ونسأل الله في هذا الشهر المبارك أن يتقبل دعائنا وييسر لنا ما تكبدناه

في الفترة الماضيه من تعب وجهد كبير نفسي ومادي ،،

هذا والله الموفق

اشكرك ياغالي بس اذا براجعهم هل اخذ معاية اوراق والا عادي .
    تحياتي لك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

بلا خـذ معك كل الأوراق حيطه وإحتياط ،، والله يوفق

إحتمال كبير يطلبون منكم كتابه خطاب موجه لدكتور ناصر الفوزان

وبالله علمنا اذا في أي شي مستجد عن موضوع الملتقيات ،، والله يوفقك ويبلغك ما تتمناه

خير ان شاءالله دعواتك

7 "
  6. السلام عليكم لو سمحتو ابي مساعدتكم انا مرشح ع المرحله التاسعه لدراسة الماستر تخصص قانون في امريكا ولسى للحين ماعملت اي اجراء انتظر قبول المعهد ع الاسبوع الجاي وبعدها راح ابدأ باجراءات الفيزا

سؤالي انا ماحضرت ملتقى المبتعثين فهل راح يصدرون لي قرار ابتعاث؟؟؟ وهل اقدر احضر ملتقى الطلاب الدارسين ع حسابهم الخاص اللي ف جده ف 17 رمضان؟؟؟

ومتى الوقت المناسب للاستقالة من العمل لاني موظف حكومي ودراستي راح تكون ان شاء الله 23سبتمبر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي بربي عظيم
    السلام عليكم لو سمحتو ابي مساعدتكم انا مرشح ع المرحله التاسعه لدراسة الماستر تخصص قانون في امريكا ولسى للحين ماعملت اي اجراء انتظر قبول المعهد ع الاسبوع الجاي وبعدها راح ابدأ باجراءات الفيزا

سؤالي انا ماحضرت ملتقى المبتعثين فهل راح يصدرون لي قرار ابتعاث؟؟؟ وهل اقدر احضر ملتقى الطلاب الدارسين ع حسابهم الخاص اللي ف جده ف 17 رمضان؟؟؟

ومتى الوقت المناسب للاستقالة من العمل لاني موظف حكومي ودراستي راح تكون ان شاء الله 23سبتمبر

هلا فيك انا كمان ماستر قانون بامريكا باذن الله

نصيحه بااااي طريقه احضر الملتقى اللي في جده انا حضرت الملتقى كااامل وبسبب عشوائيتهم في الدخول والخروج للملتقى انحسبلي اني حاضره بنسبة 78% ورفضو يصدرولي قرار ابتعاث بسبب عدم حضوري الكامل للملتقى بالرغم من حضروي وبعد مراسلات بالايميل لمدة اسبوع ردولي امس بالتلفون وقالولي احضر ملتقى جدة اللي في رمضان
    نصيحه من مجرب بدون ملتقى مافي بعثه فانت ارسلهم موضوعك عن طريق الايميل ويمكن يسرك معاك نفس اللي سارلي

بس الاستفسار هو هل هم كذا سجلوني والا يحتاج اسجل والا كيف اعرف انهم سجلوني ؟؟؟؟؟

7 "
237 من 411 صفحة 237 من 411 ... 187232236237238242287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.