الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك خير على ردك لي...
    ايميل المعهد عندي طلعته بس ابي الخطاب احد يكتبه لي...
    ابي اوضح للمعهد انه راح اتاخر لجون وانه يجيبون لي قبول جديد ويرسلون الايتوني باقرب وقت حتى اقدر اسوي صدور القرار...
    وابيه بنفس رقم السيفس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nahed1408
    ارجوكم ردو علي ليش السفارة ماكملو اجراءتي مع العلم اني سددت

هلا أختي ..

السفارة الامريكية ما تقدري تكلميهم لان ليس مسموح للموظف بالرد ( و ادا جربتي بتسمعي الهاتف الالي يقول لا يسمح بالتحدث مع الموظفين)

من خلال تجربتي : رسلت لهم على الايميل عن سبب تاخر اجراءات فيزتي ، و ردوا علي.

فجربي ارسلي لهم الايميل

وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. أختي ما ودي أخرك أكثر من كذا و ما جا في بالي الا إني أحطه لك هنا و انتي سوي له نسخ و
    لصق بس
    واذا حابه أرسله لك ايميل عادي قولي و أبشري
    هذا الخطاب:

Dear Sir/Madam

I am (your name) and I applied to your institution and got accepted and I was expected to start my study at 2 April 2014 but due to unexpected delays in visa issuing and obstacles in issuing my decision of scholarship I am unable to attend to the school at the time agreed on.

Therefore, I am contacting you to ask to postpone and reschedule the starting dates of my study to be in the month of June instead of April as it’s the start of the next semester. Also, I would like to request a new acceptance letter and send the new I-20 with the same SEVIS number because I already issued my visa.

I would like those to be sent to me as soon as possible in order to issue my decision of scholarship from the Ministry of Higher Education.

If you need more information, please do not hesitate to contact me.

I look forward to hearing from you.

Yours faithfully

(your name)

والله يوفقك و يسهل أمورك يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك أخي/أختي؟
    عندي استفسار وطلب...
    بالنسبة للاستفسار فهو
    جامعة أديليد بأستراليا معهدها هل هو جيد أم لا؟ وكيف قسم الهندسة الكهربائية بها؟ وقوة الجامعة والمعهد وتكاليفها؟

الطلب
    كيفية التقديم في جامعة أديليد هنا وفي معهدها إن كان جيد، وجلب القبول منهما
    معذرة على الإزعاج
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

في البداية اتمنى التوفيق لي ولكم وتيسير الامور لما هو خير للجميع

عندي استفسار بخصوص كيف اعرف تكدس المعهد والجامعه هل هو عن طريق موقع الوزارة او موقع الملحقية لان كل موقع فيها معلومات مختلفة عن الاخر

موقع الوزارة
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

موقع المعهد
    http://esllist.sacm.org/

استفسار آخر بخصوص ولاية كاليفورنيا
    ابحث عن مدينة صغيرة قريبه من لوس انجلوس يكون فيها معهد اكاديمي ويكون نسبة العرب فيها ماهي كثيرة عشان يقدر الواحد يستفيد بقدر اكبر

ولكم خالص الشكر
    7 "
  6. هلا حياك حبيبي

بالنسبة للمعهد زي مااتفضلت عن طريق الرابط تشوف المعهد والمدينة اللي تبيهاا

اذا لقيت عليها كلمة Oversaturated

معناته متكدس

او يبين لك كم مقعد مفنوح باقي بالارقام

وبالنسبة للجامعات تبحث عن تخصصك او الجامعه اللي تبي تدرس فيها ويبين اذا مفتوحه او لك وتكون ترى مررة واضحه

مرحلة بحثك عن المعهد يبيلها روقاااان
    يعني تشوف المعهد وتسأل عنه والمدينه اللي فيها كيف وضعها الاقتصادي والمعيشي

هذا اللي اقدر افيدك بيه

كل التوفيق لك
    7 "
98 من 411 صفحة 98 من 411 ... 4893979899103148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.