الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. شباب وصبايا وصلني هالايميل من شوي

    " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,


    نذكركم بموعد الملتقى القادم لمدة يومين
    المدينة / جدة
    المكان / قاعة القصر بفندق هيلتون جدة.

    اليــوم / الأثنين
    التاريخ / 14/07/2014
    الســأعة / 1:30 ظهراً

    ملاحظة مهمة :
    الإفادة لن تصدر إلا بالحضور الكامل للمحاضرات والأيام وبنسة 100%


    مع تمنياتنا لكم بالتوفيق "

    حد وصله نفس الايميل؟؟؟؟


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto


    وصلنا خير ،، انا نفس المشكله يا إخوان بس الفرق بيني وبينكم إني في كنــدا مرافق لزوجتي المبتعثة

    ولا حضرت ولا ملتقى بسبب عدم رد الوزارة لي على خطاباتي القدمتها قبل كل ملتقى بالعربي الفضيح

    كانت نوعاً ما مما طله منهم لي وتبين الموضوع الان بعد ما رفض طلب طباعة قرار إبتعاثي عدة مرات

    والسبب عدم حضورك الملتقى مع العلم انا خريج ماجستير دولة كندا وعشت فيها ما يقارب الثلاثة سنوات

    ايش راح يضيف لي الملتقى والذي نفسي بيده لو الوزارة كلفتني بتنظيم ملتقيات في كل دولة من دول الإبتعاث

    واجهز فريق متكامل من المبتعثين اضمن بعد الله أني لانظم ملتقيات بنصف تكلفة ملتقياتهم الي في المملكة

    وبأذن لله نقدر نوصل للجميع الواقع الحقيقي من تخطيط للبعثة وانظمه وكل ما يحتاجه المبتعث فترة دراسته

    في الخارج!! لكن الله المستعان


    انا صعب على اسافر من قارة لقارة الموضوع ما هو بهذه السهوله المفروض ردو على الله يهديهم ويسخرهم لنا

    بدل هذه المماطله ايش يبون اكثر من ان عندي قبول نهاذي لمرحلة الدكتوراه وفيزا وتصريح دراسي وكل ما يلزم

    لكن لله في خلقة شؤون ،، ولا ضاقت الا فرجت والله على كل شيء قدير

    علموني ايش يصير معكم لعلنا نستفيد من تجاربكم يا اخوان


    الله يعينك اخي العزيز انا اشوف انك تحضر الملتقيات ماعندك الا هذا الحل ع قولة المثل خاطب الناس على قدر عقولهم ربي يعينك وييسرلك امورك وللجميع ..


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. طبعت افادة حضور الملتقى لزوجتي المبتعثة طلع نسبة الحضور 98 % هل ﻻزم تصير 100 % و اخليها تحضر حق رمضان .. ؟؟ و ثاني استفسار انا اﻻن مرافق لها و موظف في بن ﻻدن قطاع خاص ايش التعهد اللي اطبعه بالضبط هل ﻻزم اجيب اجازة استشثنائية ؟؟

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي بربي عظيم
    شباب وصبايا وصلني هالايميل من شوي

    " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,


    نذكركم بموعد الملتقى القادم لمدة يومين
    المدينة / جدة
    المكان / قاعة القصر بفندق هيلتون جدة.

    اليــوم / الأثنين
    التاريخ / 14/07/2014
    الســأعة / 1:30 ظهراً

    ملاحظة مهمة :
    الإفادة لن تصدر إلا بالحضور الكامل للمحاضرات والأيام وبنسة 100%


    مع تمنياتنا لكم بالتوفيق "

    حد وصله نفس الايميل؟؟؟؟


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليك السلام اخوي

    اي انا وصلني نفس هالايميل اليوم
    وامس بعد كلموني يمكن عالساعه 12 ونصف نص الليل
    قالو لي حضري الملتقى اللي بجده يومين وبعدين نصدر لك القرار
    بس ماا جا علبالي اسالهم ان ملتقى جده مكتوب في موقع الوزاره مدته ثلاث ايام
    كيف بيختصرونه الى يومين ..؟
    لان اساسا كنت متفاجأه شنووو هالوقت العجيب اللي داقين في هههه
    بالله المستعان
    انا من الشرقيه ومع رمضان مدري كيف بروح لجده
    ياليت اهل الشرقيه اللي بيحضرون هالملتقى يتواصلون معانا .. نروح جميع عالاقل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا إخوان في أحد ممن رفض طباعة قراره إستجد شي معه؟

    هل في أحد من الإخوان راجع الوزارة وتم التوجيه بطباعة القرار له أو وجه لحضور الملتقيات المقبله؟

    بس حاب الجميع يشارك معنا ويفيدنا قدر المستطاع في حديث عن الرسول صل الله عليهم وسلم:

    عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري ومسلم .

    للمعلومية المرحلة العاشرة تم الإعلان أن التخصصات فقط ستنحصر على التخصصات الطبية وصحيه لا غير.

    هذا والله الموفق
    اي نعم انا من اللي رفضو اصدار قرار ابتعاثهم بسبب تدني نسبة حضور الملتقى
    ورحت لهم للريااض بس مااعطوني شي مفيد
    الزبده ان جاني اتصال من الوزاره امس نص الليل قالولي حضري المتقى في جده وتنحل الملشكله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahrank
    وعليك السلام اخوي

    اي انا وصلني نفس هالايميل اليوم
    وامس بعد كلموني يمكن عالساعه 12 ونصف نص الليل
    قالو لي حضري الملتقى اللي بجده يومين وبعدين نصدر لك القرار
    بس ماا جا علبالي اسالهم ان ملتقى جده مكتوب في موقع الوزاره مدته ثلاث ايام
    كيف بيختصرونه الى يومين ..؟
    لان اساسا كنت متفاجأه شنووو هالوقت العجيب اللي داقين في هههه
    بالله المستعان
    انا من الشرقيه ومع رمضان مدري كيف بروح لجده
    ياليت اهل الشرقيه اللي بيحضرون هالملتقى يتواصلون معانا .. نروح جميع عالاقل
    انتي طالعه ع حساب البرنامج ولا ع حاسبك الخاص؟؟؟


    وكمان عندي سؤال الملتقى يبدأ يوم الاثنين بعد الجاي صح؟ انا لسى ماطلعت الفيزا وقبول المعهد راح يجيني هاليومين


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي بربي عظيم
    انتي طالعه ع حساب البرنامج ولا ع حاسبك الخاص؟؟؟


    وكمان عندي سؤال الملتقى يبدأ يوم الاثنين بعد الجاي صح؟ انا لسى ماطلعت الفيزا وقبول المعهد راح يجيني هاليومين


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا انا على حساب البرنامج
    اي الملتقى الاثنين اللي بعد الجاي انشالله اول محاضره الساعة وحدة ونصف

    كيف بالنسبه لك بتروح على حسابك ولا حساب البرنامج ..؟
    لان كلمته قبل اشوي قلت له غريبه مو 3 ايام قاللي اللي على حسابهم 3 ايام اما اللي على برنامج الابتعاث بس يومين
    كنت ابغى اعرف جدول المحاضرات ومتى وقت اخر محاضره ..
    حتى اعرف متى احجز طيارتي يوم الثلاثا

    اللي عنده علم ياليت يفيدنا
    7 "


  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخت الفاضله ( zahrank ) جزاك الله خير وعز الله فرجتي علينا في مشاركاتك السابقة

    الله يوفقك ويسخر لك كل ما بين الارض وسماء ،، نصيحتي احضري وانا خوك انا من السنه

    الماضيه معهم على سالفةا لملتقى قسم بالله شي لا يعقل لكن الله المستعان ،،

    انا حاليا في كندا وراح ارجع بإذن لله وجالس ادور حجوزات والله فل فل فل العالم كلها راجعه

    واغلب مسلمي كندا ينزلون في رمضان للعمره والتذاكر ناااار والله المستعان

    لكن الشكوه لله ،،

    جزاكم الله خير جميعاً والله ينفع بكم وعليكم ويوفقكم وتحققون كل أمانيكم بنجاح وسعاده

    نراكم بإذن لله في جده ،،،


    7 "
  9. السلام عليكم
    مبارك عليكم الشهر جميعا


    هل ممكن آطلب تآجيل لقرار الابتعاث بعد اصداره و اصدار التذاكر ( انا ماسافرت ) ؟ وش الافضل تآجيله آذا كان ممكن او طلب تجديد القرار ؟

    بكل الحالتين وش الاجراء ،و الورق المطلوب ؟


    آتمنى تردون لي باقرب وقت ممكن وشكرا لكم
    7 "
239 من 411 صفحة 239 من 411 ... 189234238239240244289 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.