الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    حياك الله اختي
    لالا فقط مسميات
    السجل الاكاديمي
    الفيزا الدراسيه
    جواز السفر
    قبول المعهد
    زي كذا
    الله يوفقك ويسهل امرك يا رب
    أجمعيين
    الله لايحرمك الاجر ان شالله
    شاكره لك جزيل الشكر ...
    7 "
  2. مو راضيين اصدر قرار الابتعاث الى بعد تغيير التخصص في الاستماره!! وانا ماعندي مشكله عادي اغيره بس مو عارفه من وين قصدهم اغير من بالاستماره حقت طلب اصدار قرار الابتعاث اللي فيها التعهدات او غيرها؟؟!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزاان
    مو راضيين اصدر قرار الابتعاث الى بعد تغيير التخصص في الاستماره!! وانا ماعندي مشكله عادي اغيره بس مو عارفه من وين قصدهم اغير من بالاستماره حقت طلب اصدار قرار الابتعاث اللي فيها التعهدات او غيرها؟؟!!
    حياك الله اختي
    نعم اعتقد باستمارة طلب اصدار قرار الابتعاث
    اذكر قرأت رد لاحد الاعضاء طلبوا منه تغيير التخصص بكتابته باستمارة قرار الابتعاث
    لو تكرمت جربي وبلغينا الله يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني تم تحديث الموضوع ووضع تعهد الإجازة الاستثنائية للمحرم ..

هذا النموذج يفيد المبتعثه بأن يصدر لها قرار الإبتعاث ثم ارفاقه لعمل المحرم حتى يعطى إجازة استثنائية ..

بالاضافة أنه ما يعطل اجراءات المبتعثه ولكن يجب الحصول على الاجازة قبل السفر .

النموذج موجود ببداية الموضوع .. بالتوفيق ان شاء الله .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخوتي الاعزاء بعد التحيه والتقدير لكم شخص رزق بطفل الله يحفظه ويرزقهم بره والان يريد ضم الطفل للبعثة فكيف الطريقة المتخذه قبل مايطلع امريكا انتظر ردكم كما عهدناكم على طريق الخير ولكم تحياتي وتقديري ،،،

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...#ixzz2uJIBaLgj
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  6. ياجماعة انا جاني الطلب مرفوض ومافيه ايقونة التعديل اعمل طلب جديد؟
    طبعا انا راسلت هيفاء العنقري واضفت سؤالي في خدمة الاستفسارات من نفس الموقع بخصوص الرفض
    في هاذي الاثناء قبل مايجيني رد اعمل طلب جديد ام لااا؟؟
    7 "
  7. السﻻم عليكم .. اخوي حرف معليش على اﻻزعاج 
    لكني في مشكلة والله و خﻻص قربت أيأس وأعصابي تلفت تماما،،
    المعهد حسب ما قالت لي المديرة انه ماراح تعطيني قبول بتاريخ جديد عشان ماتدري هل فيه كورس يناسب مستواي وﻻ ﻻ! ﻻنه اروح اختبر تحديد مستوى ولو كان مستوايا مثل مستوى احد الكورسات راح ادخل و اذا ﻻ ماراح يقبلوني .. كيف كذا يعني مشكلة من جهتين اوﻻ انهم ماراح يصدروا قرار اﻻبتعاث عشان تاريخ بدء الدراسة فات و ثانيا انه فسه احتمال ما انقبل في المعهد!! كيف كذا؟؟؟! الملحقية مسؤولة انها تجيب لي قبول واني ادخل معهد مو انا اجيبه  ايش العمل اخوي حرف الله يجزاك الجنة ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
25 من 411 صفحة 25 من 411 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.