الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اليوم وافقوا يعطوني قبول جديد الحمدلله على شهر مايو يعني7هجري ..

عندي سؤال ، انا حامل وراح اولد ان شاء الله بعد شهر ، كيف أضم المولود للبعثة؟! لما باجي اصدر قرار اﻻبتعاث اضمها ضمن المرافقين؟!

وشكرا:-)

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم

سؤال

متى انتهاء المرحله التاسعه للابتعاث

في الملتقى قالو اذا بدأت المرحله العاشره تغلق المرحله التاسعه مدري هل كلامهم تخويف

لان انا بجيب قبول مشروط بس بيطول تقريبا شهرين اخاف تقفل المرحله التاسعه

7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

أنا أعاني من مشكلة و أتمنى تساعدوني في حلها : أنا مثلكم مبتعثة بالمرحلة التاسعة, و محرمي (أخي) مبتعث بمرحلة سابقة في جامعة نيو هافن في ولاية كونيتكت , و طبعا لما قدمت للبعثة قدمت على أساس أكون معاه و آخذ معهد اللغة في كونيتكت , و للأسف كانت كل المعاهد اللي قريبة منه متكدسة فاضطريت أقدم على معهد بعيد عنه شوية بمسافة 20 دقيقة و كان غير متكدس بناء على كلام قائمة المعاهد في وزارة التعليم العالي , و بالفعل قدمت عليه و سويت كل الاجراءات: استلمت الاي تونتي و الفيزا و سويت كل الاجراءات و لما جيت أستصدر قرار الابتعاث عطوني رفض للطلب و طلبوا مني ورقة موافقة الملحقية لانه المعهد متكدس !!

و حاولت أجيب ورقة موافقة الملحقية , و راسلت موظفي الاقليم و كان ردهم أنه لازم أنضم للبعثة و بعدين أغير المعهد مع أني شرحتلهم ظروفي بالكامل و مع أنه الدكتور محمد العيسى قال في الملتقى أنه اللي محرمها مبتعث في جامعة متكدسة أو معهد متكدس تنقبل أخته أو زوجته تلقائيا حتى لو كان المعهد متكدس.
    الرجاء مساعدتي في حل هالمشكلة و لكم مني جزيل الشكر و الامتنان .
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

أنا أعاني من مشكلة و أتمنى تساعدوني في حلها : أنا مثلكم مبتعثة بالمرحلة التاسعة, و محرمي (أخي) مبتعث بمرحلة سابقة في مرحلة البكالوريوس في جامعة نيو هافن في ولاية كونيتكت , و طبعا لما قدمت للبعثة قدمت على أساس أكون معاه و آخذ معهد اللغة في كونيتكت , و للأسف كانت كل المعاهد اللي قريبة منه متكدسة فاضطريت أقدم على معهد بعيد عنه شوية بمسافة 20 دقيقة و كان غير متكدس بناء على كلام قائمة المعاهد في وزارة التعليم العالي , و بالفعل قدمت عليه و سويت كل الاجراءات: استلمت الاي تونتي و الفيزا و سويت كل الاجراءات و لما جيت أستصدر قرار الابتعاث عطوني رفض للطلب و طلبوا مني ورقة موافقة الملحقية لانه المعهد متكدس !!

و حاولت أجيب ورقة موافقة الملحقية , و راسلت موظفي الاقليم و كان ردهم أنه لازم أنضم للبعثة و بعدين أغير المعهد مع أني شرحتلهم ظروفي بالكامل و مع أنه الدكتور محمد العيسى قال في الملتقى أنه اللي محرمها مبتعث في جامعة متكدسة أو معهد متكدس تنقبل أخته أو زوجته تلقائيا حتى لو كان المعهد متكدس.
    الرجاء مساعدتي في حل هالمشكلة و لكم مني جزيل الشكر و الامتنان .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بن احمد
    السلام عليكم

سؤال

متى انتهاء المرحله التاسعه للابتعاث

في الملتقى قالو اذا بدأت المرحله العاشره تغلق المرحله التاسعه مدري هل كلامهم تخويف

لان انا بجيب قبول مشروط بس بيطول تقريبا شهرين اخاف تقفل المرحله التاسعه

ارجع لملتقى المرحله التاسعه..في موضوع مفتوح بخصوص هذا الشان

7 "
  6. السلام عليكم،،
    لو سمحتو مين عندة معرفة عن اجازة سابك؟؟
    يعني انا زوجي مرافقي وبياخذ اجازة ستة شهور بس من سابكك مين عندة فكرة عن سابك هل بيوافقو ولالا؟؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للنجاح
    الحمد لله تغيرت الحالة للطلب ل تم طباعة قرار الإبتعاث بعد ما انرفض ثلاث مرات والحمد لله بالاخير زبط الموضوع معي $:

ألف ألف مبروووك
    بقي علاك التذاكر الله يوفقك وتصلين بالسلامه

عندي إستفسار كم أستغرق القرار حتى ماأصدروه لك ؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الوادي
    ألف ألف مبروووك
    بقي علاك التذاكر الله يوفقك وتصلين بالسلامه

عندي إستفسار كم أستغرق القرار حتى ماأصدروه لك ؟

الله يبارك فيك يارب ويسلمك ..
    انا رفعت الطلب الاول وكانت مشكلة الرفض السجل الأكاديمي مو واضح
    والطلب الثاني مشكلة الرفض انو حصل معي مشكله بالفلاش اللي فيه الاوراق طلع فيه فايروس وخرب الاوراق علي
    والطلب الثالث لما سويت من جديد سكانر لاوراقي بالمكتبة وثيقة التخرج كانت تخص بنت ثانية مو انا وانا ماركزت بالاسم وارسلتها من العجلة وجاني الرفض الثالث وهنا تعوذت من ابليس وركزت شوي وارسلت الطلب اليوم الساعة تسعة ونص وبس تغيرت حالة الطلب صورت وارسلت لكم مع انو بالخدمات لسى تحت الاجراء والله ييسر

7 "
29 من 411 صفحة 29 من 411 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.