الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفايلو
    صباح الخير انا رفعت طلب اصدار قرار الابتعاث امس..الحين مكتوب في صفحة المعلومات ..تم التحقق من القبول..تم طباعة قرار الابتعاث..لكن في صفحة الطلبات مازال الطلب تحت الإجراء..مع العلم لم يصلني شئ على الايميل..ماذا يعني هذا الكلام ؟
    صار معاي نفس الشي رفعت شكوى و بعدها بنص ساعة ارسلوا لي تم الموافقة على الطلب و الايميل و صار موجودة رابط الطباعة في صفحة الطلبات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zhoora
    الآن بعد قرار الابتعاث اروح الطيار واحجز؟
    احجز عن طريق الهاتف المجاني ل مجموعة الطيار واذا حولك مكتب الطيار روح لهم واحجز بس لا تقول مبتعث وارسل رقم الحجز ل اكرم مع صورة من دفتر العائلة او بطاقك الاحوال وقرار الابتعاث وامر اركاب اذا كنت متضرر ولا في احد غير مذكور ب قرار الابتعاث لازم يحتاج امر اركاب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    احجز عن طريق الهاتف المجاني ل مجموعة الطيار واذا حولك مكتب الطيار روح لهم واحجز بس لا تقول مبتعث وارسل رقم الحجز ل اكرم مع صورة من دفتر العائلة او بطاقك الاحوال وقرار الابتعاث وامر اركاب اذا كنت متضرر ولا في احد غير مذكور ب قرار الابتعاث لازم يحتاج امر اركاب
    شكرًا لك عزيزي.. بس مين أكرم و كيف أقدر أرسل له؟
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني واخواتي الكرام

انا عندي مشكلة وهي ان اختي مبتعثه وانا المرافق

وما قدرنا نطلع قرار الابتعاث الا بالاجازة الاستثنائية لاني معلم

والان جبت الاجازه ومدتها سنه

فرفضوها لانها سنه ويبغون تكون على مدة البعثه

واختي ما عندها شي يثبت انها مبتعثه اكثر من سنه

وهو قبول المعهد

فساعدوني الله يسعدكم ..........
    7 "
337 من 411 صفحة 337 من 411 ... 287332336337338342387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.