الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talal almatrfe
    ممكن ليش لا اسدحي الاسئله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عندي استفسار
    -اين ارفق تعهد عدم تغيير التخصص ؟ لاتوجد خانه خاصه به .

2- تعهد رقم 5 الخاص بالحصول على الاجازة الاستثنائية للمحرم لم افهم المقصود برقم الخطاب المرافق ؟؟ مطلوب مني اكتب رقم وتاريخ في التعهد لكني لم افهم من اين احضر هذا الرقم ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفايلو
    عندي استفسار
    -اين ارفق تعهد عدم تغيير التخصص ؟ لاتوجد خانه خاصه به .

2- تعهد رقم 5 الخاص بالحصول على الاجازة الاستثنائية للمحرم لم افهم المقصود برقم الخطاب المرافق ؟؟ مطلوب مني اكتب رقم وتاريخ في التعهد لكني لم افهم من اين احضر هذا الرقم ؟؟
    السوال الاول
    انت عندك خمس تعهدات لازم توقع عليهم 2+3=5
    يعني ترفق تعهدين في نفس الملف وثلاث تعهدات في ملف ثاني

اما السؤال الثاني هذا بذات ماخذ فيه دكتوراة فخرية

لاني من جد كنت حايس بالرقم والتاريخ من فين اجيبهم

اختصرلك المطلوب وان كنت مهتم بالتفاصيل علمتك ....لاني جالس في كانسس انتظر فتح الملف فاااااظي من جد

المطلوب منك انك تروح مقر عملك وتطلب منهم اجازة استثنائية تقطي فترة الابتعاث كامل.طبعا هم بردوا عليك برد التالي..(عزيزي الموظف الوائح والقوانين تمنع اصدار قرار الاجازة الاستثنائية للمرافق قبل اصدار قرار الابتعاث.عليك اصدار القرار ومن ثم مراجعتنا لاستكمال اجراءت الاجازة))

انت قول للموظف انا ابي خطاب موجه لادارة الابتعاث (مضمون الخطاب)سيتم منح الموضف المذكور بيناته اعلاه اجازة استثنائية طوال فترة الابعثة بعد اصدار قرار الابتعاث..الموظف بقولك ابشر بطقطق على الكيبورد وبطلعلك نسخة من هذا الخطاب...
    تطلع من عند الموظف وتروح لقسم الصادر والوارد يحط عليها رقم وتاريخ (بقولك تحب نرسلها لادارة الابتعاث رسمي او انت تاخذها قوله لا انا باخذها)
    بعد ما تستلم الخطاب تاخذ التعهد رقم 5 وتكتب فيه الرقم والتاريخ الموجود على الخطاب ثم ترسلهم (الخطاب مع التعهد )لادارة الابتعاث...وراح يصدروا لك قرار الابتعاث ان شاء الله

ابن الشيخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lابن الشيخ
    السوال الاول
    انت عندك خمس تعهدات لازم توقع عليهم 2+3=5
    يعني ترفق تعهدين في نفس الملف وثلاث تعهدات في ملف ثاني

اما السؤال الثاني هذا بذات ماخذ فيه دكتوراة فخرية

لاني من جد كنت حايس بالرقم والتاريخ من فين اجيبهم

اختصرلك المطلوب وان كنت مهتم بالتفاصيل علمتك ....لاني جالس في كانسس انتظر فتح الملف فاااااظي من جد

المطلوب منك انك تروح مقر عملك وتطلب منهم اجازة استثنائية تقطي فترة الابتعاث كامل.طبعا هم بردوا عليك برد التالي..(عزيزي الموظف الوائح والقوانين تمنع اصدار قرار الاجازة الاستثنائية للمرافق قبل اصدار قرار الابتعاث.عليك اصدار القرار ومن ثم مراجعتنا لاستكمال اجراءت الاجازة))

انت قول للموظف انا ابي خطاب موجه لادارة الابتعاث (مضمون الخطاب)سيتم منح الموضف المذكور بيناته اعلاه اجازة استثنائية طوال فترة الابعثة بعد اصدار قرار الابتعاث..الموظف بقولك ابشر بطقطق على الكيبورد وبطلعلك نسخة من هذا الخطاب...
    تطلع من عند الموظف وتروح لقسم الصادر والوارد يحط عليها رقم وتاريخ (بقولك تحب نرسلها لادارة الابتعاث رسمي او انت تاخذها قوله لا انا باخذها)
    بعد ما تستلم الخطاب تاخذ التعهد رقم 5 وتكتب فيه الرقم والتاريخ الموجود على الخطاب ثم ترسلهم (الخطاب مع التعهد )لادارة الابتعاث...وراح يصدروا لك قرار الابتعاث ان شاء الله

ابن الشيخ
    كلام جميل ومنظم الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم وفقهم فدارين
    يسعد صباحك اخوي يونس والله ولا شي انتظر الوزارة ترسل امر الإركاب ،،وألغي الحجز الأول الى دبي ؛وشكلو اليوم كمان حيلغى حجز طيران الدلتا الي من دبي الى وجهتنا ..
    كيف تلغي الحجز اخوي انا حجزت اكثر من ثلاث مرات ونا الغيت الحجوزات السابقة لما دقيت على هاتف الطيار قلت لهم ابي الغي حجزي قال لازم تروح لمكتب الطيار وانا من حفرالباطن مافي فرع لهم وقلت له اذا ما الغيت شنو يصير قال عادي يلتغي لحالة
    7 "
327 من 411 صفحة 327 من 411 ... 277322326327328332377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.