الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم رحمته الله وبركاته
    انا كل متطلبات قرار الابتعاث كامله معاد الاجازه الاستثنائيه للمرافق هو في البحريه اعطوه طلب إلحاق وعشان يطلع قرارإلحاق يبغون قرار الابتعاث
    وارسلت طلب إلحاق اللابتعاث عشان اطلع القرار مانفع طلبوني يكون قرارإلحاق
    7 "
  2. السلام عليكم،،
    لو سمحتو يقدر اذا مرافقي سافر امريكا يحول من فيزا 2 الى فيزا 1 لانه في البداية ماكان يبغى يسافر معاية البعثة على طول فكان يبغى ياخذ فيزا سياحية فدحين بطل وقرر يستقيل من دوامة ويدرس معايه ان شالله فهمتوني ،،
    بليز جاوبوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا الحمد لله وصلني الأيتوني من المعهد ولكن فيه ورقة من بين الأوراق ما عرقتها

إسمها wire transfer notification form

وهذي هي
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	نموذج.JPG
المشاهدات:	171
الحجـــم:	65.7 كيلوبايت
الرقم:	31815

ياليت تعلموني وش المطلوب مني الآن ؟ وكيف أعبيها ؟؟

علماَ بأني مرشح من المرحلة التاسعة .
    7 "
  4. السﻻم عليكم.. انا معايا ايميﻻت مهمة ﻻزم ارفقها مع متطللات اصدار القرار حسب كﻻم المسؤولة عبير الطريري.. في اي خانة ارفقها؟ رجاااااء ردوا ﻻنه مافي خانة فاضبة

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    مدري كيف ابد موضوعي بس عارفه انه لي اخوه واخوات بهذا المنتدى وراح يساعدوني لانه مالي غير الله ثم انتم...
    دراستي كانت بتبدا يوم 26 مارس والفيزا وصدور القرار اخروني طلعت فيزتي ولله الحمد باقي القرار...
    المهم انه المعهد سمح لنا بالتاخير ليوم 2ابريل وبرضو صارت تعقيدات بصدور القرار لانه المرافق موظف حكومي..
    ابي اخبر المعهد انه ابغى اجل دراستي لشهر جون لانه هذا بدايت السمستر القادم بس مو عارفه كيف اخاطبهم اللي جاب لي القبول شخص وهوه مشغول حاليا
    ممكن احد يساعدني
    7 "
  6. وعليكم السلام والرحمة
    يعني وش محتاجه أختي اذا تبين أحد يكتب لك الخطاب أنا حاضره و تقدرين ترسلينه على ايميل المعهد و تطلعينه من موقعهم واذا تحتاجين مساعده في هذا بعد أبشري بس فهمينا وش محتاجه

7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ابي مسااااعده الله يجزاكم خير
    دراستي في رمضان
    سويت اجراءات اافيزا
    سددت الرسوم لكن يوم رحت للمكتب قالو بياناتك ناقصه ، قمت ارسلت لهم الايصال حق التسديد للسفاره
    وللحين ماردوو علي
    وش اسوي
    هل المشكلة اول مرة تصير ??
    وهل في رقم للسفاره الامرييكيه
    ساعدوووني الله يوفقكم
    7 "
  8. السلام عليكم ..

كنت ابغى أسألكم عن فتح ملف

تنصحوني افتح الملف عن طريق النت ولا أروح الملحقيه بنفسي لانو شفت ناس كتير بعد مافتحو ملف عن طريق النت أتأخرو عليهم في الرد
    وانا حسافر قبل دراستي بأسبوعين ولازم مرافقي يكون معاه الضمان المالي

7 "
97 من 411 صفحة 97 من 411 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.