الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rana Riyad
    يا جماعه انا للحين الطلب القديم حق اصدار قرار الإبتعاث معلق ما انرفض عشان اقدم طلب جديد شالحل ما بقى على السفره الا سبوع ارجوووكم افيدوني كيف اقدر الغي الطلب القديم عشان اطلب طلب جديد طلبتكم ابي فزعتكم معاي
    راسليهم ع ايميلاتهم الثلاث واذا ما ردو راسليهم من ايميل ثاني راح يرفض او يقبل بس 7 شوال

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo memo

الان ايش خطوات حجز التذاكر .. للطلاب الي اترشحوا من اول وليسوا متضررين

اروح مكتب طيار واعطيهم نسخة قرار الابتعاث واحجز عادي .. وبعدين لازم ارفع طلب من الخدمات "طلب اصدار تذكرة" عشان يوافقو عليها ؟

اذا ب قرار الابتعاث مذكور المبتعث و مرافقة ما عندكم اولاد ما يحتاج امر اركاب احجز من الهاتف المجاني ل الطيار وراسل اكرم ع الواتس او ايميل بعد العيد

7 "
  3. اعذرني اخوي يونس بس ايش هم الإيميلات الثلاث ؟ وهل تقصد اني راسلهم مشكلتي من ايميل ثاني ؟

هل تقصد انهم طلعوا اجازه و ماراح يرودن الا 7 شوال ؟؟

الله يجزاك الف خير يارب و ربي تمرمطت من 8 شهور وانا احاول للآن مو راضيه تضبط معاي
    7 "
  4. ارجوكم طيب مافي ايميل احد الموظفين ارسل له اوراقي كاملة عشان يصدر لي قرار الإبتعاث .. القهر أوراقي كامله و جاهزر و لكن كل المشكله أنه في طلب قديم معلق ما انرفض ..
    أرجوووو مساعدتكم تقفوون يا جماعة الخير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rana Riyad
    ارجوكم طيب مافي ايميل احد الموظفين ارسل له اوراقي كاملة عشان يصدر لي قرار الإبتعاث .. القهر أوراقي كامله و جاهزر و لكن كل المشكله أنه في طلب قديم معلق ما انرفض ..
    أرجوووو مساعدتكم تقفوون يا جماعة الخير ..
    اكتبي شكوى في خدمه الاستفسار بطلب تقفيل الطلب القديم لانه معلق

7 "
  6. ارجو لمن لديه اى معلومه يساعدني
    انا مشكلتى رفض قرار الابتعاث بسبب تكدس المعهد لاكني لما فتحت قائمة المعاهد لم يكن المعهد متكدس
    في مثل هذه الحاله ايش ممكن اعمل باقي على دراستى أسبوعين والوقت جدا ضيق
    معهد جامعة oklahoma Christian university
    في ولايه اوكلاهوما مدينه ادموند

ارجو منكم مساعدتي ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fooz.b
    ارجو لمن لديه اى معلومه يساعدني
    انا مشكلتى رفض قرار الابتعاث بسبب تكدس المعهد لاكني لما فتحت قائمة المعاهد لم يكن المعهد متكدس
    في مثل هذه الحاله ايش ممكن اعمل باقي على دراستى أسبوعين والوقت جدا ضيق
    معهد جامعة oklahoma Christian university
    في ولايه اوكلاهوما مدينه ادموند

ارجو منكم مساعدتي ..

تراسلي الملحقيه يعطوكي موافقه

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  8. ياجماعه بالله اذا ممكن تفيدونا
    هل أكرم وفايز يساعدو في الموافقه على إصدار التذكرة؟ هم موظفين الطيار ولا الوزاره؟ نحن ما صدر لنا موافقه في الخدمات الإلكترونية على التذاكر بسبب عطلة العيد. ايش الحل بالله؟ نبدأ دراستنا 18 أغسطس حوالي 23 شوال. والحجوزات في أغسطس على أمريكا شبه مستحيلة. ايش الحل؟

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammory
    ياجماعه بالله اذا ممكن تفيدونا
    هل أكرم وفايز يساعدو في الموافقه على إصدار التذكرة؟ هم موظفين الطيار ولا الوزاره؟ نحن ما صدر لنا موافقه في الخدمات الإلكترونية على التذاكر بسبب عطلة العيد. ايش الحل بالله؟ نبدأ دراستنا 18 أغسطس حوالي 23 شوال. والحجوزات في أغسطس على أمريكا شبه مستحيلة. ايش الحل؟

انا طلعت التذكرة من اكرم وخلصت اموري وطلبي كان تحت الاجراء ب خدمات اصدار التذاكر وافق علية بعد ما خلصت وافتكيت ب 4 ايام

7 "
304 من 411 صفحة 304 من 411 ... 254299303304305309354 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.