الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &_مياس_&
    السلام عليكم ورحمة الله
    أسعد الله مساكم جميعا يا جماعة الخير عندي سالفة أقلقتني كثير وما لي إلا انتم بعد الله محتاج آرائكم لعلها تفيدني في اتخاذ القرار السليم
    أنا مرافق لزوجتي المبتعثة ,
    دراستي انا تبدأ في 15 سبتمبر ودراسة زوجتي تبدأ في 10 نوفمبر يعني بيننا فترة شهرين
    والمقصد من ذلك أنه يتسنى لي خلال الفترة التي تسبق مجئ زوجتي واطفالي إني أبحث عن سكن مناسب وحاضنة للاطفال .
    المشكلة بعد الترتيب هذا كله أفادوني بعض الزملاء أنه لن تستفيد شي خلال الشهرين هذه لانه لن يفتح لك ملف مرافق الا بوجود المبتعث الاساسي في بلد الابتعاث
    وفترة الشهرين هذه سوف تقضيها على حسابك الخاص !! وبالنسبة لاستئجار سكن لابد من اثبات دخل من الملحقية والملحقية لا تفييدك بشيء مادام المبتعث لم يصل لبلد البعثة
    فالان ما رايكم هل أطلب ايتوني جديد بنفس موعد دراسة زوجتي أم لكم راي آخر
    يا اخوان و يا اخوات أرجو الا تبخلوا علي بارايكم وافكاركم كتب الله لكم الاجر بها وكانت سببا في توفيقكم
    اسال الله لي ولكم التوفيق
    من رأيي الشخصي تطلب لك اي توني جديد بنفس موعد زوجتك لكن أطلبهم بنفس رقم السيفيس تبعك عشان ما تضطر تغير الفيزا بعد ، بالنسبة للسكن تقدر تبحث وانت بالسعودية وأستعين بالنادي السعودي التابع لولايتك ويساعدونكم بإذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohrah
    السلام عليكم لو سمحتم لدي استفسار انا استملت التذاكر الحمدلله
    لكن الحين ابي احول من الخطوط القطرية الى الاتحاد اقدر؟
    وإذا اقدر ماهي الإجراءات ؟
    سافري واخلصي التغيير يأخذ وقت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &_مياس_&
    السلام عليكم ورحمة الله
    أسعد الله مساكم جميعا يا جماعة الخير عندي سالفة أقلقتني كثير وما لي إلا انتم بعد الله محتاج آرائكم لعلها تفيدني في اتخاذ القرار السليم
    أنا مرافق لزوجتي المبتعثة ,
    دراستي انا تبدأ في 15 سبتمبر ودراسة زوجتي تبدأ في 10 نوفمبر يعني بيننا فترة شهرين
    والمقصد من ذلك أنه يتسنى لي خلال الفترة التي تسبق مجئ زوجتي واطفالي إني أبحث عن سكن مناسب وحاضنة للاطفال .
    المشكلة بعد الترتيب هذا كله أفادوني بعض الزملاء أنه لن تستفيد شي خلال الشهرين هذه لانه لن يفتح لك ملف مرافق الا بوجود المبتعث الاساسي في بلد الابتعاث
    وفترة الشهرين هذه سوف تقضيها على حسابك الخاص !! وبالنسبة لاستئجار سكن لابد من اثبات دخل من الملحقية والملحقية لا تفييدك بشيء مادام المبتعث لم يصل لبلد البعثة
    فالان ما رايكم هل أطلب ايتوني جديد بنفس موعد دراسة زوجتي أم لكم راي آخر
    يا اخوان و يا اخوات أرجو الا تبخلوا علي بارايكم وافكاركم كتب الله لكم الاجر بها وكانت سببا في توفيقكم
    اسال الله لي ولكم التوفيق
    الله يعينك راسل المعهد والشقق واجد ب اميركا والحضانات واجد راح تحصلها في قوقل ماب واذا لقيت عرب تحط ولدك عندهم ارخص من الحضانات وامن
    7 "
  4. أرجوكم أحد يفيدني إيش أسوي
    أرسلت طلب إصدار قرار الابتعاث وجاء الطلب مرفوض بسبب إفادة الحضور اللي نسبتها ٧٩٪ وكتبولي إنه سيتم التواصل معي بس إلى الان ماصار شي وسفري يوم الثلاثاء ٣ سبتمبر لألمانيا أحد يفيدني ايش اسوي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer turkistani
    أرجوكم أحد يفيدني إيش أسوي
    أرسلت طلب إصدار قرار الابتعاث وجاء الطلب مرفوض بسبب إفادة الحضور اللي نسبتها ٧٩٪ وكتبولي إنه سيتم التواصل معي بس إلى الان ماصار شي وسفري يوم الثلاثاء ٣ سبتمبر لألمانيا أحد يفيدني ايش اسوي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    كيف تحجزين قبل اصدار القرار؟؟
    على العموم حاولي تتصلين عليهم وتقولين لهم عن مشكلتك او تراسلينهم بالايميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohrah
    كيف تحجزين قبل اصدار القرار؟؟
    على العموم حاولي تتصلين عليهم وتقولين لهم عن مشكلتك او تراسلينهم بالايميل
    كيف تحجز؟ ما تقدر تطلع قرار الابتعاث اذا ما معك فيزا و حجز معهد اي تونتي
    7 "
339 من 411 صفحة 339 من 411 ... 289334338339340344389 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.