الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    لا هم كاتبيين المرحله الدراسيه في التعهدات تبع المحارم الخاصه للبنات وهالتعهدات للبنات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    إذا مبتعثه على درجة الماجستير أكتبي ماجستير
    أنا كتبت ماجستير وأصدر لي القرار والحمد لله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الوادي
    إذا مبتعثه على درجة الماجستير أكتبي ماجستير
    أنا كتبت ماجستير وأصدر لي القرار والحمد لله
    الله يسعدك ويعافيك
    طيب اختي متأكده
    - اكتب ماجستير لانهم حاطيين المرحله الدراسيه في الاقرار والتعهد وبس ماحددو ايش يبغون
    -و حابه اسألك كيف اعرف ان الملفات ارتفعت لاني كل ماارفع يطلع لي مربع وردي مكتوب ايرور وحذف : (
    -وحجم الملفات لكل مستند ماتجاوز 2mgهل هذا المقصد ولا لكل ملف !!
    -واي متصفح استخدمتي !!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    الله يسعدك ويعافيك
    طيب اختي متأكده
    - اكتب ماجستير لانهم حاطيين المرحله الدراسيه في الاقرار والتعهد وبس ماحددو ايش يبغون
    -و حابه اسألك كيف اعرف ان الملفات ارتفعت لاني كل ماارفع يطلع لي مربع وردي مكتوب ايرور وحذف : (
    -وحجم الملفات لكل مستند ماتجاوز 2mgهل هذا المقصد ولا لكل ملف !!
    -واي متصفح استخدمتي !!

أستخدمت متصفح أنترنت أكسبلورا

أيوه متأكده لان المحرم بيكتب اسمه واسمك والمرحله الدراسيه اللي هيه مقصود منها المرحله اللي راح يرافقك فيها أللي هيه الماستر

بالنسبه عند تحميل الملفات يطلع لك أيرور صلحي حذف للملف وخلي حجمه صغير بعدين حمليه وأستني لين يتحمل بعدها حملي الملف الثاني
    وحجم الملفات يقصد كل ملف مايتجاوز٢ لكن أنت حاولي يكون حجم الملف أقل من واحد لان الملفات اللي رسلتها وكان حجمها فوق الواحد بشي بسيط رجعوا لي الطلب وقالوا أنه ماأرسلت لهم الملفات رجعوا طلبي ثلاث مرات في نفس الوقت لكن رابع مره رسلت الطلب وفي نفس الوقت رسلت أيميل لعبير الطريري بأني طلبت إصدار قرار الابتعاث وأرفقت جميع الطلبات ورقم المعامله كذا
    طبعاً ارسلت لها مرتين لان المره الاولى الرد عليك الالكتروني لكن إذا رسلتي مره ثانيه ماعاد يردون ألكتروني
    وأستنيت حوالي خمس دقائق وكتبوا في الملاحظات تم التدقيق المعهد متاح
    وبعد يومين عمل رسلوا لي تم الموافقه ودخلت وطبعت القرار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الوادي
    أستخدمت متصفح أنترنت أكسبلورا

أيوه متأكده لان المحرم بيكتب اسمه واسمك والمرحله الدراسيه اللي هيه مقصود منها المرحله اللي راح يرافقك فيها أللي هيه الماستر

بالنسبه عند تحميل الملفات يطلع لك أيرور صلحي حذف للملف وخلي حجمه صغير بعدين حمليه وأستني لين يتحمل بعدها حملي الملف الثاني
    وحجم الملفات يقصد كل ملف مايتجاوز٢ لكن أنت حاولي يكون حجم الملف أقل من واحد لان الملفات اللي رسلتها وكان حجمها فوق الواحد بشي بسيط رجعوا لي الطلب وقالوا أنه ماأرسلت لهم الملفات رجعوا طلبي ثلاث مرات في نفس الوقت لكن رابع مره رسلت الطلب وفي نفس الوقت رسلت أيميل لعبير الطريري بأني طلبت إصدار قرار الابتعاث وأرفقت جميع الطلبات ورقم المعامله كذا
    طبعاً ارسلت لها مرتين لان المره الاولى الرد عليك الالكتروني لكن إذا رسلتي مره ثانيه ماعاد يردون ألكتروني
    وأستنيت حوالي خمس دقائق وكتبوا في الملاحظات تم التدقيق المعهد متاح
    وبعد يومين عمل رسلوا لي تم الموافقه ودخلت وطبعت القرار
    ياربي يسعدك أشكرك على ردك وتوضيحك الله يجعله بموازيين حسناتك
    أبشرك رفعت الطلب تو من نص ساعه من بعد حوسه طويله وأنتظر ردهم أن شالله -رفعته بقوقل كروم لأن الأكسبلورر مامشى تمام معي بعض المستندات علق لي فيهم

والحين علي الأنتظار
    شاكره لك عزيزتي جزيل الشكر الله يسمح أمرك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي ذوق
    صباح النور

والله بصراحة يااختي مدري هل يوافقون لك او لا اتوقع يرفضون وممكن انهم يوافقون على تغيير من اقتصاد الى ادارة اعمال
    لاني وقفو ناس كثير

اطلعي على الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.Ux6dZz9_v14

بالنسبة للقبول اذا انتي مرشحة من اول مرة
    مايجبرونك على احضار قبول جامعة

اماا اذا انتي من الدفعة الثانية

اتوقع انه من الشروط احضار قبول مشروط

اطلعي على الرابط التالي

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.Ux6fqD9_v14

بالتوفيق

: (

الحمدلله انا مرشحه من اول مره .. بس الخطة ادرس في الجامعة دايركت باذن الله
    لكن اذا هذي القضية افكر اجيب لي قبول من معهد تجاري و اصدر عليه القرار .. و هناك اغير
    هل في احد جرب هالطريقة ،، او رح تصير لي مشكلة؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    ياربي يسعدك أشكرك على ردك وتوضيحك الله يجعله بموازيين حسناتك
    أبشرك رفعت الطلب تو من نص ساعه من بعد حوسه طويله وأنتظر ردهم أن شالله -رفعته بقوقل كروم لأن الأكسبلورر مامشى تمام معي بعض المستندات علق لي فيهم

والحين علي الأنتظار
    شاكره لك عزيزتي جزيل الشكر الله يسمح أمرك يارب
    ويسعدك يا رب ويوفقك
    راح يردون علاك وقت الدوام
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير
    انا مرافق مع زوجتي بسئل عن افادة الاجازه الاستثنائيه اقدمه لجهة عملي ويعطوني خطاب وارفقه في قرار الابتعاث هل هاذا صح ولا في شي ثاني لأنه تم رفض القرار بسبب الاجازه .
    افيدوني جزاكم الله كل خير وشكراً. ......

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورندا
    السلام عليكم

جبت القبول المشروط ولله الحمد والمنة

ما أقدر أستخدم خدمات الابتعاث والحالة لم تتغير

هل أرسل القبول ليتم تفعيل خدمات الابتعاث وأكمل لاصدار القرار أم أرسل جميع أوراقي بالبريد

وعلى أي عنوان أرسلها

بالنسبة لافادة للعمل أن محرمي الموظف سيرافقني أين أجد ورقة الإفادة

وهل المعهد المتكدس تقبله الوزارة لأن لدي قبول مشروط ومحرمي هل يقبل فيه مع العلم أنه تم القبول من المعهد

وهل الضمان المالي يشمل المرافق للدراسة في المعهد

ألف شكررر
    ساعدوني ياجماعة
    7 "
65 من 411 صفحة 65 من 411 ... 156064656670115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.