الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوات الكرام ،،،

اولاً ( Ayeshaa ) حسب ماهو موضح في متطلبات طباعة قرار الإبتعاث لازم يكون معك فيزا دراسية وتصريح دراسي ساري المفعول

تقدمي للفيزا وكل متطلبات الدراسة في دولة إبتعاثك بعدين تقدمي لقرار الإبتعاث

ثانياً ( lara abdalah ) من خلال مشاركات الإخوان والأخوات في هذا الموضوع صارت نفس هذه المشكله معهم تواصلو بالإيميل
    مع موظفي الوزارة وتمت طباعته لهم او ارساله لهم او التوجيه بالتقدم للقرار وتتم الموافقهحسب ما ورد منهم ،،

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوات الكرام ،،،

اولاً ( Ayeshaa ) حسب ماهو موضح في متطلبات طباعة قرار الإبتعاث لازم يكون معك فيزا دراسية وتصريح دراسي ساري المفعول

تقدمي للفيزا وكل متطلبات الدراسة في دولة إبتعاثك بعدين تقدمي لقرار الإبتعاث

ثانياً ( lara abdalah ) من خلال مشاركات الإخوان والأخوات في هذا الموضوع صارت نفس هذه المشكله معهم تواصلو بالإيميل
    مع موظفي الوزارة وتمت طباعته لهم او ارساله لهم او التوجيه بالتقدم للقرار وتتم الموافقهحسب ما ورد منهم ،،

بالتوفيق للجميع
    جزاك الله الف خير... بس متى اخر يوم لاصدار قرار الابتعاث للمرحلة 9؟ خايفة ما يمديني عشان الفيزا بيطول.. و في ناس بيقولوا انو اخر يوم لاصدار القرار هوة 11 يوليو الله اعلم بصحة المعلومة
    7 "

3. أن اشوف حالياً بما أن كثر عدد الإستفسارات عن موضوع إصدار قرار الإبتعاث يفضل ان نتقدم بطلب إستفسار عن طريق نظام متابعة الطلبات

ونشوف رد الوكاله على هذه المسأله ،، لكن في الدفعات السابقة والى الثامنه كانت الوكالة تمهل المرشحين فترة ما بين السنه ونص الى

السنتين وهذا لاحضناه قبل فترة بسيطه لما تم إعلان اغلاق المرحلة الثامنة ، مع العلم يا إخوه الوزارة جالسه تتغير بشكل سريع وتحاول انها

ترفع جوده الخدمه ويكون في نظام واضح للجميع ،، وهذا سبب اللخبطه الي صارت علينا في الدفعة التاسعة وكل الي حصل خيره والخيره في

ما ختارها الله عز وجل ،،،

بالتوفيق للجميع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!sho
    قرار الابتعاث مايصدر الين ترفق مايثبت انك غير موظف حكومي ، يعني قبل ماتصدر القرار قدم استقالتك

والله يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الحين بعد ماتصدر لي الفيزا متى لازم اصدر قرار الابتعاث؟؟ دراستي في سبتمبر وممكن أأجلها الى يناير

اخاف استقيل قبل ما اصدر قرار الابتعاث ومايصدر لي قرار الابتعاث وتروح علي البعثه والوظيفه ارجوكم افيدوني من جد حاااااايس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي بربي عظيم
    الحين بعد ماتصدر لي الفيزا متى لازم اصدر قرار الابتعاث؟؟ دراستي في سبتمبر وممكن أأجلها الى يناير

اخاف استقيل قبل ما اصدر قرار الابتعاث ومايصدر لي قرار الابتعاث وتروح علي البعثه والوظيفه ارجوكم افيدوني من جد حاااااايس
    بيصدر لك إن شاء الله بس لازم تثبت انك استقلت من وظيفتك وعلى حسب معلوماتي انه من اول ما قدمنا ودققو الوثائق لازم ما تكون شاغل وظيفه حكوميه بس انت كيف ؟

واصدار القرار ماياخذ يومين عشان يصدر من وقت طلبك له ،، بس نصيحتي راجع الوزاره واسألهم افضل لك لأن الوظيفه الحكوميه مهي بسهوله تجي ،، والله يوفقك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!sho
    بيصدر لك إن شاء الله بس لازم تثبت انك استقلت من وظيفتك وعلى حسب معلوماتي انه من اول ما قدمنا ودققو الوثائق لازم ما تكون شاغل وظيفه حكوميه بس انت كيف ؟

واصدار القرار ماياخذ يومين عشان يصدر من وقت طلبك له ،، بس نصيحتي راجع الوزاره واسألهم افضل لك لأن الوظيفه الحكوميه مهي بسهوله تجي ،، والله يوفقك

انا توظفت بعد ما ترشحت ع البعثه بس مانيب مرتاح بالوظيفه وحاب اطلع البعثه واكمل دراستي

سمعت انو فيه تعهد بالاستقاله هل هالكلام صح؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي بربي عظيم
    انا توظفت بعد ما ترشحت ع البعثه بس مانيب مرتاح بالوظيفه وحاب اطلع البعثه واكمل دراستي

سمعت انو فيه تعهد بالاستقاله هل هالكلام صح؟
    التعهد حق الوظيفه انا شفته للمرافق لكن للمبتعث ماشفت نموذج يرفق ، لكن نصيحتي لك لا تسمع من احد وروح راجع الوزاره او اتصل واستفسر اذا انت ماتبيهم يعرفونك ، بس ترا اعرف ناس راحو بعثه وهم شاغلين وظائف حكوميه ، يعني قدمو اجازه وراحو ويوم اكتشفتهم الوزاره رجعتهم مع انهم كملو سنتين دراسه ، يعني انتبه تدخل في مشاكل واسأل ، واحس انهم بيقولون لك جيب لنا استقالتك وبتمشي امورك إن شاء الله

والله يوفقك

7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير وشهر مبارك

انا من زمان ما دخلت هنا لكن لاني جالسه اسوي اجراءات الفيزا حقتي لي كم يوم وانتظر توصلني من أرامكس عموما حبايبي انا جالسه اقرا كلامكم وش السالفه الملتقى هذا انا جيت اطبع ورقة الملتقى حقتي يقول لي رقم الهوية خطا سلامات وش السالفه وانا من المرحلة التاسعه
    وعندي سوال وش الإجراءات المطلوبة عشان يصدر قرار الابتعاث لي و للمرافقين وشكرا لكم على حسن قرائتكم وآسفه اذا طولت عليكم 😊

7 "
  9. بخصوص اللي متوظف هالشي ماراح يكتشفه احد مستقبلا الا اللملحقيه
    انت بتكنب تعهد ات اذا جيت تصدر القرار فتمشي امورك نزل لك القرار البعثه وبتسافر استقيل وتاكد من الخدمه المدنيه انهم شالو اسمك من موظف لمتسبب وخذ ورقه تثبت هالشي

المرحله التاسعه مستحيل تسكر هالسنه ٢١١٤
    قيسوا قياس المرحله الثامنه تسكرت بعد مابدت التاسعه وبتبدء العاشره
    ربما انتم مطولين كم شهر وتسكر

7 "
243 من 411 صفحة 243 من 411 ... 193238242243244248293 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.