الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لدي استفسار عن القبول المشروط للماجستير بمعنى ان هل قبول المعهد ( I-20) كافي للابتعاث ومن ثم الحصول على القبول الجامعي عند الوصول لامريكا ام يجب الحصول على قبول الجامعه ايضا مع اللغه قبل الابتعاث

لاني قريت موضوع ولكن قديم في عام 2011 ان القبول المشروط يجب على طلاب البكالوريوس فقط اما طلاب الماجستير والدكتوراه فقط قبول المعهد I-20

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal Saleh
    حاولت تصغير ملف PDF وتصغر من 2.35 وتصغرت الى 2.15
    ولا راضي يتصغر اكثر من كذا ممكن مساعده
    في مواقع كثيرة اكتب ب قول ضغط ملفات ال بي دي اف اون لاين وراح تطلع لك واذا ما طلع راح اعطيك رابط كويس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed@
    سلام عليكم

اذا ممكن احد يفيدني بولاية حلوة للعوائل امان وسكن
    انا ساكن مع عائلتي في اريزونا مدينة تمبي مجمع سكني جميل في غرفة وصالة ومطبخ وحمام كبيرة وحلوة وفي ثلاث غرف واجاراتهم الاولى 944 دولار والثانية 1499 دولار والجامعه من اقوى الجامعات في امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام أبو حمد
    لدي استفسار عن القبول المشروط للماجستير بمعنى ان هل قبول المعهد ( I-20) كافي للابتعاث ومن ثم الحصول على القبول الجامعي عند الوصول لامريكا ام يجب الحصول على قبول الجامعه ايضا مع اللغه قبل الابتعاث

لاني قريت موضوع ولكن قديم في عام 2011 ان القبول المشروط يجب على طلاب البكالوريوس فقط اما طلاب الماجستير والدكتوراه فقط قبول المعهد I-20

وشكرا
    الماجستير لا يشترط قبول مشروط كلامك صحيح انا لسى واصل و مع زوجتي قبول معهد بس وهي ماستر وفتحت ملف ب الملحقيه والامور تمام وننطر الراتب
    😂
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omniyah
    ١- كيف الماجستير مايحتاج قبول مشروط ،، انا برضو عندي قبول مشروط واستنى الوزاره ترد عليا ، او هل يمكن في اقسام معينه غير مطلوب منهم القبول المشروط ..
    الماجستير سواء جبت قبول معهد ولا قبول مشروط راح يصدر لك قرار ابتعاث أيا كان التخصص الي تبيه
    7 "
351 من 411 صفحة 351 من 411 ... 301346350351352356401 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.