الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله
    أخواني
    أنا والدي هو مرافقي انشالله
    وسبق له السفر للدراسه في السودان قبل كم سنه وله عده سفرات للدول عربيه اخرى من ضمنها تونس ومصر وأغلبها موجوده في جوازه الحالي - وراح ينتهي جواز الوالد بعد 7أشهر
    ففكر يجدهه عشان الفيزه الأمريكيه

سؤالي
    -هل ممكن يسألونه عن الجواز السابق !!
    -وهل في ذكر هالدول أي اشكال !!
    -وأيش تنصحونا نتجنب في المقابله !!
    -وهل في فحص طبي معيين مطلوب مني أسويه !!

وآلف شكر ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    السلام عليكم ورحمه الله
    أخواني
    أنا والدي هو مرافقي انشالله
    وسبق له السفر للدراسه في السودان قبل كم سنه وله عده سفرات للدول عربيه اخرى من ضمنها تونس ومصر وأغلبها موجوده في جوازه الحالي - وراح ينتهي جواز الوالد بعد 7أشهر
    ففكر يجدهه عشان الفيزه الأمريكيه

سؤالي
    -هل ممكن يسألونه عن الجواز السابق !!
    -وهل في ذكر هالدول أي اشكال !!
    -وأيش تنصحونا نتجنب في المقابله !!
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ياختي
    والله انك معطيه الموضوع اكبر من حجمه بمراااحل
    ياختي هم الي بيطيرون من الفرحه اذا شافوك
    وشافوا الضمان حق الوزاره
    طبعا ضروري ان ابوك يجدد جوازه قبل المقابله و قبل لا يسوي اي اجراء للفيزه لان جوازه قريب ينتهي
    وعادي هالدول مافيها اي شي
    وعادي المقابله
    بيسالونك
    وين رايحه
    ووين تدرسين
    وعلى حساب مين
    الموضوع اسهل من الي تتخيلينه بمراحل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ياختي
    والله انك معطيه الموضوع اكبر من حجمه بمراااحل
    ياختي هم الي بيطيرون من الفرحه اذا شافوك
    وشافوا الضمان حق الوزاره
    طبعا ضروري ان ابوك يجدد جوازه قبل المقابله و قبل لا يسوي اي اجراء للفيزه لان جوازه قريب ينتهي
    وعادي هالدول مافيها اي شي
    وعادي المقابله
    بيسالونك
    وين رايحه
    ووين تدرسين
    وعلى حساب مين
    الموضوع اسهل من الي تتخيلينه بمراحل
    هههههههه أخوي سعودي وشفيك عصبت
    لاتلومني لازم أفهم
    وأنا أسأل عن وضع والدي لأن قالولي أغلب الدوله العربيه الي صارعليها مشاكل مفروض ماتذكر
    عشان كذا سألت

عموما تسلم
    الله يعطيك العافيه ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    هههههههه أخوي سعودي وشفيك عصبت
    لاتلومني لازم أفهم
    وأنا أسأل عن وضع والدي لأن قالولي أغلب الدوله العربيه الي صارعليها مشاكل مفروض ماتذكر
    عشان كذا سألت

عموما تسلم
    الله يعطيك العافيه ...
    أشاعات والله
    اهم شي تاكدي انك مستوفيه كل المتطلبات
    وراجعي الصفحه الاولى وبتفيدك عن هالموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله اختنا .. تواصلي معنا هنا http://www.mbt3th.us/vb/forum59/ ..

بالتوفيق .
    السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    أخي الغالي حرف انا من لحظه ضغطت ع الرابط اللي انت جبته لي ..رحت هناك والصفحاات فااضيه ماافيه شكااوي وشفت انك المشرف هنا وهناك مع الاستااذ امين ..يعني لازم اكتب هناك لجل تطلعووا ع الموضوع ..ذا أنت رديت علي بدون مكتب هناك << حقيقه ما عرفت اكتب هناك تلخبطت خليني هنا ..,انت نفس الشخص هنا او هناك والموضوع هو الموضوع ..
    حررف تتناثر منه حرووف, لها عبق ولهاا طابع الفائده للجميع سوااء منك أو من الاخوه المشرفين الافااضل الموجودين أو الذين رحلووا لاسبابهم وظروفهم الدنيويه...هي صفحة خطتها أقلامكم لتجمع ما هو مفيد وقيم من صفحات متنوعة تبتغوامنها الفائدة لنا بدون أدنى أي مقابل غير الاجر والدعوه الصادقه لكم من صميم الفؤااد ..حبيت موقعكم وكل ما تكتبون فيه فبأسم الاحترام والتقدير أطالبكم بفك الحظر على أسم ترآتيل قلب مشتاقه ..أذاا تكرمتم طبعآآآ..
    >> (لن ننسى أحد هنا كان لنا في يوم كنجم في السماء في ليله عتمااء اهتدينا لمآآربنا بسبب تسهيله لنا بكلمه أو حرف وأختصاره لنا من الوقت الكثيرر الكثيرر ).<<
    وجزآآكم الله الف الف خيرررر ..
    وشكراا
    7 "
  6. السلام عليكم
    أنا طرحت مشكلتي قبل بس ما لقيت جواب شافي
    سو .. يا ريت لو احد مر بهالموقف قبل او عنده خبره بالتعامل مع الوزارة يفيدني لاني مره ما ظل بيدي شي

ابقى ادرس في تخصص موقف ،، الجامعة مو موقوفه بس التخصص عشان التكدس ... و هذا لظرف المرافق
    الملحقية مره مو راضيه تتساهل
    و الوزارة يا إما ما ألقى رد ،، أو رد أحد ما يدري هو صبح و لا ليل ، ، أو استراتيجية التشويت .. كلمي الجهة الفلانية أو العلانية
    و في المره اللي اوشكت احل فيها مشكلتي طلعوا بالاخير مو فاهمين المشكلة ... ،، و لا يردوا عالرسايل ،، الآن صار لي حوالي الشهر و انا احاول احلها
    بس مضطرة القى حل خلال هالاسبوعين .. سو مين أكلم بالضبط؟؟ مين المعروف عنه التساهل و التفهم منهم ؟ و هل طبيعي ينقضي الدوام و انا ادق على كذا تحويلة و لا احد يرد ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    السلام عليكم
    أنا طرحت مشكلتي قبل بس ما لقيت جواب شافي
    سو .. يا ريت لو احد مر بهالموقف قبل او عنده خبره بالتعامل مع الوزارة يفيدني لاني مره ما ظل بيدي شي

ابقى ادرس في تخصص موقف ،، الجامعة مو موقوفه بس التخصص عشان التكدس ... و هذا لظرف المرافق
    الملحقية مره مو راضيه تتساهل
    و الوزارة يا إما ما ألقى رد ،، أو رد أحد ما يدري هو صبح و لا ليل ، ، أو استراتيجية التشويت .. كلمي الجهة الفلانية أو العلانية
    و في المره اللي اوشكت احل فيها مشكلتي طلعوا بالاخير مو فاهمين المشكلة ... ،، و لا يردوا عالرسايل ،، الآن صار لي حوالي الشهر و انا احاول احلها
    بس مضطرة القى حل خلال هالاسبوعين .. سو مين أكلم بالضبط؟؟ مين المعروف عنه التساهل و التفهم منهم ؟ و هل طبيعي ينقضي الدوام و انا ادق على كذا تحويلة و لا احد يرد ؟
    ممكن سؤال؟؟ انتي حصلتي ع قبول نهائي وغير مشروط من الجامعه؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ممكن سؤال؟؟ انتي حصلتي ع قبول نهائي وغير مشروط من الجامعه؟؟

لسا ما طلعت النتائج ،، عارفه ان هذا استباق للامور ... بس في حال جاني القبول ان شاء الله ابقى أكون جاهزه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    لسا ما طلعت النتائج ،، عارفه ان هذا استباق للامور ... بس في حال جاني القبول ان شاء الله ابقى أكون جاهزه
    كون مرافقك بنفس الجامعه فهذا يساعدك.. وقت ماتحصلي ع القبول تواصلي مع مشرفك والمدير الاقليمي وحطيهم بالامر الواقع وان شاء الله تتسهل

7 "
7 من 411 صفحة 7 من 411 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.