الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفايلو
    ياجماعة ساعدوني ضروري كل ما رفعت الملفات يطلع لي خطا انه لم يتم رفعها وما يرسل..
    خطأ :

مرفقات المرافق 1 غير مرفقة
    بطاقة الهوية الوطنية/سجل الأسرة مطلوب
    جواز السفر مطلوب
    التأشيرة الدراسية مطلوب
    وثيقة التخرج مطلوب
    كشف الدرجات مطلوب
    استمارة إصدار قرار ابتعاث مطلوب
    مستند القبول الأول مطلوب
    استخدم متصفح قوقل كروم
    7 "
  2. السلام عليكم ،

المعهد ارسل لي موعد جديد لشهر عشره ..
    وان شاء الله كل تأخيره فيها خيره ..

و ارسلو لي موقع اسجل فيه علشان يرسلون عليه
    الايتوني الجديد على اي شركة شحن ..

https://study.eshipglobal.com/

ومع الرابط شرح بالشرح حاطين الشركه فيدكيس .. بس الموقع كذا
    ملف مرفق 34749

وش الحل ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ،
    لدي استفسار بخصوص تعهد مرافقة المحرم المبتعثة .. انا مرافقي والدي وهو موظف حكومي وقد تم التخطيط على انه يرافقني لمقر البعثة لمدة أسبوعين ويعود مرة أخرى للسعودية .. وبعدها بفترة -لااعلم كم شهر بالتحديد-بأتي أخي ليكون هو المرافق الدائم ليكمل دراسة اللغة معي السؤال هنا ..هل يمكن الموافقة على اصدار قرار الابتعاث إذا لم احضر إجازة استثنائية او دراسية للوالد على أني في أتم الاستعداد للتنازل عن مكافأة المرافق (الوالد) طوال فترة مكوثي في مقر الابتعاث وحدي إلى ان أغير المرافق لأخي
    7 "
  4. عندي مشكلة مع اصدار قرار الابتعاث
    انا بكالوريس كيمياء حيوي و وقت التقديم للبعثة تم قبولي ماجتسير علوم طبية امريكا
    الان وقت اصدار القرار طلبوا مني اطتب التخصص كيمياء ؟؟ لماذا
    مع ان في صفحتي على الوزارة مكتوب مرشحة للعلوم الطبية ؟
    احد يفهمني شئ ارسلت للوزارة استفسار تقول اكتبي كيمياء هذا امتداد تخصصك ؟
    7 "
  5. السلام عايكم يا اعضاء الملتقى

اي واحد يقدر يفيدني الله يوفقه ويحفظه ويرزقه من فظله

ياجماعه انا خلصت كل شي حتا الفيزا قبل امس استلم الجواز باقي قرار الابتعاث وموعد دراستي في 22 سبتمبر بعد شهر من الان

الحاصل انو هل فعلا يجب ان يكون حضوري 100 بالميه مع العلم اني معدل حضوري كان 74 بالميه

انا قدمت استقالتي من العمل قبل ثلاث ايام وتفاجئت انو في ناس يقولو ما قدرو ياخذو قرار الابتعاث يعني راحت علي البعثه والوظيفه عشان ورقه انا ما حضرت اخر يوم لضروف صحيه تطفون والله اني ضايق الخاطر

اللهم يسر ولا تعسر منتظر افادتكم يا شباب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal6me
    السلام عايكم يا اعضاء الملتقى

ياجماعه انا خلصت كل شي حتا الفيزا قبل امس استلم الجواز باقي قرار الابتعاث وموعد دراستي في 22 سبتمبر بعد شهر من الان

الحاصل انو هل فعلا يجب ان يكون حضوري 100 بالميه مع العلم اني معدل حضوري كان 74 بالميه

انا قدمت استقالتي من العمل قبل ثلاث ايام وتفاجئت انو في ناس يقولو ما قدرو ياخذو قرار الابتعاث يعني راحت علي البعثه والوظيفه عشان ورقه انا ما حضرت اخر يوم لضروف صحيه تطفون والله اني ضايق الخاطر

خذ معك ما يثبت سبب تغيبك اخر يوم و روح للوزارة وان شاء الله تنحل امورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal6me
    السلام عايكم يا اعضاء الملتقى

اكتب شكوى بهالخصوص و احتمال انهم يمششونها لك و اذا ما صار سو مثل ما قالوا الاخوان
    7 "
  8. صباح الخير انا رفعت طلب اصدار قرار الابتعاث امس..الحين مكتوب في صفحة المعلومات ..تم التحقق من القبول..تم طباعة قرار الابتعاث..لكن في صفحة الطلبات مازال الطلب تحت الإجراء..مع العلم لم يصلني شئ على الايميل..ماذا يعني هذا الكلام ؟
    7 "
335 من 411 صفحة 335 من 411 ... 285330334335336340385 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.