الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله ..

وش اللي كان ناقص او وش كانت الملاحظات ..؟
    كل مره يرجعون يرسلون لي ان الناقص سجل الاسرة و بطاقة الاحوال و التاشيرة و جواز المحرم مع اني كل مرة ارفقها لهم كامله \
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : في البداية أحب أشكركم على طرح الموضوع الأكثر من ممتاز
    أنا مثلكم مبتعثة بالمرحلة التاسعة .. و أوراقي كلها مكتملة لله الحمد ..و لكن صارلي أكتر من 3 مرات أرسل على الموقع معاملة استصدار القرار , يرسلولي تم رفض الطلب لعدم ارفاق أوراق المحرم .. مع أني أرفقتلهم أوراق المحرم كاملة و بالمقاسات و الصيغ المطلوبة بالاضافة للتوكيل الشرعي لأنه وكيلي هو أخي ..
    في أحد واجهته نفس المشكلة؟ و لو مر أحد بنفس المشكلة ياريت يساعدني ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تايا
    كل مره يرجعون يرسلون لي ان الناقص سجل الاسرة و بطاقة الاحوال و التاشيرة و جواز المحرم مع اني كل مرة ارفقها لهم كامله \
    انا صرت اذا ردوها لي ارجع احدث كل الملفات اللي ارفقتها يعني ارفق من اول وجديد وانا ادري انه مرفق
    اعتقد ذي المشكلة في نظامهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    اللي جاهم الطلب مرفوض حطوا لهم بين قوسين : ( التقديم على المعامله من جديد )
    ايه نعم قدمي طلب جديد وارفعي كل الأوراق مرة ثانية، انا كذا كمان سويت .

المطلوب الإثنين، في خانة الجواز صورة الجواز وفيه خانة تأشيرة السفر صورة التأشيرة في الجواز .
    تسلمي أختي الهنوف عالرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saymyname
    نفس الشي ، رفض بسبب نقص xxx, مع ان كل شي تم ارفاقه. انا رفعتهم مرة ثانية مع تصغير الملفات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اطلع على اقتباس المشاركة اللى فوقك 264 ركز على الكلام اللى بين قوسين
    وان شاء الله تتسهل امورك ويطلع لك اصدار قرار الابتعاث
    7 "
27 من 411 صفحة 27 من 411 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.