الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    اللهم صل على محمد وآل محمد

كل مااتمناه هو الدعاء بظهر الغيب لكل من يستفيد من مراحل وشبكة مبتعث ومؤسسها ( أمين الرسيني )
    جزاكم الله خير
    ولكم دعوات بظهر الغيب
    استفدت منكم الكثيررررر 🌹

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    من مبنى وزارة التعليم العالي - قسم الابتعاث حي الغدير الدائري الشمالي مخرج 4
    - اووك اخوي ايش الاوراق اللي اخذتها معك ؟
    - وهل عادي اعطيه فلاش ميموري بكل المستندات ؟؟
    - وهل ضروري انا المبتعثه اروح او عادي يروح المرافق لي بدوني ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawar_5
    - اووك اخوي ايش الاوراق اللي اخذتها معك ؟
    - وهل عادي اعطيه فلاش ميموري بكل المستندات ؟؟
    - وهل ضروري انا المبتعثه اروح او عادي يروح المرافق لي بدوني ؟

انا رايح عن زوجتي الاوراق خذ معك الشهادات و صورة من الجواز و التأشيرة و قبول الجامعه i-20 تحسب يمكن طلبون اي عادي اذا معك فلاش مومري تقدر تطبع الاوراق من عندهم خدمة ذاتية للمبتعثين والمراجعين واذا وصلت ادخل ع الاستقبال وقل لهم ان المعهد متكدس بس نصيحتي لا تقول لهم انك تعرف تعهد 6 ب يصعبونه عليك سو حالك ماتعرف شي امورك تمشي يمكن يحولك ع الدكتور ويمكن يعطيك التعهد وبكل الحالات من تصلهم راح تاخذ التعهد والله يوفقك وطمنا شنو يصير معك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    انا رايح عن زوجتي الاوراق خذ معك الشهادات و صورة من الجواز و التأشيرة و قبول الجامعه i-20 تحسب يمكن طلبون اي عادي اذا معك فلاش مومري تقدر تطبع الاوراق من عندهم خدمة ذاتية للمبتعثين والمراجعين واذا وصلت ادخل ع الاستقبال وقل لهم ان المعهد متكدس بس نصيحتي لا تقول لهم انك تعرف تعهد 6 ب يصعبونه عليك سو حالك ماتعرف شي امورك تمشي يمكن يحولك ع الدكتور ويمكن يعطيك التعهد وبكل الحالات من تصلهم راح تاخذ التعهد والله يوفقك وطمنا شنو يصير معك

مشكور اخوي وجزاك الله خير ..
    بس انا ماعندي قبول جامعه فقط عندي قبول معهد ..

ان شاء الله .. ربي ييسر الامور

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    السلام عليكم

عندي سوال احد يعرف متى اخر مده انتهى اصدار قرار الابتعاث المرحلة التاسعة ...؟؟؟

لوسمحتوا احد يسسساعدني بالاجابة مهم جدآآآ
    اكيد هالشيء موجود ب موقع الوزاره .. هم قالو مجرد ما تبدا مرحله تدقيق المرحله العاشره بيكون كل شيء منتهي ومقفلين المرحله التاسعه والله اعلم .. الله يسهل امور الجميع ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    اخوي ممكن تقولي انت ايش قلت لهم بالضبط ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawar_5
    اكيد هالشيء موجود ب موقع الوزاره .. هم قالو مجرد ما تبدا مرحله تدقيق المرحله العاشره بيكون كل شيء منتهي ومقفلين المرحله التاسعه والله اعلم .. الله يسهل امور الجميع ..
    وين الاعلان اخوي في الموقع الوزارة مالقيت شي مكتوب ,, وايضا هم قالوا اذا بيتم قفل المرحلة سوف يتم ابلاغ المرشحين برسالة قبل الاغلاق بشهرين ...!!
    لو سمحت اريد اجابة اكيدة ولك تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    وين الاعلان اخوي في الموقع الوزارة مالقيت شي مكتوب ,, وايضا هم قالوا اذا بيتم قفل المرحلة سوف يتم ابلاغ المرشحين برسالة قبل الاغلاق بشهرين ...!!
    لو سمحت اريد اجابة اكيدة ولك تحياتي
    مش مكتوب اعلان
    وبخصوص المسج مدري اول مره اعرف عنه بس بالملتقيات سمعت اللي كتبته فوق ..

7 "
310 من 411 صفحة 310 من 411 ... 260305309310311315360 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.