الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    والله انا اخذتة كذا و كذا واحد هنا اخذ تعهد 6 تاكدي من اخوج شنو قالو لة صدقيني يعطون اي واحد بس اخوج مافهم
    انت قلت لي يقول المشكله بس مايجيب طاري تعهد ٦ وقالها وقالو لها تجيب موافقه من الملحقيه وبس


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawar_5
    انت قلت لي يقول المشكله بس مايجيب طاري تعهد ٦ وقالها وقالو لها تجيب موافقه من الملحقيه وبس


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    طيب قالهم ان الملحقية ما يردون وراسلهم اكثر من اسبوعين خلية يرجع لهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    طيب قالهم ان الملحقية ما يردون وراسلهم اكثر من اسبوعين خلية يرجع لهم
    اي قال لهم يقول دخلوه على واحد مسؤول ما قال مين قال له الحل بيد الملحقيه هنا ما بيدنا اي شيء نعمله ..


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawar_5
    اي قال لهم يقول دخلوه على واحد مسؤول ما قال مين قال له الحل بيد الملحقيه هنا ما بيدنا اي شيء نعمله ..


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    في دكتور يقابلة ويشرح له الوضع انه راسل الملحقية وما ترد علية ويقولهم عطوني اصدار الابتعاث واتعهد اني اغير المعهد اول ما اوصل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    في دكتور يقابلة ويشرح له الوضع انه راسل الملحقية وما ترد علية ويقولهم عطوني اصدار الابتعاث واتعهد اني اغير المعهد اول ما اوصل
    رجع هو الان بالطريق للشرقيه يقول كل شيء قاله والمسؤول اللي دخل عليه خاص لرفض الطلبات بسبب تكدس المعهد قاله اخوي كل شيء ورد عليه انه فاهم الوضع كله مايحتاج تقول شيء .. و ما اعطاه مجال للتعهد ابد دايم يقول الملحقيه بيدها كل شيء ..


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawar_5
    رجع هو الان بالطريق للشرقيه يقول كل شيء قاله والمسؤول اللي دخل عليه خاص لرفض الطلبات بسبب تكدس المعهد قاله اخوي كل شيء ورد عليه انه فاهم الوضع كله مايحتاج تقول شيء .. و ما اعطاه مجال للتعهد ابد دايم يقول الملحقيه بيدها كل شيء ..


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مصيبة لازم تغيرين الفيزا والمعهد تاخذ وقت طويل احتمال 3 شهور اذا يقدر يرجع لهم الاسبوع الجاي خلية يرجع ويقول لهم علني ابي تعهد 6 وكل العالم اخذتة
    7 "
  7. انا مرافق مع زوجتي والحمدلله صدرت قرار الابتعاث قبل العيد بيومين ماتأخرو علي شغالين بوقت الاجازه وطلعت لمكتب الطيار وبرضو شغالين في مكتبهم اللي في الوزاره وحجزت على الخطوط القطريه وقالو خلاص انتظر التعميد من الوزاره حنا نرسلك رساله من يجينا التعميد طبعآ مسافر انا وزوجتي بتاريخ ٨ اوغست


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. كيف كاتبين من الشروط ارفاق اجازة المحرم اذا كان موظف حكومي؟؟وهما عارفين ان العمل ما راح يعطي اجازة الا بعد صدور قرار الابتعاث ؟
    ثاني شئ انا وقت التدقيق كنت كاتبة المرافق الوالد وحاليا زوجي راح يطلع معاي..ماهي اجرائات التغير ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawar_5
    رجع هو الان بالطريق للشرقيه يقول كل شيء قاله والمسؤول اللي دخل عليه خاص لرفض الطلبات بسبب تكدس المعهد قاله اخوي كل شيء ورد عليه انه فاهم الوضع كله مايحتاج تقول شيء .. و ما اعطاه مجال للتعهد ابد دايم يقول الملحقيه بيدها كل شيء ..


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حنا نفس المشكله وقالولنا نفس الكلام طبعآ الكلام هذا كله عند الدكتور محفوظ الزهراني وانا راجعته كذا مره ومافي فايده بس يقول المثل كثر الدق يفك الحام واخر مره راجعته قبل قبل اجازة العيد وعطاني التعهد وصدرت القرار


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
313 من 411 صفحة 313 من 411 ... 263308312313314318363 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.