الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هياء القحطاني
    دراستي في المعهد هالشهر وأخوي قالوا مافيه له مكان بنحطه في نوفمبر يعني الايتوني حقه بيكون في نوفمبر وانا في اغسطس
    سؤالي : يقدر يدخل معي امريكا واهو موعد دراسته باقي له اكثر من شهر ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اي يحق له يدخل معج
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laiwah
    إذا كنت مترشح من المرحلة التاسعة ( السابقة ) .. هل بالإمكان لازال أن أكمل هذه الاجراءات :

- طلب ضمان مالي (جديد ) لأن الحاليمن تاريخ 2013 .
    - طلب افادة حضور
    - اصدار قرار ابتعاث
    طلب افادة الحضور تقدر تأخذها من هنا...

https://kasp8.imamu.edu.sa/reg2/default.aspx
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه 9
    هذا ايميل الموظفه شوفي وان شاء تقدر تساعدك

kprice@sacm.org

انا حاولت معاها بعد ما رفضت لي ههههه مع انها وافقت قبل مدة من الزمن يالله الله كريم

بالتوفيق لك ولي وللجميع

جزاك الله خير حبيبتي .
    وسهل يارب امورك ..

طيب وش قلتي لها بالضبط

لان لمن راسلتها قالت ادخلي على البوابه شلون ادخل على البوابه وانا ما عندي رقم طالب ؟؟!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    جواب السؤال الاول ارفاق تعهد 6 مدمج مع ال i-20 جواب السؤال الثاني في ورقة تبع القبول لوحدها جت مع ال i-20 هيا ورقة القبول جواب السؤال الثالث اذا مرحلة الماجستير مو ضروري قبول الجامعة
    معليش مافهمت قصدك من تعهد رقم 6 ؟
    انا طبعت التعهدات كلها 5 .
    ومازال سؤالي قائم اين ارفق تعهد عدم تغيير التخصص
    وشكرا ع الاجابة على بقية الاسئلة
    انتظر الرد
    7 "
  5. ارسلت ايميل للوزارة لتغير المحرم
    ارسلت لي ارسلي هوية المحرم ورقم الطلب ..ارسلت لها وبعدها ارسلت لي تم تغيير المحرم.
    المشكلة الي حصلت
    اني رفعت افادة علشان جهة العمل وارفقت الهوية وشهادة التعريف..الوزارة ارسلت تم رفض الطلب لانه مطلوب الهوية الوطنية للمحرم !!
    هل معناه انه لم يتيم تغيير المحرم مع ان الموظفة ردت عليا وقالت تم تغييير المحرم
    7 "
  6. السلام عليكم
    صدر قرار ابتعاثي اليوم الصباح الظهر اتصلت على الطيار وأبي أحجز قالو لي ماطلع لنا انك مبتعث وعندك امر اركاب
    ما أدري هل توصلهم علطول ويتحدث النظام والا تتأخر ؟؟
    حجزت عندهم حجز مبدأي من الرياض إلى اسطنبول إلى لوس انجلوس
    انا ابي ساندييغو كيف انتقل من لوس انجلوس لسنادييغو هل اروح بالطيران او ايش ؟؟
    واذا بالطيران هل أغير حجزي اللي عندهم ؟
    7 "
  7. ياجماعه اللي عنده مشكله في اصدار القرار
    مثل بعض الاخوان اللي يطلع عندهم ( تم طباعة قرار الابتعاث ) ولا يطلع عنده شيء في صفحته
    فيه حلين له وبسرعه يخلص
    اول شيء يدخل على خدمات الابتعاث ويدخل على ايقونة مكتوب فيها استفسارات بعد مايدخل عليه يطلع عنده ( مشكله - او - شكوى ) يختار مشكله ويكتب ارجو ارسال قرار الابتعاث على الايميل اللي مسجل عندهم ويرسلونه ثاني يوم بعد الظهر
    والحل الثاني يرسل رساله ويكتب فيها ارجو ارسال قرار الابتعاث ويرسل رقم المعامله اللي طالع عنده في خدمات الابعاث عن طريق الايميل
    للدكتوره هيفاء العنقري هي المسؤله عن قرارت الابتعاث
    هذا ايميلها hsangari@mohe.gov.sa

7 "
321 من 411 صفحة 321 من 411 ... 271316320321322326371 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.