الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوتي أنا اصدرت قرار ابتعاثي لكن قرار اجازة مرافقي اقل شي يبغاله سبع شهور

والحل ؟؟؟ هل بعثتي تتلغي ؟ أو اقدر أمدد لهالفتره ؟ وهل أقدر أقدم لمراحل جايه ؟ اش تنصحوني أعمل في ظروفي هذي

م ابغى اخسر البعثه
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    عندي استفسار حيرني و اقلقني صراحه .. اتمنى من اي بنت مرافقها موظف بقطاع خاص تجاوبني ..

ايش ارفقتي من اوراق للمرافق ؟ فقط برنت من الاحوال ؟ ولا طلبوا اجازة من جهة عمل المرافق ؟؟؟
    انا والدي موظف بشركة سكيكو .. لظروف اخرى غير العمل مايقدر يبقى معي ببلد الابتعاث ..
    هل يطلبوا منها اجازة استثنائية ؟؟

طمنوني الله يطمن قلوبكم "(
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    السلام عليكم ..
    عندي استفسار حيرني و اقلقني صراحه .. اتمنى من اي بنت مرافقها موظف بقطاع خاص تجاوبني ..

ايش ارفقتي من اوراق للمرافق ؟ فقط برنت من الاحوال ؟ ولا طلبوا اجازة من جهة عمل المرافق ؟؟؟
    انا والدي موظف بشركة سكيكو .. لظروف اخرى غير العمل مايقدر يبقى معي ببلد الابتعاث ..
    هل يطلبوا منها اجازة استثنائية ؟؟

طمنوني الله يطمن قلوبكم "(
    تعهد انه موظف غير حكومي مايحتاج اجازة وبرنت من الاحوال لما توصلي بلد الابتعاث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    تعهد انه موظف غير حكومي مايحتاج اجازة وبرنت من الاحوال لما توصلي بلد الابتعاث
    جزاك الله خير على الرد ..
    قصدك لبرنت احتاجه اذا وصلت بلد الابتعاث صح ؟
    فيه شخص قال الموظف بالقطاع الخاص يحتاج اجازة لان الملحقية صارت تعرف اذا موظف خاص او حكومي ..

الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    جزاك الله خير على الرد ..
    قصدك لبرنت احتاجه اذا وصلت بلد الابتعاث صح ؟
    فيه شخص قال الموظف بالقطاع الخاص يحتاج اجازة لان الملحقية صارت تعرف اذا موظف خاص او حكومي ..

الله يوفقك
    انتى عشان اصدار القرار والا شو ؟ لو اصدار القرار كفايه التعهد واذا في بلد الابتعاث يحتاج البرنت اكيد بس بالنسبه للاجازة الاستثنائيه ماعرف والله ان شاء الله يفيدوكي اكتر منى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    انتى عشان اصدار القرار والا شو ؟ لو اصدار القرار كفايه التعهد واذا في بلد الابتعاث يحتاج البرنت اكيد بس بالنسبه للاجازة الاستثنائيه ماعرف والله ان شاء الله يفيدوكي اكتر منى
    انا اخوي موظف قطاع خاص ومشت امورنا بالبلد بالبرنت والحين لما وصلت امريكا ماضافوه كمرافق قالوا هذا لسئ موظف طالع اسمه بالتامينات اما يجيب اجازه بدون راتب او اذا انت مالك هذي الموسسه اللي يشتغل فيها جيب ورقه مصدقه من الغرفه التجاريه
    وارفقت اجازته ولسئ ماردوا علي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amalsuliman
    انا اخوي موظف قطاع خاص ومشت امورنا بالبلد بالبرنت والحين لما وصلت امريكا ماضافوه كمرافق قالوا هذا لسئ موظف طالع اسمه بالتامينات اما يجيب اجازه بدون راتب او اذا انت مالك هذي الموسسه اللي يشتغل فيها جيب ورقه مصدقه من الغرفه التجاريه
    عزيزتي اخوك انتي بيبقى معاك ببلد الابتعاث ؟
    طيب لو ما اضفتيه كمرافق .. راح يبقى محرم فقط يعني ماله مكافأه .. عادي تمشي امورك صح ؟ ولا ما يوافقوا على فتح الملف لك ؟
    +
    ايش نوع الاجازة اللي قدمها اخوك ؟ اسثنائية ؟

الله يوفقكم ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    عزيزتي اخوك انتي بيبقى معاك ببلد الابتعاث ؟
    طيب لو ما اضفتيه كمرافق .. راح يبقى محرم فقط يعني ماله مكافأه .. عادي تمشي امورك صح ؟ ولا ما يوافقوا على فتح الملف لك ؟
    +
    ايش نوع الاجازة اللي قدمها اخوك ؟ اسثنائية ؟

الله يوفقكم ..
    هلا عزيزتي وعذرا ع التاخير
    ااي هو اجازه عاديه ماخذ من رصيد اجازاته وراح يرجع البلد بعد شهرين تقريبا
    لا عاادي يفتحوا ملف بس ماله مكافئه ولاتامين صحي
    اذا المرافق اللي معك ماراح يطول كويس بس اذا زي اخوي شهرين والولاية غاليه حييل بيحتاج المكافئه 😓
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    السلام عليكم

ابي أسأل عن أمر الاركاب للي أصدروه.. هل يرسلو لنا ورقة أمر الاركاب زي ورقة قرار الابتعاث مثلا و لا كيف
    لاني راسلتهم ابي الامر و لا ردوا لي.. و رجعت راسلتهم قالوا لي عندك أمر اركاب روحي قصي التذاكر بس
    و هل في مشكلة إذا تغير رقم الحجز؟ يعني يحتاج أرجع ارسل الوزارة برقم الحجز الجديد؟

و بالتوفيق جميعًا
    الله يعافيكم اللي عنده فكرة يفيدني
    7 "
  10. اذ مكتب الطيار ارسل لك ايميل بالتذاكرفهذه تكفي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amalsuliman
    ياريت تخبرنا ايش رد الملحقية ع موضوع اجازة المرافق
    7 "
409 من 411 صفحة 409 من 411 ... 359404408409410 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.