الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asmajt
    انا اليوم جاني رفض اصدار قرار ابتعاثي ورحت للوزاره وقالوا المعهد اللي بتدرسين فيه مو من ضمن اللائحه مع العلم ان كل اخواني وخواتي يدرسون فيه وماشيه امورهم تمام وقلتلهم هالكلام قالوا التحديث الجديد للقائمه مافيه معهدك وجيبي قبول من الملحقيه والخين ارسلت للملحقيه وانتظر ردهم
    احد حصل له نفس مشكلتي ؟؟
    مع العلم ان المعهد تابع لجامعة Portland state university
    ًوالدراسه بتبدأ في ٢٦ هالشهر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هالمعهد كنت بسجل فيه بس من زممممممان مسكر..

انا صارت لي تقريبا نفس مشكلتك .. سجلت بمعهد كان مفتوح واغلق .. وحست حست بالاخير والحل الاضمن الي سويته اني جبت قبول جديد من معهد جديد وقدمت على الفيزا من جديد والحمدلله ماطولت ابد وانحلت مشكلتي ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliding
    السلام عليكم
    الحمدلله سافرت و وصلت امس بالسلامة ^^

واليوم يوم بفتح الملف بالملحقية يقول لي ان الدولة كندا وانا في أمريكا! طيب كيف؟ والحل؟
    وشكرا مقدما (:

يا اخوان مافي رد؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saymyname
    احيان تمشي بس خله يرفق نموذج تعهد انه غير موظف. انتوا جربو اذا جاكم رفض انتظروا ورقة الاستقالة بعدين ارفعو الملفات مرة ثانية. مابتخسرو شي وراح تكسبون وقت.

المشكلة دراستي باقي عليها اسبوعين
    و اخاف تنرفض و يروح الوقت
    7 "
  4. المحاولة والرفض تكون يومية. يعني لو قدمت اليوم بكرة تنرفض او نفس اليوم وترجع تعدل مرة ثانية ممكن يجيك الرد نفس اليوم او بعدو. في ناس اوراقهم كاملة وكل شوي يجيهم رفض بسبب مشكلة بالتحميل واخرتها يجيهم قبول. انا رأيي جرب خصوصا اذا كان مرافقك موظف قطاع خاص مش حكومي.

7 "
  5. أنا أصدرت قرار الإبتعاث و الحمد لله و الله يعين الي عندهم مشاكل و بالتوفيييق للي أصدروه
    عندي سؤال بالنسبة لشهادة الثانوية ,, بعد ما أصدرت قرار الإبتعاث كيف أستلم الشهادة ؟ عندي سند تسلم أصل الشهادة الي استلمته يوم التدقيق بس ماعرف كيف أستلم الشهادة
    أروح للوزارة عشان أستلمها أو يرسلوها بالبريد أو في شي ثاني أسويه ...؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghassan.N
    هم عادة ياخذوا يوم الى يومين عشان يردوا و رح يقولوا لك ارسلي لنا اسمك الكامل و تاريخ ميلادك و رقم السيفيس القديم (المدفوع) و رقم السيفيس الجديد و تنتظري يومين و يجي الرد بان تم التحويل. بس للتأكيد اي ايميل راسلتيهم؟

ارسلت البيانات وكل شي للايميل sevfmjfee@ice.dhs.gov

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoud90
    ارسلت البيانات وكل شي للايميل sevfmjfee@ice.dhs.gov

جربي هذا الايميل اذا تأخر الرد fmjfee.sevis@ice.dhs.gov هذا اللي انا تعاملت معاه و ردهم كان سريع جدا ولله الحمد

7 "
40 من 411 صفحة 40 من 411 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.