الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طلبت تمديد قرار الابتعاث والحمدالله صدرت الموافقه بالتمديد
    كيف احصل علي القرار الجديد
    دخلت موقع سفير وحطيت رقم المعامله وطلع لي حاله الطلب مقبول
    اعتقد من الوزاره راجعهم خدمه اصدار القرار .. بس سؤال كيف اجلت القرار لانى ابغي امدده لظروف زواجى بس ماعرف كيف الطريقه
    7 "
  2. السلام عليكم اعتذر اذا السؤال مكرر .. بس حاولت ابحث بكذا صفحه و بقوقل و مالقيت اجابه

وش الفرق بين رقم الترشيح ورقم الطلب .. رقم الطلب الي يبدا بKAS9
    بس رقم الترشيح حاطين له ست مربعات في استماره اصدار قرار الابتعاث و بصراحه ماعرفت وشو..

الله يجزاكم خير على المساعده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jwhir
    السلام عليكم اعتذر اذا السؤال مكرر .. بس حاولت ابحث بكذا صفحه و بقوقل و مالقيت اجابه

بس رقم الترشيح حاطين له ست مربعات في استماره اصدار قرار الابتعاث و بصراحه ماعرفت وشو..

رقم الترشيح تحصله بالقرار او لمن تدخل حسابك بعد ترشيحك راح تحصل رقم الترشيح..
    اما رقم الطلب هذا عشان تدخل على حسابك فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jwhir
    السلام عليكم اعتذر اذا السؤال مكرر .. بس حاولت ابحث بكذا صفحه و بقوقل و مالقيت اجابه

رقم الترشيح تلقينه بالصفحه اللى فيها النتيجه واللى مكتوب فيها حاله الطلب " لقد تم ترشيحكم لمرحله ... برقم .... "
    7 "
  5. مساء الخير ع الجميع كم يوم ننتظر لحين اصدار قرار الابتعاث قدمت الطلب بتاريخ 24 / 10/2014 واوراقي كلها سليمه كم لازم انتظر انا سمعت 3 ايام لاصدار قرار الابتعاث وانا صارلي اكثر من اربع ايام صراحة متخوف مايمديني اخلص الحجوزات موعد الدراسة بدايه السنه 2015 الله يجزاكم الجنه يارب أفيدوني.
    7 "
  6. لو سسمحتو سؤال مره مهم و جالسه انتظر الجواب عشان اقدر اقدم ع اصدار القرار..

انا قدمت استقالتي بس لسا في فتره شهر الانذار قبل الاستقاله الفعليه.. الشركه بتركها في يوم 15-نوفمبر ان شاء الله .. وعاد بابدا الاحق الشركه عشان يشيلوني من التامينات الاجتماعيه وعلى حسب كلامهم عمليه حذفي من التتامينات تاخذ من يوم الى 15 يوم

تتوقعون لو اقدم ع اصدار القرار هاليومين قبل ماتشيلني الشركه من التامينات الاجتماعيه .. توافق الوزاره خصوصا اني موظفه قطاع خاص و اساسا مقدمه الاستقاله

ياليت تردون الله يجزاكم خير باقرب وقت .. كل اوراقي جاهزه بس انتظر يحذفوني من التامينات
    7 "
367 من 411 صفحة 367 من 411 ... 317362366367368372 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.