الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه لو رحت حي الغدير في الرياض (شئون المبتعثين ) هل راح يفيدوني ويتغاضوا عن نسبة حضور الملتقى ويصدرولي قرار الابتعاث ولا حتكون روحتي على الفاضي لأني من جدة وحرام أضرب المشوار على الفاضي ،،، اللي عنده خبر أو صار اه نفس الشي يفيدني جزاه الله خير .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zhoora
    تعهد رقم 3 من اللستة: ط®ط·ظˆط§طھ ط¥طµط¯ط§ط± ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظˆط®ط·ظˆط§طھ ط§ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط°ط§ظƒط± ط§ظ„ط³ظپط±

انا تواصلوا معاي بعد ما حطيت شكوى بالموقع ... بس اتوقع دام قالوا لك بيتواصلوا يعني راح يكلموا
    السلام عليكم
    أختي بعد ماردوا عليك لما كتبتي شكوى في الموقع ,,يعني حلت المشكلة واصدروا قرار ابتعاثك ؟؟
    لأني من الاسبوع الماضي اخبروني ان ادارة الملتقى ستتواصل معي ولم اتلقى شيء حتى الآن !!

ويعطيك العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer turkistani
    ياجماعه لو رحت حي الغدير في الرياض (شئون المبتعثين ) هل راح يفيدوني ويتغاضوا عن نسبة حضور الملتقى ويصدرولي قرار الابتعاث ولا حتكون روحتي على الفاضي لأني من جدة وحرام أضرب المشوار على الفاضي ،،، اللي عنده خبر أو صار اه نفس الشي يفيدني جزاه الله خير .

هلا أختي أنا نفس المشكلة
    البعض رسل شكوى في نفس موقع الوزارة ,جربي قبل ما تروحي لهم وإن شاء الله يردوا عليك ,أنا رسلت لهم اليوم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctorfatimah
    السلام عليكم
    أختي بعد ماردوا عليك لما كتبتي شكوى في الموقع ,,يعني حلت المشكلة واصدروا قرار ابتعاثك ؟؟
    لأني من الاسبوع الماضي اخبروني ان ادارة الملتقى ستتواصل معي ولم اتلقى شيء حتى الآن !!

ويعطيك العافية
    الحمدلله تواصلوا معاي و اصدر قرار الابتعاث و التذاكر. .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctorfatimah
    هلا أختي أنا نفس المشكلة
    البعض رسل شكوى في نفس موقع الوزارة ,جربي قبل ما تروحي لهم وإن شاء الله يردوا عليك ,أنا رسلت لهم اليوم.
    wamri@mohe.gov.sa
    هذا الأخ الي تواصل معاي جزاه الله خيرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميل البرقاوي
    عادي جدا بس طول بالك تمام
    طيب اوكي هل القبول الثاني من نفس المعهد والا من معهد ثاني؟
    اذا من معهد ثاني ارسل اعتذار للمعهد الاول وقلهم يحولو رقم السيفيز للمعهد الي جاك وكمل اجراءاتك
    موفق

نفس المعهد ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omeshosh
    انا سويت حجز من الطيار ، و اخذت رقم الحجز و ادخلته بالنظام لاصدار تذكرة .

طيب ايش يصير بعد كذا ؟!
    مر اي فرع للطيار وعطهم رقم الحجز ويطبعون لك مسار الرحله اي التذكرة الالكترونية انا من حفرالباطن و عبالي مافي فرع الطيار وطلع ب المطار شفته قبل لا اسافر
    7 "
342 من 411 صفحة 342 من 411 ... 292337341342343347392 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.