الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشه الدوسري
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

أخواني و خواتي أنا سالفتي سالفه أموري مشت تمام التمام والمفروض ب ٣٠ ماي أكون في امريكا وقبل أسبوعين طلعت الفيزا لي وللمحرم وكنت بإبداء بقرار الابتعاث وإلاركاب وهالاشياء،،، بس تفأجات قبل كم يوم ان احد الجامعات كلمتني وقالت انه تم إصدار قرار تعيينك كمعيده في الجامعه لكن اجراءت التوظيف بتأخذ وقت من شهر ونص الئ شهرين والله أعلم بس الوظيفه ٩٩ بالميه اكيد بس مسالة وقت ،،،
    الافتراض الاول / اني اكمل عادي ولا كان شي صار وإذا جا وقت سفري والأوراق ما خلصت رحت امريكا وفي هذه الحاله الجامعه ما عندها مشكله وراح يتم توظيفي انا هناك وما احتاج ارجع السعوديه،،،
    الافتراض الثاني / اني اخلص قرار الابتعاث وإلاركاب والتذاكر بس تخلص أمور توظيفي قبل موعد السفر في هذه الحاله هل الجامعه بترفض وتطلب مني التأجيل والتقديم علئ الابتعاث علي حساب الجامعه؟ وهل قرار الابتعاث بيلغئ او لا ؟ وش بيكون وضعي؟

الله يجزاكم خير ساعدوووووني متوهقه ولا اعرف المفروض من أسئل ،، الله يجعلكم في الجنه

خالص الشكر والتقدير
    عائشه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انتي ع كلامك خلصتي فقط الفيزه؟؟ ومابعد اصدرتي القرار؟؟ كذا بيكون موقفك مناسب جدا وتحتاجين فقط الحصول ع ايتوني جديد من المعهد ولنفرض ع شهر ٩ او ١٠ ميلادي.. من هنا لحين فصل الخريف الي هو شهر ٩ او ١٠ بيكون توضح لك موضوع الوظيفه ان حصلتي عليها ف باشري ع وظيفتك ووقتها بتطلعين عن طريقهم وبوقتها طنشي بعثة الملك.. وكذا خلاص.. ع فكره اغلب الجامعات ماتبعثك الا بعد اكمالك لسنه بالخدمه.. ومسالة انك تروحي لامريكا ومن امريكا تخلصي اجراءات الوظيفيه هذي مسسستحيل تصير.. الشاهد بالكلام ان حظك حلو و موقفك كويس دامك مو مصدره القرار..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orkid
    الي يعرف ايميل او طريقه لتعديل البيانات قبل اصدار القرار يقولي لاني ابغا اضيف بنتي قبل اصدار القرار !

ارفقي اوراقها مع اصدار القرار

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انتي ع كلامك خلصتي فقط الفيزه؟؟ ومابعد اصدرتي القرار؟؟ كذا بيكون موقفك مناسب جدا وتحتاجين فقط الحصول ع ايتوني جديد من المعهد ولنفرض ع شهر ٩ او ١٠ ميلادي.. من هنا لحين فصل الخريف الي هو شهر ٩ او ١٠ بيكون توضح لك موضوع الوظيفه ان حصلتي عليها ف باشري ع وظيفتك ووقتها بتطلعين عن طريقهم وبوقتها طنشي بعثة الملك.. وكذا خلاص.. ع فكره اغلب الجامعات ماتبعثك الا بعد اكمالك لسنه بالخدمه.. ومسالة انك تروحي لامريكا ومن امريكا تخلصي اجراءات الوظيفيه هذي مسسستحيل تصير.. الشاهد بالكلام ان حظك حلو و موقفك كويس دامك مو مصدره القرار..

شكراااااا اخوي جزيل الشكر ماقصرت،،، بخصوص الابتعاث من الجامعات اذا انت خريج نفس الجامعه فيحق لك الابتعاث قبل إتمام سنه اما اذا كنت في جامعه غير جامعتك فيجب عليك إتمام سنه خدمه،،،
    وبخصوص انك تباشر وانت هناك انا تأكدت من هذا الموضوع وقالو لي لو كنتي في امريكا وجتك الوظيفه يتم فقط تحويل ابتعاثك من الحرمين الى ابتعاث الجامعه من خلال التواصل مع الملحقيه،،،
    السؤال المهم لو انا مشيت على رايك وجبت الاي توني في الفول فيزتي بتنتهي ويحتاج اقدم من جديد وإلا نفس الفيزا ؟؟؟

شكرااا جزيلاااا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشه الدوسري
    شكراااااا اخوي جزيل الشكر ماقصرت،،، بخصوص الابتعاث من الجامعات اذا انت خريج نفس الجامعه فيحق لك الابتعاث قبل إتمام سنه اما اذا كنت في جامعه غير جامعتك فيجب عليك إتمام سنه خدمه،،،
    وبخصوص انك تباشر وانت هناك انا تأكدت من هذا الموضوع وقالو لي لو كنتي في امريكا وجتك الوظيفه يتم فقط تحويل ابتعاثك من الحرمين الى ابتعاث الجامعه من خلال التواصل مع الملحقيه،،،
    السؤال المهم لو انا مشيت على رايك وجبت الاي توني في الفول فيزتي بتنتهي ويحتاج اقدم من جديد وإلا نفس الفيزا ؟؟؟

شكرااا جزيلاااا

الفيزه ماتنتهي فقط تحتاجين ايتوني بتاريخ جديد ويكون بنفس رقم الايتوني السابق.. اختي لائحة ابتعاث المعيدين تنص ع الخدمه لمدة سنه ولكن يحق لمجلس الجامعه استثناء اي موظف من هذا الشرط..موضوع انه يتم توظيفك وانتي بامريكا.. الي اعرفه ياعزيزتي اي موظف يجب ان يباشر عمله وينهي اجراءات التوظيف وكذلك الامور الماليه..الشاهد بكلامي لاتستعجلين .. الاعاده اهم من البعثه ومصيرك بتطلعي بعثه ف رتبي امورك ع راحتك..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة misskeyboard
    دحين مكتوب تم طباعة قرار الابتعاث و ما جاني شي !!! و في خدمات الابتعاث مكتوب الطلب تحت الإجراء ..
    كنت زيك وقبل شوي جاني أيميل تم الموافقة على طلبك
    ودخلت خدمات الابتعاث حصلت تغيرت الحاله إلى تمت الموافقه وجنبها كلمة طباعه
    7 "
61 من 411 صفحة 61 من 411 ... 115660616266111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.