الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكري مرافق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير
    انا مرافق مع زوجتي بسئل عن افادة الاجازه الاستثنائيه اقدمه لجهة عملي ويعطوني خطاب وارفقه في قرار الابتعاث هل هاذا صح ولا في شي ثاني لأنه تم رفض القرار بسبب الاجازه .
    افيدوني جزاكم الله كل خير وشكراً. ......

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صباح النور
    الحين عندك بالافاده محددين فتره ابتعاث زوجتك ( كم سنه راح تدرس) اذا رئيسك المباشر اعطاك اجازة استثنائية ع مدة الدراسة خير وبركة،،،
    اذا ما اعطاك الاجازة وطلب منك قرار الابتعاث خذ ورقة الرفض وارسلها للوزارة يوم تطلب اصدار قرار الابتعاث وارفق التعهد انك راح تجيب الاجازة للاستثنائية والله يسهل آمرك

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    : (

الحمدلله انا مرشحه من اول مره .. بس الخطة ادرس في الجامعة دايركت باذن الله
    لكن اذا هذي القضية افكر اجيب لي قبول من معهد تجاري و اصدر عليه القرار .. و هناك اغير
    هل في احد جرب هالطريقة ،، او رح تصير لي مشكلة؟
    عادي اول ماتوصلين بالسلامة تفتحين حساب بالملحقية وتطلبين تغيير معهد ( بعد ماتجيبين قبول المعهد الجديد ) وتتسهل امورك ان شاء الله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورندا
    ساعدوني ياجماعة
    الوزارة معاد تقبل عن طريق البريد ،، كل شئ صاير عن طريق الموقع،،
    بالنسبه للمرافق ؛ اول ماتوصلون بالسلامة يفتح حساب ملف مرافق دارس ويطلب ضمان مالي للمعهد الي انقبل فيه ولاياخذ وقت الموضوع يومين بالكثير ويجيه الضمان المالي ويبدا دراسته بالمعهد ..
    بالنسبه لعمل المرافق ،، تدخل خدمات الابتعاث وتطلب افاده جهة عمل المحرم ،، وياخذ الافادة ويسلمها لرئيسه المباشر ،،
    الله يسهل آمرك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed Alqarni
    صباح النور
    الحين عندك بالافاده محددين فتره ابتعاث زوجتك ( كم سنه راح تدرس) اذا رئيسك المباشر اعطاك اجازة استثنائية ع مدة الدراسة خير وبركة،،،
    اذا ما اعطاك الاجازة وطلب منك قرار الابتعاث خذ ورقة الرفض وارسلها للوزارة يوم تطلب اصدار قرار الابتعاث وارفق التعهد انك راح تجيب الاجازة للاستثنائية والله يسهل آمرك

جزاك الله كل خير بس ورقة الرفض ارفقه في اي خانه في خانة اجازة المرافق وشكراً

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكري مرافق
    جزاك الله كل خير بس ورقة الرفض ارفقه في اي خانه في خانة اجازة المرافق وشكراً

وياك ياربً
    في خانة مستندات اخرى

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed Alqarni
    عادي اول ماتوصلين بالسلامة تفتحين حساب بالملحقية وتطلبين تغيير معهد ( بعد ماتجيبين قبول المعهد الجديد ) وتتسهل امورك ان شاء الله

انا كنت اتكلم عن تغيير التخصص، عن التخصص اللي تم الترشيح عليه
    هل جربت تغير تخصصك؟ و هل الملحقية مرنة في هالشغلة ؟
    7 "
  7. سلام عليكم ..

انا انهيت جميع المتطلبات والفيزا جاهزه ،، لكن ما ابي اصدر قرار الابتعاث الان ،، احتمال اصدار قرار الابتعاث بعد ٦ شهور او ممكن اكثر .

السؤال : هل فيه مشكله لو اخرت اصدار القرار بدون ما اتواصل مع الوزارة ؟؟؟وهل تلغى البعثة بسبب التأخير؟؟؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed Alqarni
    الوزارة معاد تقبل عن طريق البريد ،، كل شئ صاير عن طريق الموقع،،
    بالنسبه للمرافق ؛ اول ماتوصلون بالسلامة يفتح حساب ملف مرافق دارس ويطلب ضمان مالي للمعهد الي انقبل فيه ولاياخذ وقت الموضوع يومين بالكثير ويجيه الضمان المالي ويبدا دراسته بالمعهد ..
    بالنسبه لعمل المرافق ،، تدخل خدمات الابتعاث وتطلب افاده جهة عمل المحرم ،، وياخذ الافادة ويسلمها لرئيسه المباشر ،،
    الله يسهل آمرك

اخوي أنا مقدر استخدم خدمات الابتعاث لانو حالة الطلب لم تتغير
    7 "
66 من 411 صفحة 66 من 411 ... 166165666771116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.