الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسهل ..مشكلتي مطوله 😢
    عندي المحرم أخوي .. كان مرافق لأختي بكندا
    بس هي رجعت السعودية من سنة ونص وخلاص ماتبي تكمل بس ما ألغت بعثتها ولا شي
    وبداية هالشهر طلبنا إلغاء بعثة علشان المرافق يسافر معاي لأمريكا ..ولسسه لهم اللحين يمكن اكثر من اسبوعين ماخلصوا ..
    وطلب إلغاء البعثة في التدقيق
    وطلبت اصدار قرار ردوا بالرفض ( لأن المحرم مرافق بكندا )
    ايش الحل ؟ ماكنا نعرف إن إنهاء البعثة يطولون كذا مررة ..
    وهذه آخر سنة لي أقدر أسجل بالبعثة ..حرام تضيع مني 😭💔

ابي منكم دعواتكم بس 🌹
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    الله يسهل ..مشكلتي مطوله 😢
    عندي المحرم أخوي .. كان مرافق لأختي بكندا
    بس هي رجعت السعودية من سنة ونص وخلاص ماتبي تكمل بس ما ألغت بعثتها ولا شي
    وبداية هالشهر طلبنا إلغاء بعثة علشان المرافق يسافر معاي لأمريكا ..ولسسه لهم اللحين يمكن اكثر من اسبوعين ماخلصوا ..
    وطلب إلغاء البعثة في التدقيق
    وطلبت اصدار قرار ردوا بالرفض ( لأن المحرم مرافق بكندا )
    ايش الحل ؟ ماكنا نعرف إن إنهاء البعثة يطولون كذا مررة ..
    وهذه آخر سنة لي أقدر أسجل بالبعثة ..حرام تضيع مني 😭💔

ابي منكم دعواتكم بس 🌹
    سوى استفسار واكتبي القصه فيه وحطى رقم معامله الالغاء وافضل لو اخوك يطلع بنفسوه الرياض يراجع الالغاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي 12
    امر الاركاب قبل اصدار التذكره لئن مكتب الطيار مايصدر الا باالامر اذا رفعتي امر عن طريق الموقع بيطول عليك الخطوات الي سويتها تراسلي استاذه ساره السلامه على ايميلها ترفعي لها صورة الجواز والتاشيرة طبعا مع المرافقين وصورة الهويه الوطنيه وسجل الاسره على وتذكري لها خط سير الرحله بأذن الله يوم وترد عليك على الايميل التوجه على مكتب الطيار وقص التذاكر وهذا ايميلها ssalamah@mohe.gov.sa وان شاالله اكون افدتك
    ربي يسعدك ويجزاك الجنه ونعيمها يارب .. كنت ماني فاهمه ايش السالفه مشكووور ماقصرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed@
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مرافق مع زوجتي ان شاء الله بعثة اقدر اكمل ماستر ومعدلس جيد!! الله يرضى عليكم ردو ضروري !!!!
    نعم يمكن إكمال دراستك اهم شي ان الفيزا لك تكون f1 اللي هي فيزا طالب دارس ويكون عندك قبول في معهد مع زوجتك وبعد ماتجتازون انت وهي اللغة تقدمون في الجامعات حسب طبعا درجتك وشروط الجامعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NKB
    انا طلبت اصدار قرار الابتعاث وللحين تحت الاجراء، كم يوم ياخذو عشان يردو؟
    انا مثلك لي خمس ايام ماصدروها لي كاتبين المعهد متاح وتم حضور الملتقى ومااصدرولي القرار تواصلت اليوم معاهم بس محد رد علي الله يصبرنا بس
    7 "
399 من 411 صفحة 399 من 411 ... 349394398399400404 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.